الأحد، 18 أكتوبر 2020

عد إلى الشكل الأصلي الخاص بك مع جراحة شد البطن في الهند

 تسهل عملية شد البطن ، والتي تسمى أيضًا عملية شد البطن ، في إزالة الدهون الزائدة من منطقة البطن من خلال تقديم ملف جانبي أكثر حزما ونعومة للبطن. إن البطن المسطحة بشكل جيد هو شيء يسعى الكثير من الناس للحصول عليه من خلال التدريب على التحكم في الوزن وممارسة الرياضة. عندما لا ينجح نظام التدريب وفقدان الوزن ، يختار العديد من الأشخاص إجراء عملية شد البطن.

جراحة شد البطن في الهند

من هو المؤهل لإجراء عملية شد البطن؟

إجراء شد البطن مناسب لكل من النساء والرجال الأصحاء. قد تستفيد النساء اللاتي تعرضن لحمل عدة مرات من إجراء شد البطن لأن العلاج مفيد في شد أنسجة عضلات البطن وتقليل الجلد المترهل. علاوة على ذلك ، تعد عملية شد البطن أيضًا خيارًا مناسبًا للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن. يمكن الاعتناء بسهولة بالجلد المترهل حول المعدة والدهون الزائدة باستخدام عملية شد البطن.

لماذا تفضل جراحة شد البطن في الهند؟

يتدفق الناس على الهند من جميع أنحاء العالم. من بين العلاجات المتنوعة ، تعد الجراحة التجميلية واحدة من العمليات الجراحية المهمة المطلوبة بعد. مع ازدهار الصناعة الطبية هذه الأيام ، تقدم أفضل المستشفيات لجراحة شد البطن في الهند خصومات لا تصدق للمرضى الدوليين. تهدف أفضل مستشفيات شد البطن إلى تقديم أفضل رعاية وخدمات طبية لك في جراحة التجميل في الهند. تم تجهيز أفضل المستشفيات لجراحة شد البطن بالمرافق المعاصرة والأكثر تفوقًا لإجراء جميع أنواع عمليات شد البطن.

النتائج النهائية

سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتمكن من رؤية النتائج النهائية لعلاجك الجراحي. قد يكون لديك كدمات وتورم حول بطنك لمدة 6 إلى 8 أسابيع. بمجرد أن يهدأ التورم والكدمات ، يمكنك البدء في رؤية العواقب الكاملة والدائمة لعملية شد البطن. من أجل الحفاظ على نتائج عمليتك الجراحية لأطول فترة ممكنة ، من المهم للغاية أن تبذل قصارى جهدك للحفاظ على وزن مستقر من خلال التمارين العادية والنظام الغذائي الصحي

اقرأ قصة نجاح مريض سعيد: مريض من الأرجنتين حصل على جراحة شد البطن في الهند

Coronavirus: دليل شامل للمواطنين الهنود

من المقرر أن تبدأ الهند برحلات خاصة إلى المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وإيران والعراق لتدابير السلامة في فترات الوباء. لكن الطيران يأتي بمجموعة جديدة من السياسات. يرجى التأكد من إكمال جميع الضروريات لتجربة رحلة خالية من المتاعب وآمنة طوال الوقت.

  • يجب على جميع الركاب تقديم نموذج إعلان ذاتي على بوابة suvidha الجوية والمطالبة بموافقتهم على الحجر الصحي المؤسسي المدفوع ذاتيًا.
  • المرضى الذين يحملون شهادة Covid-Negative صادرة خلال 96 ساعة من المغادرة. يمكن أيضًا إصدار تقرير الاختبارات عند الوصول إلى مطار نقطة الوصول في الهند.
  • وفقًا لإرشادات سلطات الهند ، تمت الموافقة على المرضى الدوليين الذين يصلون إلى الهند في رحلات متابعة فقط عندما يتعافون جميعًا بعد الإجراء

جراحة شد البطن من خلال خدمة جراحة التجميل والسمنة في الهند

يتطلب أي شكل من أشكال الجراحة التخطيط الجاد وجمع المعلومات. في خدمات جراحة التجميل والسمنة في الهند ، نتمتع بخبرة هائلة في التعامل مع المرضى ، ونعرف أهمية كل علاج جراحي ونتعامل مع كل مريض بشكل احترافي. تهدف ممارسات وبروتوكولات الوقاية من العدوى الخاصة بنا إلى حماية مرضانا وزوارنا وأطباءنا ومقدمي خدماتنا وموظفينا. سيتم فحص الجميع ، بما في ذلك الموظفين والزوار القادمين إلى مستشفياتنا وعياداتنا ، بحثًا عن الأعراض والتعرّض للمخاطر العالية. سيتم تزويد جميع مرضانا بأقنعة لإدخال إفرازات الجهاز التنفسي لديهم لمنع انتشار العدوى للآخرين.

مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند هي منظمة طبية متخصصة في التسهيلات الطبية تقدم علاجًا سريريًا على مستوى عالمي للمرضى العالميين الذين يبحثون عن أفضل المستشفيات لجراحة شد البطن في الهند.

جدولة موعدك المجاني والفوري

رقم خط المساعدة الدولي + 91-9373055368

راسلنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق