الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020

الدكتور راجيش شارما خبير مشهور عالميًا يهتم بالمرضى من جميع الأعمار الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية

 نظرة عامة:

جراحة قلب الأطفال هي جراحة قلب تُجرى للأطفال المولودين بعيوب خلقية في القلب. قد تؤثر عيوب القلب الخلقية على نمو الطفل وتطوره المعتاد إذا لم يتم التعامل معها حيث تحتوي العيوب على جدار القلب وصمامات القلب والشرايين والأوردة القريبة من القلب التاجي. يمكنهم التدخل في الدورة الدموية الطبيعية عبر القلب. وبالتالي ، يمكن لجراح قلب الأطفال أيضًا اختيار العلاج الجراحي لقلب الأطفال لعيوب القلب المعقدة عند الأطفال.

إجراءات قلب الأطفال

يقدم أفضل جراح قلب الأطفال في الهند مجموعة كاملة من الطرق ، بما في ذلك:

استعادة تضيق الصمام الأبهري
عملية تبديل الشرايين (ASO)
عيب الحاجز الأذيني وإغلاق الحاجز البطيني
فونتان
إجراء جلين
متلازمة القلب الأيسر الناقص التنسج
متلازمة القلب الأيمن ناقص التنسج
إصلاح PAVC
إصلاح رباعية فالو
تبديل إصلاح الشرايين الكبيرة

جراحة قلب الأطفال لعيب خلقي في القلب

قد تتكون جراحة قلب الأطفال أيضًا من العديد من التقنيات الجراحية لاضطراب القلب الخلقي ، وتشمل أهمها:

الإجراء باستخدام القسطرة: في بعض جراحات القلب للأطفال ، قد يلجأ الطبيب إلى تقنيات القسطرة لعلاج الأطفال والبالغين الذين يعانون من اضطراب خلقي في القلب.
جراحة القلب المفتوح: اعتمادًا على حالة طفلك ، في بعض الأحيان يمكن أن يكون الشكل الأكثر اختيارًا لجراحة القلب للأطفال هو إجراء جراحي للقلب المفتوح.
زراعة القلب: في حالة فشل كل من العلاج المذكور أعلاه في جراحة قلب الأطفال ، أو عدم تمكنه من التعامل مع المرض ، يمكن اختيار عملية زرع القلب باستخدام جراح قلب الأطفال كخيار الجراحة القلبية للأطفال.

ما هي تكلفة جراحة قلب الأطفال في الهند؟

تعد جراحة قلب الأطفال من أدنى المعدلات في العالم. تبلغ تكلفة جراحة قلب الأطفال في الهند حوالي 20٪ من التكلفة في الولايات المتحدة الأمريكية. إن جراحة قلب الأطفال المنخفضة لا تساوم على أفضل أو معدل نجاح. عامل آخر ليس فقط توافر العلاجات المتطورة ولكن أيضًا توافر العمليات الجراحية الشائعة ، إنه لأمر مدهش جدًا أن العلاج الجراحي الهندي لقلب الأطفال في الهند قادر على تقديم مزيج من التكلفة المنخفضة للغاية علاج قلب الأطفال الناجح في الهند على طول مع معدلات نجاح عالية للغاية أيضًا.

يلتزم خبراء الدكتور راجيش شارما بقلب طفلك

يتطلب تشخيص أمراض قلب الأطفال وعلاجها معرفة متخصصة وقوة إرادة. الدكتور راجيش شارما هنا لسبب واحد: قلب طفلك. لقد اشتهر بالنتائج الفائقة باستخدام أحدث التقنيات ، مما يجعله أحد أفضل الجراحين في البلاد لجراحة قلب الأطفال. جراح قلب الأطفال الأعلى في الهند يدرك أنه قد يكون من الصعب معرفة أن طفلك قد تم ذكره كأخصائي قلب ، أو جراح قلب للأطفال ، أو تم تحديده حديثًا بمرض في القلب. يقدم أفضل جراحي قلب الأطفال في الهند رعاية جراحية على مستوى عالمي للمرضى الذين يعانون من عيوب في القلب ، مثل أمراض القلب الخلقية ، من الرضع إلى البالغين. يتمتع الدكتور راجيش شارما بمكانة فريدة لتقديم الرعاية الفردية المثلى للمريض. إن نهجه الذي يركز على الأسرة في الرعاية يضعك في مركز القرارات المتعلقة بعلاج طفلك. وسيتأكد من أنك تفهم ما يحدث في كل خطوة على الطريق.

يقدم مستشار المعلم الهندي الطبي حلاً شاملاً لجراحة القلب بأسعار معقولة في الهند

Indian med guru Consultant هي شركة سياحة طبية رائدة في الهند تساعد المريض من الخارج في محاولة إيجاد علاج طبي عالي الجودة ومنخفض الأسعار في الهند. ترتبط الشركة بالدكتور راجيش شارما الذي يتمتع بخبرة سنوات عديدة في قطاع الرعاية الصحية. يرتب الفريق كل شيء من أجل لوجستيات سفر خالية من المتاعب ، وتأشيرة ، والنقل ، والجراحة ، والاستشفاء ، والإقامة في الهند. يساعدك مستشار المعلم الهندي الطبي منذ اللحظة التي تقرر فيها المجيء إلى الهند للاستشارات الطبية والتعافي الطبي والجولات والسفر.


الدكتور راجيش شارما ، أفضل جراح قلب للأطفال في الهند ، لاستعلام التتبع السريع ، الرد عبر البريد الإلكتروني: dr.rajeshsharma@indianmedguru.com تصل إلينا أرقام الهاتف+ 91-9860755000

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق