السبت، 9 يناير 2021

زرع نخاع العظام في الهند حارب للفوز ضد اضطرابات الدم وسرطان الدم

زرع نخاع العظم هو عملية طبية يتم تنفيذها لاستبدال نخاع العظم الذي تضرر أو دمر بسبب الأمراض أو التلوث أو العلاج الكيميائي. يتضمن هذا الإجراء زرع خلايا الدم الجذعية التي تنتقل إلى نخاع العظام حيث تنتج خلايا دم جديدة وتعزز نمو نخاع جديد. قد تحتاج إلى زراعة نخاع العظم إذا توقف نخاع العظم عن العمل ولم ينتج ما يكفي من خلايا الدم السليمة. قد تستخدم عمليات زرع نخاع العظم خلايا من جسمك أو من متبرع.

زرع نخاع العظام في الهند

الخطوات المتوقعة قبل وبعد زراعة نخاع العظام في الهند

يعتمد المرضى الذين يعانون من حالات معينة تؤدي إلى مثل هذا الإجراء على الخطوات التالية: العلاج الكيميائي للوصول إلى مرحلة مغفرة المرض ، وهذا هو الوقت الذي تكون فيه عملية زراعة نخاع العظم قابلة للتطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يخضع المرضى لفحص طبي لمراقبة نشاط الأعضاء المهمة. في حالة عمليات زرع الخيفي ، يتم تشغيل البحث عن المتبرعين في أفراد الأسرة. إذا لم يتم العثور على مطابقات مناسبة ، يتم تحويل الانتباه إلى طلب المانحين في قاعدة بيانات محلية أو دولية. خلال هذا الوقت ، يتم تقديم علاج داعم للمريض من قبل أفضل مراكز زراعة نخاع العظام في الهند للحفاظ على المرض ضمن مستوى مغفرة. يتم أخذ المادة الحيوية من المتبرع ويتم تخزينها حتى أثناء مرور المتلقي بجرعات عالية من العلاج الكيميائي و / أو الإشعاعي لقمع نشاط نخاع العظم الخاص بالمريض. بعد العملية ، يتم وضع المريض في غرفة معقمة ذات نشاط مقيد لعدة أيام وبعد ذلك ينتقل إلى غرفته الخاصة تتكون فترة ما بعد الجراحة من التتبع المنتظم لوظيفة الأعضاء الحيوية لخلايا النخاع المزروعة حديثًا وبقائها على قيد الحياة.

تبرز الهند كمركز لزراعة نخاع العظام

الهند هي وجهة طبية مشهورة عالميًا وهي المفضلة لمن يعانون من جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن رعاية صحية منخفضة التكلفة ، والتي تشمل زرع نخاع الدم ، خارج أراضيهم. تقدم أفضل مراكز زراعة نخاع العظام في الهند مزيجًا من أفضل المهنيين إلى جانب الخبرة في مجال أمراض الدم. هناك العديد من المرافق لزراعة نخاع العظام في الهند ، لذلك لديك خيار كبير بميزانيتك من المستشفيات التي تختارها. توفر جميع مراكز زراعة النخاع العظمي أعلى مستوى من التكنولوجيا الطبية ومراكز الرعاية الصحية بمساعدة استخدام نفس المعرفة والتقنية الطبية بسعر منخفض بشكل ملحوظ. تنعم الدولة بوجود عدد من كبار جراحي زراعة نخاع العظام في الهند يقدمون أكبر عدد من حالات زراعة نخاع العظام الناجحة بمعدل نجاح أعلى.

قواعد الحكومة الهندية للمسافرين الدوليين

أصدرت السلطات الهندية مجموعة جديدة من الإرشادات للخدمات الخاصة والطيران للمريض العالمي في مستشفى COVID الآمن في الهند

  • قد يخضع المرضى الذين يصلون عبر الحدود إلى نفس البروتوكول المذكور أعلاه ، ولا يُسمح إلا للأشخاص الذين لا تظهر عليهم أعراض بنقل الحدود إلى الهند.
  • سيتم ضمان الإجراءات الاحترازية المناسبة التي تتكون من الصرف الصحي والتطهير البيئي في المطارات.
  • أثناء الصعود إلى الطائرة وفي المطارات ، يجب ضمان جميع التدابير الممكنة لضمان التباعد الاجتماعي
  • قالت الوزارة في إرشاداتها - أنه خلال الصعود إلى الطائرة والسفر ، يجب على جميع الركاب استخدام أغطية الوجه أو الأقنعة وسيتبعون أيضًا نظافة اليدين ونظافة التنفس والحفاظ على النظافة البيئية.
  • في المطارات الإجراءات المطلوبة للتأكد من أنه يجب اتخاذ إجراءات التباعد الاجتماعي ، المبادئ التوجيهية.

خطط لخدماتك الطبية مع خدمات زراعة الأعضاء في الهند

خدمات زرع الأعضاء في الهند هي منظمة مشهورة للخدمات الطبية في الهند. لدينا شبكة قوية من المستشفيات في جميع أنحاء الهند ونعدك بأفضل علاج من أفضل الأطباء. تتمتع خدمات زراعة الأعضاء في الهند بتفاني طويل الأمد لاحتياجات الرعاية الصحية لمجتمعاتنا. سلامتك هي أهم أولوياتنا. خلال جائحة COVID-19 العالمية ، يعد تفانينا في منحك مكانًا آمنًا وموثوقًا للحصول على الرعاية أكثر أهمية بالنسبة لنا. يمكن فحص جميع الأعراض ، بما في ذلك الموظفين والزوار القادمين إلى مستشفياتنا وعياداتنا. يمكن تزويد الجميع بقناع لارتدائه كطريقة لدمج إفرازات الجهاز التنفسي ومنع انتشار العدوى للآخرين.

يوفر لك زرع الأعضاء في الهند أفضل الخدمات الطبية خلال جائحة COVID-19 العالمية. نحن هنا لنوفر لك أفضل زراعة لنخاع العظام على يد خبراء.
قم بزيارة موقع زراعة الأعضاء في الهند. احصل على موعد اتصل بالرقم: + 91-9765025331
البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق