السبت، 18 يوليو 2020

كبار المتخصصين في التلقيح الصناعي في الهند يجلبون السعادة الوفيرة لآلاف الأرواح

نظرة عامة :

التخصيب في المختبر هو تقنية تناسلية مساعدة تُعرف عادةً باسم التلقيح الصناعي. هذا إجراء للإخصاب عن طريق استخلاص البويضات واسترجاع عينة الحيوانات المنوية ثم دمج البويضة والحيوانات المنوية يدويًا في طبق المختبر. ثم يتم نقل الجنين (الأجنة) إلى الرحم. تشمل الأنواع المختلفة من الأعمال الفنية النقل gamete intrafallopian (GIFT) و zygote intrafallopian switch (ZIFT).


كيف يعمل التلقيح الصناعي؟

يشير التلقيح الصناعي إلى التسميد في المختبر. إنها واحدة من أكثر أنواع تقنيات الإنجاب المعترف بها على نطاق واسع. يعمل التلقيح الصناعي (IVF) بمساعدة استخدام مجموعة من الأدوية والاستراتيجيات الجراحية لمساعدة الحيوانات المنوية على تخصيب البويضة ، ومساعدة زراعة البويضة المخصبة في الرحم. أولاً ، إنك تتناول أدوية تجعل العديد من بيضك ينضج وجاهزًا للإخصاب. ثم يقوم الأخصائي بإخراج البويضات من جسمك ويخلطها مع الحيوانات المنوية في المختبر لمساعدة الحيوانات المنوية على تخصيب البويضات. ثم يضعون 1 أو أكثر من البويضات المخصبة (الأجنة) مرة واحدة في الرحم. يستغرق علاج التلقيح الصناعي وقتًا طويلاً لإنهاء العملية.

أثبتت الهند أنها الوجهة الأكثر طلبًا لعلاج التلقيح الصناعي

تعتبر الهند الوجهة الأكثر ملاءمة للأزواج الباحثين عن علاج العقم من جميع أنحاء العالم. تكلفة العلاج هنا أقل بكثير مقارنة بالدول الغربية الأخرى ، ولكن التكلفة المنخفضة لا تعني جودة العلاج. تكلفة علاج التلقيح الصناعي في الهند للمرضى الدوليين للعلاجات أقل بكثير مقارنة بتكلفة العلاج في بلادهم. لذلك ، للحصول على العلاج بتكلفة مدرجة في الميزانية دون أي عبء على جيوبهم ، يفضلون أخذ العلاج باستخدام حزمة خاصة مقدمة لهم ، ويؤدي ذلك إلى علاج العقم الناجح في قصة المريض في الهند. تلقى الناس من جميع أنحاء العالم علاج ناجح للعقم في قصة المريض في الهند ، حيث إن موثوقية العمليات جيدة كما هو الحال في دول أخرى مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة ، كما تنخفض الأسعار بنسبة تصل إلى عشر.


الدكتورة فينا بهات كبيرة أطباء أمراض النساء في الهند على استعداد لتحقيق أحلامك

يمكن أن يكون اختيار أخصائيي الخصوبة اختيارًا لتغيير أنماط الحياة ، مما قد يضعك على طريق الأبوة. تولي أخصائية أمراض النساء في الهند الدكتورة فينا بات اهتمامًا كبيرًا للتأكد من أن كل حل خصوبة تصممه مخصص لاحتياجاتك وخلفيتك ، مما يضمن أن فرصك هي الأفضل دائمًا. على مدى السنوات الماضية ، سافر العديد من المرضى من الخارج إلى الهند ، فقط لتلقي العلاج من كبار المتخصصين في التلقيح الصناعي في الهند الدكتورة فينا بات. إن كبار المتخصصين في التلقيح الصناعي في الهند هي واحدة من طبيبة رائدة مكرسة للمساعدة في اقتراح مجموعة متنوعة من تحقيقات وعلاجات الخصوبة ، من خلال خدمة استشارية ، خاصة ، ودودة ورعاية. من خلال التقنيات المتقدمة والتكنولوجيا الحديثة ، لديها المهارات والخبرات لتوفر لك أفضل إمكانية للحصول على حمل ناجح.


تواصل مع الدكتورة فينا بات على الفور

يعتبر Indian Med Guru Consultant المزود الأول للقيمة الطبية في الهند ، ولا شك أنهم جيدون في ما يفعلونه. مستشار الهند ميد جورو هو أيضا أول مزود طبي معترف به من قبل الحكومة في الهند. هذه هي الطريقة التي نجعلك على اتصال بها مع كبار المتخصصين في مجال التلقيح الصناعي في الهند د. عطوف عطوف.

احجز موعدًا فوريًا مع الدكتورة فينا بات. اتصل على +919370586696 أو عبر البريد الإلكتروني contact@indianmedguru.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق