الخميس، 30 يوليو 2020

تم تصنيف الدكتور راجيش شارما على المستوى الوطني في أفضل 10 جراحين في القلب والأوعية الدموية في الهند

نظرة عامة :

جراحة القلب والصدر هي التخصص المعني بمعالجة الأمراض التي تصيب الأعضاء داخل الصدر ، وبشكل رئيسي القلب والرئتين والمريء. يعني مصطلح القلب والأوعية الدموية "المتعلقة بالقلب والصدر". يأتي من الكلمة اليونانية "kardiakos" التي تعني تتعلق بالقلب ، و "الصدر" وهي اللاتينية للصدر. بشكل عام ، يشير المصطلح إلى الصدر. في حين أن المصطلح يشير إلى الصدر ككل ، إلا أنه في الطب يتم استخدامه غالبًا في سياق الجراحة. إذا كانت الجراحة مطلوبة ، فسيتم استدعاء أحد نوعين من الجراحين: جراح القلب أو جراح الصدمات. أدى التقدمان الكبيران في الأدوية إلى جعل جراحة القلب ممكنة ، جهاز القلب والرئة ، الذي يتولى عمل القلب ، وتقنيات تبريد الجسم ، والتي تتيح المزيد من الوقت للعلاج الجراحي دون التسبب في تلف الدماغ.

الحالات المعالجة بجراحة القلب والصدر

يعالج علاج جراحة القلب والصدر مجموعة كبيرة من المشاكل ، بما في ذلك :

• تمدد الأوعية الدموية (تمدد الشريان الأبهر البطني والصدري).
• اضطرابات القلب الخلقية
• مرض القلب التاجي
• سرطان المريء
• ارتجاع المريء واضطرابات أخرى
• سكتة قلبية
• اضطرابات ضربات القلب
• اضطرابات صمام القلب
• سرطان الرئة
• أورام جدار الصدر والصدر والمنصف
• زرع جهاز المساعدة البطينية (VAD)

من في غرفة العمليات أثناء الجراحة؟

خلال علاج جراحة القلب ، تعمل مجموعة من المدربين تدريباً عالياً كفريق
يرأس جراح القلب والأوعية الدموية فريق العلاج الجراحي ويؤدي الجزء المهم من الجراحة.
يتبع الجراحون المساعدون اتجاه طبيب القلب والأوعية الدموية.
يقوم طبيب التخدير القلبي الوعائي بحقن الأدوية التي تجعلك تنام طوال العلاج الجراحي ويراقب جهاز التنفس الصناعي الذي يتنفسك أثناء الجراحة.
يدير تقنيو الإرواء آلة القلب والرئة.

رعاية القلب والأوعية الدموية بأسعار معقولة وجودة في الهند

الهند هي وجهة غنية عندما يتعلق الأمر بجراحة القلب والأوعية الدموية ، تحتل الهند أيضًا مكانًا بين أفضل مقصد طبي. والسبب كثير مثل ؛ تكلفة العلاج معقولة للغاية عند مقارنتها ببلدان مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وبلدان أخرى. يمكن توفير ما يقرب من 50٪ من أرباحهم التي تشمل تذاكر الطيران والسكن والطعام. إن الرعاية عالية الجودة المقدمة متفوقة والمستشفيات الهندية ممتازة في بنيتها التحتية وتحافظ على محيط صحي ممتاز. العلاج المقدم أكثر تقدمًا ولكن ميسور التكلفة ونتيجة لذلك يكون المرضى أكثر ارتياحًا.


زعيم الدكتور راجيش شارما والأفضل في مجال جراحة القلب والأوعية الدموية


الدكتور راجيش شارما هو مدير وجراح القلب للأطفال في معهد فورتيس إسكورتس للقلب في نيودلهي. وهو واحد من أفضل جراحي القلب للأطفال في الهند. وبالمثل ، فهو يعمل أيضًا كطبيب جراحة قلب أطفال في مستشفى جايبي ، نويدا ، الهند. قام الدكتور شارما بإجراء أكثر من 20000 عملية جراحية حتى الآن بما في ذلك أمراض القلب الخلقية والبالغين. موضوع اهتمامه هو العلاج الجراحي لأمراض القلب الخلقية المعقدة. وقد أجرى أكثر من 10000 عملية جراحية قلبية منذ عام 1991 ، بما في ذلك جراحة لأمراض القلب الخلقية والمكتسبة. مع عقود من الخبرة السريرية ، فهو رائد في العلاج الجراحي لجميع أنواع أمراض الصدر. يستخدم أحدث المعدات وأحدث التقنيات الجراحية بما في ذلك الجراحة طفيفة التوغل وجراحة الصدر بمساعدة الفيديو لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

تحديد موعد مع أخصائي دكتور راجيش شارما في جراحة القلب والأوعية الدموية

مستشار الهند الطبي ميدو هو الميسر الطبي الأكثر تفضيلاً في الهند. إنها واحدة من الميسرين الأسرع نموًا في الهند مع الخدمة الفريدة في العلاج الطبي تليها السياحة في الهند المذهلة. يتبع مستشار خبير الطب الهندي الهندي أعلى درجة من الأخلاق والسرية والمعايير الدولية في رعاية المرضى. يرتب فريقنا موعدًا مع أخصائي دكتور راجيش شارما في جراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة الأوعية الدموية خالية من المتاعب ، والتأشيرة ، والنقل ، والجراحة ، والاستشفاء والبقاء في الهند.

حدد موعدًا واحصل على استشارة مجانية مع الدكتور راجيش شارما لاستكشاف خيارات العلاج ، اتصل بنا على +91 9860755000 أو راسلنا على dr.rajeshsharma@indianmedguru.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق