الأربعاء، 14 أبريل 2021

رؤية مستقبل أفضل مع جراحة القلب الهند

ملخص:

يتم إجراء جراحة القلب لتصحيح مشكلة القلب. يتم إجراء العديد من جراحات القلب كل عام في الهند لأي مشاكل في القلب. غالبًا ما تكون آثار العلاج الجراحي للقلب عند البالغين عالية الجودة. يمكن أن تقلل جراحة القلب من العلامات والأعراض ، وتحسن نوعية الحياة لزيادة فرص البقاء على قيد الحياة.

جراحة القلب في الهند

تجذب تكاليف علاج القلب المنخفضة مرضى القلب الأجانب إلى الهند

جعلت جراحة القلب منخفضة التكلفة في الهند ونطاقات الخبرة العالية من الهند موقعًا رائدًا لعلاج القلب للأشخاص من دول غرب آسيا وأفريقيا. تكلفة جراحة القلب في الهند هي 1/10 إلى 1/15 مرة على الأقل مقارنة بالدول الغربية. تحولت الهند كمركز لعلاج القلب وكان الناس يسافرون من دول خارجية ويخضعون للعلاج من أمراض القلب والأوعية الدموية المتنوعة. تعد تكلفة جراحة القلب في الهند بالتأكيد أحد أهم العوامل التي تجذب الناس إلى الهند ، ولكن الخبرة والثقة داخل الاستثناء والثقة في جودة العلاج هي سبب آخر لنمو المرضى في الخارج.

المرضى الدوليون المصابون بأمراض القلب: ما الذي يجلبهم إلى الهند؟

تُعرف الهند بأنها عاصمة قلب العالم. إن مساهمة جراحي قصور القلب في الهند جديرة بالثناء ومعروفة عالميًا. يسافر العديد من المرضى من جميع أنحاء العالم إلى الهند لتلقي علاج جراحي للقلب بسبب معدلات النجاح المرتفعة التي يقدمها جراحو قصور القلب في الهند ، وتكلفة جراحة القلب في الهند ، والمرافق الحديثة في المستشفيات ، وفترة انتظار قليلة أو معدومة أفضل رعاية أثناء وبعد الجراحة. يتم الانتهاء من جراحي قصور القلب في الهند على أيدي جراحي القلب المتميزين وذوي الخبرة في الهند. يُسمح فقط لجراحي قصور القلب في الهند بإجراء جراحة القلب ، لا سيما بالنظر إلى حساسيتها والتعقيدات المعنية. لديهم خبرة كبيرة في التعامل مع جميع أنواع حالات الطوارئ السريرية والجراحية والتركيز على إجراء جراحة القلب في الهند بأقصى قدر من الرعاية والحد الأدنى من الإشراف. السياح الطبيون الذين زاروا الهند لإجراء جراحة القلب أعجبوا بشدة بالالتزام والعناية بالجودة العلاجات الطبية التي يقدمها جراحو قصور القلب في الهند.

الفوائد التي تعود على اختيار المريض المالي لاستشاري خبير الصحة الهندي

يضمن مستشار خبير الصحة الهندي أن يتم التعامل مع المرضى الماليين بمساعدة محترف مؤهل ومدرب ومهرة جيدًا ، كما نضمن أن يكون الجراح خبيرًا في مجاله. نزود المرضى بتفاصيل كاملة عن الجراح إلى جانب الخبرة والمؤهلات التعليمية. يمكن لمرضى مالي استخدام موقعنا على الإنترنت لوضع قائمة مختصرة ببعض الخيارات قبل الانتهاء من أحدها. لحسن الحظ ، سيتم الاتصال بك مباشرة من قبل الاختصاصي المطلوب للعلاج بدلاً من الاضطرار إلى الركض من مكان إلى آخر. جميع الخدمات المدرجة لدينا هي -

معترف بها ومسجلة ومرخصة

سوف نتأكد من أنك قابلت الطبيب المناسب. سنقوم أيضًا بفحص كل شيء قبل المضي قدمًا في العلاج حتى لا تضطر إلى المعاناة بلا داع في نهاية الأمر كله. من أجل إجراء جراحة القلب ، من الضروري جدًا أن يتخصص الطبيب فيها. نتيجة لذلك ، كل شيء صغير هو مسؤوليتنا عندما تختار حزمة من مستشار الصحة الهندي.

من أجل الحصول على مزيد من التفاصيل حول جراحة القلب في الهند ، يرجى الاتصال بنا على الرقم: + 91-9371136499 أو إرسال استفسارك على: contact@indianhealthguru.com. إنكيت شارما هو مستشار رعاية صحية محترف وهو كاتب يساهم باستمرار في العديد من مواقع الويب على الإنترنت.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق