الخميس، 22 أكتوبر 2020

يزيد من فترة حياتك مع زراعة نخاع العظام في الهند

 زرع نخاع العظم هو علاج طبي يستبدل نخاع العظم بالخلايا السليمة. يمكن أن تأتي الخلايا البديلة من جسمك أو من متبرع. يُشار أيضًا إلى زرع نخاع العظم على أنه زرع الخلايا الجذعية أو بشكل أكثر تحديدًا ، زرع الخلايا الجذعية المكونة للدم. يمكن استخدام الزرع للتعامل مع نوع معين من السرطان ، بما في ذلك اللوكيميا والورم النخاعي والأورام اللمفاوية وأمراض الدم والجهاز المناعي الأخرى التي لها تأثير على نخاع العظام.

أنواع تقنيات زراعة النخاع العظمي

تعتمد طريقة وشكل زراعة نخاع العظم في جزء كبير منه على تاريخ المريض الفردي. بالنسبة لسرطان نخاع العظم على وجه الخصوص ، يتم إجراء خزعة نخاع العظم الإشعاعي أو العلاج الكيميائي أو كلا العمليتين في وقت واحد. يتم إجراء نظام زراعة نخاع العظم بالكامل بأي من الطريقتين:

  • زرع صغير

من خلال عملية ما قبل الزرع ، يتم إعطاء جرعات منخفضة من العلاج الإشعاعي والكيميائي. هذا العلاج هو الأفضل لكبار السن وللأشخاص الذين يعانون من مضاعفات جسدية مزمنة أخرى.

  • العلاج الاستئصالي

خلال هذا العلاج ، جرعات عالية من العلاج الإشعاعي أو الكيميائي أو كليهما إذا لزم الأمر.

كيف حال أطباء زراعة نخاع العظام في الهند؟

يحصل أخصائيو زراعة نخاع العظام في الهند على العديد من المرضى لإجراء عملية زرع كل عام إنهم يسعون جاهدين لتوفير علاج زرع نخاع العظام الممتاز في الهند لمرضاهم واستعادة أسرع. مع عدة سنوات من الخبرة والمعرفة ، حصل خبير زراعة نخاع العظم في الهند على العديد من الجوائز والتقدير لمساهماتهم. هم أيضًا أعضاء في العديد من المنظمات الطبية في كل من البلاد وخارجها ويحافظون على تحديثهم لأحدث العلاجات واستراتيجياتهم. تعد قدرات وخبرات الأطباء أحد المجالات الرئيسية التي يفضل الناس الهند من أجلها. تسمح المعدات والأدوات عالية التقنية لطرق زراعة الخلايا الجذعية للأطباء بإجراء العملية بدقة أكبر وإعطاء نتائج فائقة.

قواعد الحكومة الهندية للمسافرين الدوليين

أصدرت السلطات الهندية مجموعة جديدة من الإرشادات للخدمات الخاصة والطيران للمريض العالمي في مستشفى COVID الآمن في الهند

  • قد يخضع المرضى الذين يصلون عبر الحدود إلى نفس البروتوكول المذكور أعلاه ، ولا يُسمح إلا للأشخاص الذين لا تظهر عليهم أعراض بنقل الحدود إلى الهند.
  • سيتم ضمان الإجراءات الاحترازية المناسبة التي تتكون من الصرف الصحي والتطهير البيئي في المطارات.
  • أثناء الصعود إلى الطائرة وفي المطارات ، يجب ضمان جميع التدابير الممكنة لضمان التباعد الاجتماعي.
  • قالت الوزارة في إرشاداتها - أنه خلال الصعود إلى الطائرة والسفر ، يجب على جميع الركاب استخدام أغطية الوجه أو الأقنعة وسيتبعون أيضًا نظافة اليدين ونظافة التنفس والحفاظ على النظافة البيئية.
  • في المطارات الإجراءات المطلوبة للتأكد من أنه يجب اتخاذ التباعد الاجتماعي ، المبادئ التوجيهية.

خطط لخدماتك الطبية مع خدمات زراعة الأعضاء في الهند

خدمات زرع الأعضاء في الهند هي منظمة مشهورة للخدمات الطبية في الهند. لدينا شبكة قوية من المستشفيات في جميع أنحاء الهند ونعدك بأفضل علاج من أفضل الأطباء. يمكنك التأكد من أنك ستتلقى علاجًا آمنًا ومدهشًا في الهند. تتمتع خدمات زراعة الأعضاء في الهند بتفاني طويل الأمد لاحتياجات الرعاية الصحية لمجتمعاتنا. سلامتك هي أهم أولوياتنا. خلال هذا الوباء العالمي COVID-19 ، يعد تفانينا في منحك مكانًا آمنًا وموثوقًا للحصول على الرعاية أكثر أهمية بالنسبة لنا. يمكن فحص جميع الأعراض ، بما في ذلك الموظفين والزوار القادمين إلى مستشفياتنا وعياداتنا. يمكن تزويد الجميع بقناع لارتدائه كطريقة لدمج إفرازات الجهاز التنفسي ومنع انتشار العدوى للآخرين.

يوفر لك زرع الأعضاء في الهند رعاية رحيمة من الرعاية الصحية الاستثنائية في أي من مستشفياتنا ومراكزنا الصحية.
احجز موعدك في مستشفى COVID الآمن في الهند
اتصل: + 91-9765025331
البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق