الاثنين، 21 سبتمبر 2020

اعثر على ابتسامتك المثالية مع زراعة الأسنان في الهند

 نظرة عامة:

تعتبر زراعة الأسنان هي الحل الأمثل لاستبدال الأسنان / الأسنان المفقودة بدون مشاكل. لقد تغيروا بوضوح مسار طب الأسنان في القرن الماضي أو نحو ذلك. إن زرع الأسنان هو في الأساس عمود من التيتانيوم يتم إدخاله جراحياً في عظم الفك تحت خط اللثة للعمل كجذر للسن. بعد الإدخال ، سيقوم اختصاصي زراعة الأسنان بتوصيل تاج أعلى الحشوة لضمان مظهر الأسنان الطبيعي

إجراء زراعة الأسنان في الهند

تتكون زراعة الأسنان عادة من ثلاثة أجزاء:

1) الغرسة: برغي يعمل كجذر لأسنانك الجديدة. هذا ما يعلق تمامًا على فكك.

2) الدعامة: موصل دائم ، ولكن قابل للإزالة من قبل طبيبك ، يساعد ويحمل الأسنان أو مجموعة الأسنان

3) التاج (أو الأسنان الاصطناعية): هذا هو الجزء من السن الذي يمكنك رؤيته. عادة ما تكون مصنوعة من الزركونيوم أو البورسلين لقوة التحمل والمظهر الجميل

يمكنك استخدام زراعة الأسنان لاستبدال سن واحد أو أسنان متعددة أو مجموعة أسنان كاملة و / أو سفلية. إذا كنت بحاجة إلى إصلاح قوس كامل ، فستكون مرشحًا استثنائيًا لعلاج الفم بالكامل. يقوم الجراحون بوضع 4 غرسات يتم بعدها توصيل قوس الأسنان ، وإعطاء الإجراء اسمه (كل الأسنان ، 4 غرسات فقط).

ما مدى تكلفة عيادات الأسنان في نيودلهي

يسافر حوالي 15000 أجنبي كل عام لإجراء جراحة الأسنان وأصبحت الهند واحدة من النقاط الساخنة بسبب قدرتها على تحمل التكاليف. الحصول على خدمات طب الأسنان فيعيادات الأسنان بأسعار معقولة في نيودلهي هو في الواقع أقل سعرًا من الدول الغربية الدولية. هناك العديد من قصص نجاح زراعة الأسنان في الهند وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل المرضى من الدول الغربية يأتون إلى العديد من عيادات الأسنان بأسعار معقولة في نيودلهي. نظرًا لحقيقة أنهم يجدون زراعة الأسنان في الهند أعلى من البلدان المختلفة من حيث جودة الخدمات وتكلفة زراعة الأسنان في الهند. عيادات الأسنان ذات الأسعار المعقولة في نيودلهي مجهزة بالكامل بتقنية عالمية ومتقدمة مع طبيب أسنان ماهر ومعتمد نسبيًا للتعامل مع المشاكل المرتبطة بالأسنان تتوفر عيادات الأسنان في الهند أكثر من دول أوروبا الغربية الأخرى ، ويمكن أن يكون الحصول على علاجات الأسنان باهظ الثمن في دول مثل الولايات المتحدة وكندا ودول أوروبية أخرى. زراعة الأسنان في الهند قصة نجاح تشجع الأشخاص بشكل متزايد على اختيار عيادات الأسنان منخفضة التكلفة في نيودلهي ، حيث يمكنهم توفير 60 إلى 70٪ من مدخراتهم.

احصل على علاج أسنان عالي الجودة وغير مكلف من قبل أفضل جراحي الأسنان في الهند

يعالج أفضل جراحي الأسنان في الهند آلاف الأشخاص كل عام ، ويجد معظمهم أنه من السهل جدًا السفر إلى الهند بشكل أساسي من أجل زراعة الأسنان. تمتلك الدولة التكنولوجيا الأكثر تفوقًا مع أفضل جراحي الأسنان في الهند التي تقدم أيضًا نطاقًا رخيصًا دون المساومة على جودة الخدمات المقدمة. يوفر أفضل جراحي الأسنان في الهند دولة من أحدث المعدات ، في جميع أنحاء العالم متخصصي طب الأسنان المهرة وخيارات فعالة من حيث التكلفة ، وقد عولجوا مئات المرضى من جميع أنحاء العالم مما أدى إلى زراعة الأسنان في الهند قصة نجاح نما أفضل جراحي الأسنان في الهند لتوفير منشأة عالمية المستوى لعلاج فقدان الأسنان ، ومستحضرات تجميل الأسنان وطب الأسنان الترميمي المتفوق ، وهناك مقدم خدمات طب الأسنان الأكثر تفضيلاً على مستوى العالم.

احصل على فوائد لا تقدر بثمن من خلال التخطيط لرحلتك إلى طبيب الأسنان مع مستشار خبير الصحة الهندي

مستشار خبير الصحة الهندي هو منظمة مهنية للتيسير الطبي تقدم علاجًا طبيًا وجراحيًا على مستوى عالمي في الهند للمرضى العالميين الذين يبحثون عن رعاية أقل تكلفة وعالية الجودة. نحن في مستشار خبير الصحة الهندي لدينا معرفة شاملة بخدمات وفروع الطب التي تقدمها المستشفيات في الهند. نحن معروفون على نطاق واسع بين المؤسسات الطبية وكبرى المستشفيات عند استشارتنا ، سيتم توجيه المرضى إلى أفضل الأطباء والمراكز المتخصصة دون تكلفة علاج إضافية للمريض ، في الواقع يحصل المرضى على خدمات أفضل بتكاليف أقل عند المرور عبر مرجعنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق