الأربعاء، 22 يوليو 2020

احصل على الشكل المطلوب بأمان مع شفط الدهون في الهند

شفط الدهون هو علاج جراحي للتخلص من الدهون الزائدة من الجسم. ويطلق عليه أيضًا عملية شفط الدهون أو تجميل الوجه. يعتبر خيار جراحة التجميل الشهير. يحصل الأشخاص على شفط الدهون لتحسين الشكل أو الخطوط في أجسامهم التي تتخلص من الدهون الزائدة من المناطق التي تشمل الفخذين والوركين والأرداف والبطن والأصابع والرقبة أو العودة. عادة ، جربوا خطة الطعام وممارسة الرياضة ولا يمكنهم التخلص من رواسب الدهون هذه. شفط الدهون ليس علاجًا لإنقاص الوزن.

ما الذي يمكن أن يحققه شفط الدهون؟

قد يكون من الصعب التخلص من مناطق معينة من دهون الجسم بغض النظر عن أفضل جهود التمرين وخطة تخفيض الوزن. شفط الدهون هو نظام قد يساعد في تحديد شكل الجسم عن طريق:
  • إزالة الدهون العنيدة الزائدة
  • نحت أجزاء من الجسم لخلق شكل المشكل
  • جعل المظهر العام للجسم أكثر تناسبًا

جراحة شفط الدهون - إجراء

يتم الانتهاء من شفط الدهون في العيادة الخارجية تحت التخدير الموضعي ، بالاعتماد على المنطقة التي يتم التعامل معها وكمية الدهون في محاولة لإزالتها. سيقوم جراح التجميل بعمل شقوق صغيرة عديدة في المنطقة التي يتم تناولها ، ثم يتم إدخال قنية دقيقة من خلال الشقوق لشفط الدهون. هناك حاجة إلى غرز قليلة أو معدومة بعد شفط الدهون لأن الشقوق صغيرة بما يكفي للشفاء من تلقاء نفسها.

تعتبر تكلفة جراحة شفط الدهون في الهند الأقل في العالم

على مدى السنوات الأخيرة ، شهد عدد المرضى الدوليين المسافرين إلى الهند لغرض العلاج زيادة كبيرة. هذا يرجع أساسا إلى عملية خالية من المتاعب وأفضل جودة العلاج وتكلفة جراحة شفط الدهون في الهند بأسعار معقولة نسبيا نسبيا. التكلفة هي واحدة من العوامل المؤثرة بشكل كبير. ومع ذلك ، يجب أن يأخذ السياح في الاعتبار أن تكلفة جراحة شفط الدهون في الهند تختلف حسب الحاجة ونمط الحياة. نظرًا لأن الدولة تفتخر أيضًا باستخدام عصر متفوق تمامًا ومرافق متعددة التخصصات ، فإن الحصول على علاج في الهند يمكن أن يساعدك في الحصول على نتائج مفضلة بطريقة أكثر صحة. تاريخها الثري هو عامل جذاب آخر.

من هو أفضل جراح تجميل في الهند؟

عندما تختار د. أجايا كاشياب في احتياجاتك التجميلية ، يمكنك أن تطمئن لأنه رائد في مجال الأساليب التجميلية والترميمية التي تقدم لك النتيجة النهائية الفائقة. كونه جراح تجميل في الهند ، فهو يساعد على إصلاح مظهرك ، لتعزيز جمالك وحياتك. يمتلك أفضل جراح تجميل في الهند تعليمًا متخصصًا في المناهج الجراحية غير الجراحية ، وبمساعدة التعاون في بيئة متعددة التخصصات ، يقدم لك أعلى درجة من الرعاية الشخصية لتحقيق أفضل النتائج. مع جميع المرافق المتطورة وفريق من المهنيين ذوي المهارات العالية ، تقدم الدكتورة أجايا كاشياب علاجات مبتكرة للأشخاص الذين يواجهون الحاجة إلى الجراحة الترميمية بسبب خلقي ، أو كآثار لاحقة للجراحة أو الصدمة.

كيف يمكن لخدمة جراحة التجميل والسمنة أن تساعدك في الهند؟

خدمة جراحة التجميل والسمنة الهند هي واحدة من المنظمات الطبية الممتازة في الهند. إنهم يساعدون المرضى البعيدين بالرعاية الشخصية طوال جولتهم الطبية في الهند والتأكد من حصولهم على علاج واسترداد ناجح. يضمنون لك علاجًا عالميًا بسعر منخفض. لديهم روابط مع المستشفيات التي تتبع معايير عالية من الرعاية والتميز في المجال الطبي. هم رب عمل موثوق به ومخلص للسياحة الطبية. عليك ببساطة أن تستريح وتسترخي كما قد تكون مع جميع الخدمات الحيوية.

قصص نجاح مستشفى جراحة التجميل والسمنة: قصة نجاح جراحة شد البطن في المريض الأرجنتيني

تحسب بعض أفضل الخدمات الطبية في العالم ، ستساعدك خدمات جراحة التجميل والسمنة في الحصول على علاج مسبق.
للحصول على استشارة مجانية: + 91-9373055368
البريد الإلكتروني: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق