السبت، 16 يناير 2021

التغلب على مرض صمام القلب مع جراحة استبدال صمام القلب في الهند

جراحة صمام القلب هي إجراء جراحي للقلب المفتوح لاستبدال أو استعادة أحد صمامات القلب الأربعة. تتحكم صمامات قلبك في الطريق الوحيد لتدفق الدم عبر غرف قلبك الأربع. فكر فيهم كأبواب تفتح وتغلق للسماح للدم بالمرور.

جراحة استبدال الصمامات في الهند

لماذا تتم جراحة استبدال صمام القلب؟

في القلب السليم ، تتحكم الصمامات في تدفق الدم بجعله يتحرك في اتجاه واحد عبر القلب والجسم. إذا كان الصمام لا يعمل بشكل صحيح ، يتأثر تدفق الدم والشبكة الحساسة للأوعية الدموية التي تنقل الأكسجين في جميع أنحاء الجسم. في حال كانت مشكلة صمامك بسيطة ، قد يقوم الممارس الصحي أيضًا بمراقبة العلامات أو علاجك بالأدوية. إذا كانت حالتك أكثر خطورة ، فعادةً ما تكون الجراحة مطلوبة لإصلاح الصمام أو استبداله لمنع أي ضرر دائم لصمام قلبك وقلبك.

ما أنواع الصمامات المستخدمة في جراحة استبدال صمام القلب في الهند؟

غالبًا ما تكون جراحة استبدال صمام القلب مطلوبة لاستبدال الصمام الأبهري أو استبدال الصمام التاجي. فيما يتعلق باستبدال الصمام ، هناك نوعان من صمامات القلب التاجية يستخدمها الجراحون. عادةً ما تُصنع الصمامات الميكانيكية من بعض المواد ، مثل البلاستيك أو الكربون أو المعدن. الصمامات الميكانيكية مستقرة ، وتستمر في العمل لفترة طويلة. بشكل عام ، يميل الدم إلى الالتصاق بالصمامات الميكانيكية وتشكيل جلطات الدم. يتم إنتاج الصمامات البيولوجية أو النسيجية باستخدام الأنسجة الحيوانية أو مأخوذة من أنسجة القلب البشرية المتبرع بها في بعض الحالات ، يتم استخدام نسيج المريض نفسه أيضًا في جراحة استبدال الصمام.

ما الذي يجعل الهند أفضل وجهة لاستبدال صمام القلب؟

أصبحت الهند الآن مركزًا لإجراءات جراحة القلب في جنوب شرق آسيا نظرًا لمستوى عالٍ من الفهم. جعل سعر استبدال صمام القلب في الهند من البلاد وجهة رئيسية لجراحات القلب. كل عام ، تتعامل قائمة أفضل 10 جراحي استبدال الصمامات في الهند مع مئات المرضى الذين يعانون من تضيق الصمامات من داخل البلاد وخارجها. نتيجة لذلك ، تشتهر البلاد عالميًا بلواءها من قائمة أفضل 10 جراحي استبدال الصمامات في الهند. سعر استبدال صمام القلب في الهند أقل من ثلثي تكلفته داخل الدول الغربية وحتى أقل من تكلفته في النقاط الساخنة الطبية الأخرى. سعر جراحة استبدال صمام القلب في الهند مشهور جدًا بين السياح الطبيين من الدول المتقدمة والمتخلفة. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل المرضى من الخارج يختارون إجراء هذه الجراحة في الهند.

ما هي أحدث إرشادات الهند بشأن السفر الدولي؟

  • يجب على جميع السائحين نشر نموذج إقرار ذاتي على الموقع www.newdelhiairport. في غضون اثنتين وسبعين ساعة على الأقل قبل الرحلة
  • أثناء الصعود على متن الطائرة ، ينص الدليل الإرشادي على ما يجب فعله وما يجب تجنبه إلى جانب تذاكر السفر من قبل وكالات السفر.
  • يجب أن يوصى جميع الركاب بالإضافة إلى ذلك بتنزيل أداة إعداد Arogya على هواتفهم المحمولة.
  • تنص الإرشادات بالإضافة إلى ذلك على أنه في وقت الصعود على متن الطائرة ، سيسمح فقط للمسافر بدون أعراض بالصعود على متن الطائرة بعد الفحص الحراري.
  • سيتم ضمان التدابير الاحترازية المناسبة مثل الإصحاح البيئي والتطهير في المطارات وأثناء الصعود إلى الطائرة. وفي المطارات ، جميع التدابير الممكنة لضمان التباعد الاجتماعي.

لماذا تختار مستشار خبير الصحة الهندي كشريك طبي لنا؟

يعتبر مستشار خبير الصحة الهندي في المقدمة كمزود خدمة سريرية في الهند ، حيث يقدم خدماته للمرضى العالميين ويقدم المساعدة الأكثر ملاءمة لكبار السن الذين يبحثون عن جميع أنواع العلاجات والعمليات السريرية ذات الأسعار المعقولة المتاحة في الهند. نظرًا لأننا جميعًا نحتفظ بالتكيف مع الحياة خلال جائحة covid-19 والدخول في بعض المعتاد ، فمن المهم للغاية ألا نتخلى عن حذرنا. يمكنك أن تكون واثقًا من أنك ستحصل على رعاية آمنة ومميزة ورحيمة من مجموعات الرعاية الصحية الاستثنائية في أي من مستشفياتنا ومراكزنا الصحية. تم الاعتراف بمستشار خبير الصحة الهندي عامًا بعد عام من حيث السلامة العامة للمرضى وأفضل المتطلبات الممتازة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق