الجمعة، 2 أبريل 2021

Debashish Biswas لديه إيجار جديد في الحياة مع جراحة تجاوز القلب في الهند

ديباشيش بيسواس ، 55 عامًا ، من بنغلاديش ، كان يعيش حياة صحية طبيعية حتى فترة وجيزة ، عندما بدأ يعاني من ضيق في التنفس. بدأ يشعر بالإرهاق بعد صعوده إلى بعض المسافات. عندما استشار طبيبًا بالقرب منه ، كان يشتبه في أنه يعاني من مشاكل في القلب. لذلك ، نصح بإجراء بعض التحقيقات بما في ذلك تصوير الأوعية الدموية. كشف تصوير الأوعية عن انسداد شديد في عدة أوعية دموية للقلب. وبناءً على ذلك ، أوصي بإجراء تحويل مسار الشريان التاجي.


نظرًا لمحدودية الموارد في بنغلاديش ، أراد المريض إجراء جراحة قلب منخفضة التكلفة في الهند. أثناء بحثه عن جراحة المجازة القلبية في الهند ، صادف الموقع الإلكتروني لمستشار خبير الصحة الهندي. نشر الاستعلام بخصوص العلاج على الموقع. سرعان ما تم استدعاؤه من قبل مدير الحالة الذي شرح له كل شيء بالتفصيل. طلب مدير الحالة تقارير المريض ومشاركتها مع المستشفيات الرائدة. بعد فترة وجيزة ، شارك مدير الحالة الرأي مع المريض كما استقبله أفضل جراحي القلب في الهند. أخيرًا ، كان ديباشيش قادرًا على اتخاذ قرار بمساعدة مدير الحالة ، أنه سيخضع لعملية جراحية في الهند.

جراحة القلب الالتفافية الهند

تبع ذلك عملية الأوراق الكاملة التي تضمنت الحصول على خطاب دعوة التأشيرة من قبل المستشفى ، والذي قام به أحد أعضاء الفريق. بعد الانتهاء من جميع الأوراق ، وصل المريض أخيرًا إلى الهند. عند وصوله ، تم اصطحابه من المطار إلى الفندق. تم ترتيب إقامته في الفندق أيضًا من قبل مستشار الصحة الهندي. تم حجزه على أساس قربه من الفندق ؛ سهولة التنقل وأيضًا على تفضيلاتي الأخرى. في وقت لاحق تم حجز موعده مع أفضل جراح قلب ، والذي كان مشهورًا عالميًا ؛ أخذ الطبيب تاريخًا مفصلاً لحالة المريض وأمر بإجراء بعض الفحوصات القلبية ، والتي أكدت أن المريض يعاني من انسداد كبير في الشرايين المتعددة أخيرًا ، تم تحديد موعد الجراحة.


في الموعد المحدد ، تم إجراء جميع الفحوصات السابقة للعملية لإعداد المريض للعملية. خضع المريض للتخدير العام واستمرت جراحة المجازة القلبية في الهند لمدة 3-4 ساعات ونجحت. مكث في المستشفى قرابة 10 أيام. استمرت الجراحة بهدوء. مكثت في وحدة العناية المركزة تحت المراقبة لبضعة أيام قبل أن أخرج من المستشفى. شرح لي الطبيب أيضًا بالتفصيل التغييرات في نمط الحياة بعد الجراحة التي سأحتاج إلى إجرائها بعد العودة. مع كل يوم يمر ، كان يشعر بأنه يستعيد قوته مرة أخرى. زار الطبيب ديباشيش كل يوم وأعطاه وصفة طبية بأدوية جديدة وأوصى بتغييرات في نمط الحياة بما في ذلك النظام الغذائي والمزيد من التمارين. كان سعيدًا ومقتنعًا بعلاجه الناجح والخدمات الشاملة. بعد ستة أيام من خروجي من المستشفى بعد خضوعه لجراحة قلبية منخفضة التكلفة في الهند ، "أشعر بتحسن كبير الآن ، أعتقد أنه يمكنني حتى عبور الطريق من المستشفى دون مساعدة أي شخص."


بعد ما يقرب من أسبوعين في الهند ، عاد ديباشيش أخيرًا إلى وطنه. "لقد أحببت حقًا أن أكون في الهند ، هناك الكثير من الذكريات التي سأعيدها معي. كان الطعام في الكانتين حارًا بعض الشيء حسب ذوقي ؛ ومع ذلك ، كانت وجباتي المقدمة لذيذة للغاية. الناس ودودون للغاية هنا ومستعدون دائمًا للمساعدة ". عندما سُئل عن تعليقاته على مستشار خبير الصحة الهندي ، قال: "إنها خدمة أساسية وضرورية للغاية يجب أن يعرفها الناس في بنغلاديش. كانت زيارتي بأكملها رائعة. تم ترتيب كل شيء من قبل مستشار الصحة الهندي واستمر بشكل منتظم. كانت خالية من المتاعب. علاوة على ذلك ، سار العلاج في المستشفى بشكل جيد وناجح. كان جميع الموظفين متعاونين وحساسين لجميع متطلباتي. بفضل الفريق والمستشفى لتقديم جراحة القلب منخفضة التكلفة في الهند. سأبذل قصارى جهدي لنشر الخبر عن مستشار خبير الصحة الهندي ".


اقرأ أيضًا جرالمرضى التنزانيين جراحة القلب للأطفال بأسعار معقولة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق