الأربعاء، 31 مارس 2021

يقوم جراح زراعة الكبد الدكتور فيفيك فيج بتحسين جودة الحياة

 ملخص:

الكبد هو أكبر عضو داخلي في الجسم بحوالي 3 كيلوغرامات عند البالغين. يقع تحت الحجاب الحاجز على الجانب الأيمن من المعدة. يمكن أن تأتي أمراض الكبد الشديدة بما يكفي لتتطلب عملية زرع كبد لأسباب عديدة. عادةً ما يتم حجز زراعة الكبد كتفضيل علاج للأشخاص الذين يعانون من مضاعفات بسبب أمراض الكبد ذات المستوى النهائي. في حالات نادرة ، قد يحدث أيضًا فشل غير متوقع في الكبد الطبيعي سابقًا.

الدكتور فيفيك فيج جراح زراعة الكبد نويدا

أنواع زراعة الكبد التي يقدمها الدكتور فيفيك فيج


هناك ثلاثة أنواع من إجراءات جراحة زرع الكبد التي يقدمها مستشفى الدكتور فيفيك فيج فورتيس في نويدا:

1. زرع العظام

يتضمن هذا النهج استبدال الكبد المتلقي بكبد المتبرع الذي يجب حفظه وتعبئته بعد إزالته للنقل ويجب زرعه في المتلقي في غضون 12 إلى 18 ساعة. بعد إزالة كبد المتلقي ، يتم توصيل كبد المتبرع الصحي الجديد واستعادة تدفق الدم.


2. جراحة زرع غير متجانسة

يتضمن ذلك إضافة كبد متبرع سليم في موقع آخر بينما يُترك الكبد المصاب سليمًا. يتم إجراء عملية زراعة الكبد هذه عندما يرى الطبيب أن الكبد المصاب قد يتعافى. لذلك فإن الكبد السليم مرتبط بالقرب من الكبد الأصلي. إذا تعافى الكبد ، فإن العضو الآخر يذبل إن لم يكن ، فإن العضو الأصلي يذبل بينما يؤدي الكبد المتبرع وظائف الجسم.


3. تقليص حجم زراعة الكبد

هذا هو النوع الأكثر أداءً على الأطفال ويتضمن زرع جزء من كبد المتبرع السليم في المريض. يتم إجراء هذا الإجراء عندما يكون 15-20٪ من الكبد الأصلي سليمًا وبالتالي يمكن استخدام كبد متبرع واحد لإجراء عمليتي زرع ناجحتين.


الدكتور فيفيك فيج هو طبيب مشهور في زراعة الكبد في الهند


يكرس الدكتور فيفيك فيج جهوده لتقديم أفضل رعاية طبية للمرضى وتقديم نتائج سريرية ممتازة. على مدى السنوات القليلة الماضية ، ساعد مستشفى الدكتور فيفيك فيج فورتيس في نويدا أكثر من 1500 مريض على تلقي زراعة الكبد المنقذة للحياة التي يحتاجون إليها. إنه يثق في استكشاف كل ابتكار من شأنه أن يساعد المرضى الذين يعانون من أمراض الكبد. إنه خبير في أمراض الكبد والعمليات الجراحية للكبد يعملان معًا عن كثب للسيطرة على أي نوع من أمراض الكبد ، سواء كنت بحاجة إلى جراحة أو رعاية مرضى السرطان أو أي علاج آخر. يلتزم الدكتور فيفيك فيج ، أفضل طبيب لزراعة الكبد في الهند ، بالوقت والمحاولة والموارد المطلوبة لإنجاح عملية الزرع. يمتد تعريفه للوفاء إلى ما بعد غرفة العمليات. سيعمل الدكتور فيفيك فيج معك لجعل حياتك بعد الزرع ناجحة بقدر الإمكان. يقدم الدكتور فيفيك فيج ، أفضل طبيب لزراعة الكبد في الهند ، محيطًا لطيفًا بموقفه اللطيف.


الحكومة تصدر تدابير السلامة في فترات الوباء للوافدين الدوليين


  • يمكن إجراء التأكيد المناسب حول covid-19 جنبًا إلى جنب مع التدابير الاحترازية التي يجب اتباعها في المطارات وأثناء العبور.
  • أثناء الصعود على متن الطائرة ، هناك احتياطات مطلوبة تشمل حمل الأقنعة ، والنظافة البيئية ، ونظافة الجهاز التنفسي ، ونظافة اليدين وغيرها الكثير. يتم تحديدها من خلال طريقة طاقم شركة الطيران والفريق وجميع الركاب
  • تريد إزالة الألواح أن تتحقق لضمان التباعد الاجتماعي.
  • يمكن إجراء الفحص الحراري للتعرف على جميع الركاب من قبل موظفي الصحة الموجودين في المطار. يجب إثبات نموذج البيان الذاتي المملوء عبر الإنترنت لموظفي الصحة بالمطار.


لماذا يختار المريض في الخارج مستشار الرعاية الصحية المتقدم لزراعة الكبد في الهند؟


مستشار الرعاية الصحية الرائد هي شركة طبية مشهورة في الهند ، تكرس دعم المرضى وعائلاتهم من خلال تقديم المساعدة لرحلتهم الطبية إلى الهند. تعتبر سلامة المرضى في المستشفيات المرتبطة بنا أمرًا حيويًا للغاية ، لذا يتم تنظيف وتعقيم الأسطح والمعدات تمامًا باستخدام منتجات قد تكون فعالة تجاه فيروس كورونا المسبب لـ COVID-19. يقوم الأطباء والممرضات وجميع المشاركين في الطاقم الطبي لدينا بتعقيم أو غسل أيديهم قبل وبعد التعامل مع المرضى.


لجدولة موعدك مع جراح زراعة الكبد الدكتور فيفيك فيج في الهند ، احصل على رد سريع على استعلام التتبع على الرقم + 91-9371136499 أو أرسل أحدث تقاريرك الطبية عبر البريد الإلكتروني على العنوان dr.vivekvij@forerunnershealthcare.in.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق