الاثنين، 11 يناير 2021

هدية الحياة مع زراعة الكبد بالهند - الدكتور سوبهاش جوبتا

هدية الحياة مع زراعة الكبد بالهند - الدكتور سوبهاش جوبتا

لمحة عامة: زراعة الكبد

أولاً ، يجب أن نعلم أن الكبد عضو أساسي في أجسامنا. بدون الكبد ، لا يمكننا إنتاج الدهون المفيدة والجلوكوز وبعض البروتينات وما إلى ذلك. في حالات قليلة يصاب الكبد بالمرض. هذا يعني أن الكبد يتأثر بسبب تناول الكحول الزائد والتهاب الكبد والعديد من الأسباب الأخرى. نتيجة لذلك ، يجب زرع الكبد المصاب إما كليًا أو جزئيًا حسب حالة المريض.


ما هي أنواع عمليات زراعة الكبد؟

زراعة الكبد من ثلاثة أنواع

  • جراحة زراعة الكبد المتعامدة أو الجثة
  • العلاج الجراحي لزراعة الكبد من متبرع حي
  • نوع الانقسام من إجراء جراحة زرع الكبد
  • العلاج الجراحي لزراعة الكبد الميت القلبي


ماذا يحدث خلال جراحة زراعة الكبد؟

تتضمن عملية زراعة الكبد ثلاثة مستويات سائدة ، مع وجود تقييم لاكتشاف ما إذا كنت مناسبًا لعملية زراعة الكبد ؛ ستخضع للعديد من الاختبارات وسيتم سؤالك عن صحتك وأسلوب حياتك. عند الانتقال إلى قائمة الانتظار في حال كنت مناسبًا لعملية الزرع ، سوف ترغب في التطلع إلى توفر كبد متبرع سليم ، الأمر الذي قد يستغرق عدة أشهر أو أكثر. ستكون هذه تقنية طويلة وصعبة ، جسديًا وعاطفيًا.


رعاية الكبد المتكاملة من قبل مستشفى الدكتور سوبهاش جوبتا ماكس في دلهي

تقدم زراعة الكبد للمرضى الذين يعانون من اضطراب الكبد في نهاية المرحلة فرصة ثانية في الحياة. أفضل أخصائي زراعة كبد في مستشفى الدكتور سوبهاش جوبتا ماكس في دلهي جعل هذه الفرصة ممكنة لما يقرب من 4000 مريض حتى الآن. في حال كنت أنت أو أحد أفراد عائلتك أو أحد أفراد عائلتك يتعاملون مع أي مشاكل صحية ، يرجى الاتصال على رقم اتصال الدكتور سوبهاش جوبتا ، فهو موجود من أجلك إنه ماهر في تشخيص وعلاج جميع أنواع أمراض الكبد ، ويعمل جنبًا إلى جنب مع فريق الجراحة الخاص به لإدارة رعايتك عبر إجراء الزرع بالكامل ، ويتم تشخيصه للحصول على أفضل النتائج ودعم التقنيات الرائدة لجعل الزراعة أكثر أمانًا ونجاحًا . يقوم الدكتور سوبهاش جوبتا بإجراء عمليات زرع باستخدام المتبرعين المتوفين والمتبرعين الأحياء ، وهو قادر على إجراء عمليات زرع معقدة للمرضى الذين يعانون من حالات معقدة ، مثل تجلط الوريد البابي. يعتبر من الأفضل في البلاد بنسبة نجاح تزيد عن 92٪.أفضل مستشفى متخصص في زراعة الكبد في دلهي ، فهو يثق في تحقيق أفضل النتائج بمساعدة فريقه الملتزم من أطباء الكبد ذوي الخبرة والمعرفة الكبيرة. يمكن للمرضى الدوليين الاتصال برقم الاتصال بالدكتور سوبهاش جوبتا لعلاجهم الفعال في الهند.


ما هي أحدث إرشادات الهند بشأن المسافرين الدوليين؟

  • عند الوصول ، سيخضع الركاب العالميون للفحص الحراري واختبار مقياس التأكسج النبضي
  • سيُطلب من جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة.
  • قد يُسمح فقط لمن لا تظهر عليهم أعراض بالصعود على متن الطائرة بعد الفحص الحراري.
  • يتعين على الركاب الذين يصلون عبر الحدود البرية أيضًا الخضوع للبروتوكول المماثل المذكور أعلاه ، ويمكن فقط للأشخاص الذين لا تظهر عليهم أعراض عبور الحدود إلى الهند.
  • يجب ضمان التدابير الاحترازية المناسبة إلى جانب الإصحاح البيئي والتطهير في المطارات.
  • أثناء الصعود إلى الطائرة وفي المطارات ، يجب ضمان جميع التدابير الممكنة لإجراء بعض التباعد الاجتماعي


لماذا تختار مستشار الرعاية الصحية المتقدم لزراعة الكبد في الهند؟

يُعد مستشار الرعاية الصحية المتقدم من بين أفضل المؤسسات عبر الإنترنت ، نتيجة لخبرته الغنية في مجال السفر ، فقد حصل على التخصص في تقديم جميع أنواع الرحلات الاستكشافية ، ويتمتع رواد الرعاية الصحية بخبرة جيدة في إجراء جميع الاستعدادات ل رحلة آمنة لا تنسى. يتمتع مستشار الرعاية الصحية الأوائل بتفاني طويل الأمد لاحتياجات الرعاية الصحية لمجتمعاتنا ، حيث تقوم المستشفيات المرتبطة بنا بفحص جميع المرضى والزائرين بحثًا عن أعراض فيروس كورونا من خلال اتخاذ ترتيبات خاصة للمساعدة في التباعد الاجتماعي. يمكنك رؤية العلامات على الأرض لإظهار المكان الذي يجب أن يقف فيه الأشخاص عند تسجيل الوصول والمغادرة.


الدكتور سوبهاش جوبتا أفضل جراح زراعة كبد في الهند راسلنا بالبريد الإلكتروني - dr.subhashgupta@forerunnershealthcare.in احصل على رأي طبي ، أرسل تقارير على الواتس اب + 91-9860755000

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق