الجمعة، 29 يناير 2021

رعاية القلب المتكاملة من قبل طبيب القلب بأسعار معقولة في مومباي

نظرة عامة:

تطعيم مجازة الشريان التاجي هو شكل من أشكال العلاج الجراحي المعروف باسم إعادة تكوين الأوعية الدموية ، ويستخدم لتعزيز تدفق الدم إلى القلب لدى الأشخاص المصابين بمرض الشريان التاجي الحاد. خلال عملية تحويل مسار الشريان التاجي ، يتم توصيل شريان أو وريد سليم من أي جزء آخر من الجسم أو تطعيمه بالشريان التاجي المسدود. يتجاوز الشريان أو الوريد المطعمة الجزء المسدود من الشريان التاجي. يقوم هذا الممر الجديد بتوجيه الدم الصحي للأكسجين حول الانسداد إلى عضلة القلب التاجية. يمكن تجاوز ما يصل إلى 4 شرايين رئيسية رئيسية خلال فترة علاج جراحي واحد.

ماذا يحدث أثناء جراحة المجازة؟

يُطعم أحد الأوعية الدموية بين الشريان الأورطي والشريان التاجي أو الشرايين المؤدية إلى عضلة القلب. هذا يسمح للدم بتجاوز الشرايين المسدودة ويعيد تدفق الدم إلى عضلة القلب. من الطبيعي تمامًا أن تحتاج إلى طعومتين إلى أربع بصيلات ، ويشار إليها بخلاف ذلك على أنها مجازة مزدوجة أو ثلاثية أو رباعية. سيقوم الجراح بعد ذلك بعمل قطع بطول 25 سم تقريبًا أسفل منتصف عظمة الصدر ويفتح القفص الصدري للوصول إلى قلبك التاجي. قد يقوم الجراح بإرفاق الطعوم الجديدة بينما يظل قلبك ينبض ؛ لكن من الشائع إيقاف قلبك التاجي لفترة وجيزة. ثم يتم تحويل دمك إلى آلة القلب والرئة. يستحوذ هذا على قلبك ورئتيك لإضافة الأكسجين إلى دمك والحفاظ على الدورة الدموية. قد يتم توصيل الطعوم ويمكن إعادة تشغيل قلبك. يمكن إعادة ضم القص باستخدام الأسلاك وقد يتم إغلاق الجلد الموجود في صدرك بغرز قابلة للذوبان.

جراحة المجازة القلبية منخفضة التكلفة في الهند

ما الذي يجعل الهند وجهة مثالية لجراحة القلب في الهند؟

الهند تتحول خطوة بخطوة إلى الوجهة الأكثر رواجًا لعلاج جراحة المجازة القلبية منخفضة التكلفة في الهند عبر السنين أحد الأسباب الرئيسية لذلك هو جراحة المجازة القلبية منخفضة التكلفة في الهند وطبيب القلب الميسور التكلفة في مومباي مع مستوى غني من الخبرة. تكلفة جراحة المجازة القلبية في الهند أقل بنسبة 40٪ مقارنة بالدول النامية الأخرى. تقدم الهند أفضل علاج للقلب بسبب توافر طبيب قلب بأسعار معقولة في مومباي مجهز ببنية تحتية متقدمة يتمتع أطباء القلب في مومباي بسنوات من الخبرة ممن تم تدريبهم في بعض أفضل المؤسسات والمستشفيات السريرية في الهند وخارجها وهم متخصصون في أمراض القلب. مع الجودة العالمية والرعاية الصحية ، يتطلع سكان الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا وجنوب إفريقيا بشكل متزايد إلى السياحة السريرية للخضوع لإجراءات معقدة مثل جراحة القلب بنجاح. تكلفة جراحة المجازة القلبية الهند ممتازة واكتسبت سمعة دولية هائلة.

هنا يمكنك قراءة التفاصيل الكاملة لأخصائي أمراض القلب بأسعار معقولة في مومباي

إرشادات لشركات الطيران

  • يجب على جميع المسافرين نشر نموذج التقييم الذاتي على الموقع الإلكتروني newdelhiairport.in ما لا يقل عن اثنتين وسبعين ساعة قبل الرحلة.
  • يمكن للمسافر طلب الإعفاء من الحجر الصحي عن طريق تقديم تقرير اختبار RT-PCR رهيب عند الوصول.
  • قبل الصعود إلى الطائرة ، يجب تقديم ما يجب فعله وما يجب تجنبه مع تذاكر السفر من قبل شركات الطيران.
  • يجب أيضًا توصية جميع الركاب بتنزيل تطبيق Arogya setu على أجهزتهم المحمولة.

الاستفادة من ميزة مستشار خبير الصحة الهندي

يعتبر مستشار خبير الصحة الهندي في المقدمة كمزود سريري في الهند ، حيث يخدم المرضى في جميع أنحاء العالم ويقدم بعض المساعدة الأكثر ملاءمة للأشخاص الذين يبحثون عن جميع أنواع العلاجات والعمليات الطبية ذات الأسعار المعقولة والمتاحة في الهند. يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستتلقى رعاية آمنة فائقة ورحيمة من فريق الرعاية الصحية المتميز في أي من مستشفياتنا ومراكزنا الصحية. يتم توجيه احتياطات السلامة لدينا من قبل المتخصصين في مجال الأمراض المعدية والوقاية من العدوى والصحة العامة وتحسين الجودة.

احصل على أفضل الجراحين وفقًا لراحتك وبتكلفة معقولة أيضًا.
لمعرفة حزمة جراحة المجازة القلبية في الهند. اتصل بنا: + 91-9371136499 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق