الاثنين، 1 فبراير 2021

العودة إلى الحياة مع إجراء رتق القناة الصفراوية كاساي في الهند

إجراء رتق القناة الصفراوية كاساي في الهند

نظرة عامة: رتق القناة الصفراوية


رتق القناة الصفراوية هو مشكلة خطيرة في الكبد تحدث عند الأطفال الصغار. ينطوي على مشكلة في القنوات الصفراوية. تساعد هذه الأنابيب على تصريف الصفراء من الكبد إلى الأمعاء الدقيقة. في الأشخاص الذين يعانون من رتق القناة الصفراوية ، يمكن أن تتلف القنوات الصفراوية أو مفقودة أو لا تتشكل بشكل صحيح. يجب تنفيذ العلاج في أسرع وقت ممكن. يتم التعامل مع إجراء كاساي رتق القناة الصفراوية بعملية جراحية. حتى إذا سارت هذه الجراحة على ما يرام ، فمن المحتمل أن يحتاج طفلك إلى عملية زرع كبد في المستقبل.


ما هو إجراء كاساي؟


يحتوي الكبد على قنوات ، بحيث يمكن للمادة الصفراوية التي ينتجها أن تصب في الأمعاء وتساعد على هضم الطعام. إذا تم حظر هذه القنوات ، فإن تقنية كاساي هي وسيلة لتجاوزها جراحيًا والحفاظ على تلف الكبد. غالبًا ما يكون العلاج المفضل لرتق القناة الصفراوية.


ماذا يحدث أثناء إجراء كاساي؟


لتنفيذ تقنية كاساي ، يقوم الجراحون أولاً بإزالة القنوات التالفة خارج الكبد بعناية. يستخدمون جزءًا صغيرًا من الأمعاء لاستبدال القنوات على الفور التي يُتوقع أن تصب فيها الصفراء. يرتبط هذا القسم بالكبد ، ولكنه يتصل أيضًا بالأمعاء المتبقية. يسمح ممر الممر على شكل حرف Y لعملية كاساي بتدفق الصفراء من الكبد إلى الأمعاء.


الهند وجهة مثالية لإجراء رتق القناة الصفراوية كاساي


من السنوات القليلة الماضية ، يظهر خبير طبي في الهند إجراء رتق القناة الصفراوية كاساي حول العالم ويساعدهم على استئناف أنشطتهم الطبيعية. الهند بلد معروف أعلى جراح رتق الكبد الصفراوي الهند. البلد مليء بالعديد من المستشفيات التي تقدم أفضل علاج لزراعة الكبد في الهند. يمتلك جميع أطباء الكبد تقريبًا معرفة وكفاءة استثنائية في هذا المجال وأنهم يتكيفون باستمرار مع إجراء كاساي الاستثنائي لرتق القناة الصفراوية لعلاج المرضى من زراعة الكبد. في الهند ، تعتبر جراحة رتق القناة الصفراوية الناجحة في الهند قصة ناجحة للغاية ناجحة للغاية بتكلفة معقولة مقارنة بالدول المتقدمة الأخرى. يُعرف أفضل جراحي رتق القناة الصفراوية في الكبد في الهند في جميع أنحاء العالم بالمهارات والمعرفة ولديهم الكثير من جراحة رتق القناة الصفراوية الناجحة في الهند قصة مريض لصالحهم.


إرشادات سفر جديدة للخدمات الخاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند


  • عند الوصول بخدمات خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند ، سيخضع الركاب العالميون للفحص الحراري واختبار مقياس التأكسج النبضي
  • يمكن للسائحين أيضًا طلب الإعفاء من الحجر الصحي المؤسسي عن طريق تقديم تقرير اختبار RT-PCR سلبي عند الوصول.
  • قبل الصعود على متن الطائرة ، يجب تقديم ما يجب فعله وما يجب تجنبه مع تذاكر السفر من قبل الوكالات المعنية
  • يجب أيضًا توصية جميع الركاب بتنزيل تطبيق Arogya setu على أجهزتهم
  • يجب ضمان التدابير الاحترازية المناسبة مثل الإصحاح البيئي والتطهير في المطارات وفي جميع أنحاء الصعود ؛ وفي المطارات ، يجب ضمان جميع التدابير الممكنة لضمان بعض التباعد الاجتماعي


لماذا تختار مستشار رعاية صحية رائد لعلاجاتك في الهند؟


رعاية جميع احتياجاتك وكذلك رعاية ما بعد العلاج ، استشاري الرعاية الصحية الأوائل هو الأفضل ولن تندم على اختيارك لنا. يمكنك اختيارنا كشريك سفرك دون تفكير واحد. نقدم لك أفضل المرافق في جميع أنحاء الهند ونجعل إقامتك وعلاجك آمنًا وناجحًا. في مستشاري الرعاية الصحية الأوائل ، تعد صحة المريض ورفاهيته على رأس أولوياتنا. في ضوء التطورات الأخيرة لـ COVID-19 ، يمكن للمريض التأكد من أننا نعين أفضل معايير بروتوكولات الأمان ومكافحة العدوى. نحن نتتبع باستمرار واتباع إرشادات الدولة فيما يتعلق بتجنب التعرض للفيروس.


احصل على رأي مجاني ، واقتباس ، ورسالة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من إجراءاتك الميسورة التكلفة في إجراء الصفراوية في الهند. يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499 كما يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني بأحدث تقرير طبي على - enquiry@forerunnershealthcare.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق