الاثنين، 18 يناير 2021

أثبتت جراحة تكميم المعدة في الهند الفوائد الصحية لفقدان الوزن

عملية تكميم المعدة (أو تكميم المعدة العمودي) هي إجراء لعلاج البدانة يزيل 75-80٪ من المعدة. وهو الآن الإجراء الأكثر شيوعًا لعلاج السمنة في الولايات المتحدة وحول العالم.

كيف تعمل جراحة تكميم المعدة؟

هناك انخفاض في حجم المعدة ، مما يجعل الناس يشعرون بالشبع بشكل أسرع بعد العملية الجراحية ، والتغيرات الهرمونية بما في ذلك انخفاض إفراز هرمونات الجوع تجعل الناس يشعرون بجوع أقل بكثير ، وزيادة حركية المعدة ، مما يسمح للطعام بالمرور إلى المعدة والأمعاء بشكل أسرع بعد العملية. العلاج الجراحي.

جراحة تكميم المعدة في الهند

متى يمكن للجراح استخدام تكميم المعدة بالمنظار؟

يستخدم هذا الإجراء عادة كجزء من طريقة مرحلية لإنقاص الوزن جراحيًا. قد يستفيد من هذه الطريقة المرحلية المرضى الذين لديهم مؤشر كتلة جسم مرتفع تمامًا (BMI) أو الذين لديهم فرصة للخضوع للتخدير أو تقنية أطول بسبب مشاكل في القلب أو الرئة. في الوقت المناسب ، يتم اتخاذ قرار بالاستمرار في طريقة من مرحلتين قبل إجراء الجراحة بسبب هذه المخاطر المعروفة. بالنسبة للمرضى الآخرين ، يتم اتخاذ قرار إجراء تكميم المعدة أثناء العملية. تشمل أسباب إجراء هذا الاختيار أثناء الجراحة كبدًا كبيرًا جدًا أو نسيجًا ندبيًا واسع النطاق قد يجعل إجراء تحويل مسار المعدة طويلًا جدًا أو خطيرًا. في المرضى الذين خضعوا لـ LSG كإجراء في المرحلة الأولى ، يتم إجراء المرحلة الثانية (مجازة المعدة) بعد 12 إلى 18 شهرًا بعد حدوث خسارة كبيرة في الوزن وخطر التخدير أقل بكثير. على الرغم من أن هذه الطريقة تتضمن عمليات ، يعتقد الجراح أنها آمنة وفعالة لمرضى مختارين.

ما هي فوائد جراحة السمنة في الهند؟

الهند هي الوجهة الأكثر رغبة للمرضى في جميع أنحاء العالم والتي تبحث عن جراحة تكميم المعدة منخفضة التكلفة في الهند. تبلغ تكلفة جراحة تكميم المعدة في الهند واحدًا على عُشر التكلفة التي سيدفعها المرء في أي دولة متقدمة مقابل نفس الإجراء والرعاية. يمكن أن تعتمد تكلفة جراحة تكميم المعدة في الهند كليًا على نوع الجراحة والحالات السريرية الأخرى للمرضى. السبب الأكثر أهمية هو أن أفضل المستشفيات لجراحة تكميم المعدة في الهند مجهزة بأحدث المراكز المستخدمة لإجراء جميع أنواع الإجراءات الجراحية لفقدان الوزن. إن توفر الجراحين المهرة والمعدات المتطورة والتكاليف التنافسية وأفضل المستشفيات لجراحة تكميم المعدة في الهند يمنح الهند ميزة على البلدان الأخرى. يوجد في الهند أكثر من 500 + من أفضل المستشفيات المعتمدة لجراحة تكميم المعدة في الهند وتستفيد من التقنيات العالمية. يمكن للسائحين الطبيين الذين يسافرون إلى الهند توفير ما يصل إلى 50٪ من التكلفة التي كانوا سينفقونها في البلدان المتقدمة للاستفادة من نفس العلاج دون المساومة على جودة الرعاية.

إرشادات سفر جديدة للمسافرين الدوليين

  • عند الوصول من خلال خدمات خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند ، سيخضع المسافرون الدوليون للفحص الحراري وفحص مقياس التأكسج النبضي.
  • قبل الصعود إلى الخدمات الخاصة ورحلة الطيران للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند ، سيتم توفير ما يجب فعله وما لا يجب فعله مع تذاكر السفر للمسافرين.
  • سيتم ضمان الإجراءات الاحترازية المناسبة مثل الإصحاح البيئي والتطهير في المطارات وأثناء الصعود إلى الطائرة ؛ وفي المطارات ، جميع التدابير الممكنة للتأكد من التباعد الاجتماعي.
  • عند الوصول ، قال المبدأ التوجيهي إنه يجب إجراء عملية إزالة الألواح لضمان التباعد الاجتماعي.

لماذا تخطط لخدمة جراحة التجميل والسمنة في الهند؟

تتيح خدمة جراحة التجميل وجراحة السمنة في الهند للمرضى جدولة ترتيبات رحلتك الطبية من الألف إلى الياء مما يوفر مساحة كافية لإجراء تعديلات مناسبة على احتياجات المريض في أي وقت خلال هذه الفترة. يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستتلقى رعاية آمنة ومتميزة ورحيمة من المراكز الصحية غير العادية. تشتهر خدمة جراحة التجميل والسمنة في الهند عامًا بعد عام بسلامة المرضى بشكل عام وأعلى متطلبات الجودة. يتم توجيه احتياطات السلامة لدينا من قبل خبراء في موضوع الأمراض المعدية والوقاية من العدوى والصحة العامة وتحسين الجودة. تهدف ممارسات وبروتوكولات الوقاية من العدوى لدينا إلى حماية مرضانا وزوارنا وأطباءنا ومقدمي خدماتنا وموظفينا.

اقرأ المزيد حول أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند

يوفر لك مستشارونا الطبيون ذوو الخبرة أفضل الجراحين والمستشفيات العليا في الهند وسلامة المرضى بشكل عام والخدمات عالية الجودة.

راسلنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com أو اتصل بنا على: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق