الخميس، 22 أبريل 2021

تلقي زرع الكبد من مستشفى الدكتور رافي موهانكا العالمي في مومباي

 لمحة عامة: زراعة الكبد

زرع الكبد هو إجراء جراحي لإزالة الكبد المصاب أو المصاب واستبداله بكبد سليم من شخص آخر ، يُعرف باسم المتبرع. في حالة توقف الكبد عن العمل ، فإن هذه المرحلة تسمى فشل الكبد ، ويمكن أن تنقذ عملية زرع الكبد حياتك.


تلقي زرع الكبد من مستشفى الدكتور رافي موهانكا العالمي في مومباي


أنواع زراعة الكبد التي يقدمها مستشفى الدكتور رافي موهانكا العالمي في مومباي

المتبرع المتوفى (الجثة) - يتم أخذ العضو من المرضى المتوفين دماغياً. بمجرد تحديد الأشخاص المتوفين بالدماغ ، واعتبارهم متبرعين محتملين ، يتم الحفاظ على إمدادات الدم إلى جسده بشكل مصطنع. هذا هو مبدأ التبرع بالأعضاء المتوفى. المرضى الذين يموتون من إصابات في الرأس أو نزيف في المخ أو أسباب أخرى للوفاة غير المتوقعة هم المتبرعون المناسبون للتبرع بالأعضاء.


زرع المتبرع الحي - الكبد لديه القدرة على التجدد إذا تمت إزالة جزء من الكبد السليم. بعد ذلك يمكننا تقسيم جزء من الكبد من متبرع مقيم وزرعه في شخص آخر مصاب. خلال هذا الإجراء ، يُستأصل جزء من الكبد من متبرع حي ويُزرع على الفور في المتلقي فورًا بعد إزالة كبد المتلقي بالكامل.


زرع الكبد من قبل مستشفى الدكتور رافي موهانكا العالمي يدعمك في كل خطوة من العلاج

قد تكون عملية زرع الكبد من أجل مستقبلك إذا كنت مصابًا بفشل الكبد بسبب مرض الكبد المستمر. يمكن لجراح زراعة الكبد في مستشفى الدكتور رافي موهانكا العالمي في مومباي ضمان أنك تعيش حياة طويلة ومثمرة بعد زراعة الكبد. إنه يعمل على إدارة رعايتك قبل جراحة زراعة الكبد وأثناءها وبعدها بفترة طويلة. تم تحديده في جميع أنحاء العالم على أنه رائد في زراعة الكبد والعلاجات المضادة للرفض ، بالإضافة إلى أبحاث التهاب الكبد باند سي. إن مستشفى الدكتور رافي موهانكا العالمي الخيالي والرائع هو التعامل مع قضايا الرعاية الصحية للسكان القريبين من خلال مرافق ذات معايير دولية تقدم أيضًا علاجًا متطورًا بأسعار معقولة مثل زراعة الأعضاء المتعددة.


ستجري عملية زرع الكبد من قبل مستشفى الدكتور رافي موهانكا جلوبال مومباي تقييماً شاملاً ، بالنظر إلى علامات وأعراض مرض الكبد أو سرطان الكبد. سيقوم بعد ذلك بوضع خطة علاج والإجابة على أي أسئلة محددة تتعلق بمرضك و / أو عملية الزرع. يتمتع مستشفى الدكتور رافي موهانكا العالمي بالخبرة في عدد من إجراءات زراعة الكبد بهدف توفير أفضل رعاية ممكنة للمرضى الذين يحتاجون إلى زراعة الكبد وتحقيق أفضل النتائج الممكنة. يرشدك جراح زراعة الكبد في مستشفى مومباي العالمي بعناية خلال عملية الزرع حتى تتمكن من عيش حياة كاملة وصحية. أدى البحث الرائد في مستشفى الدكتور رافي موهانكا العالمي إلى تحسين معدلات البقاء على قيد الحياة ونوعية الحياة بعد الزرع بشكل كبير. يرى المرضى الذين يعانون من عدد من أمراض الكبد. على الرغم من أن العديد من هذه الحالات يمكن أن تؤدي إلى عملية زرع كبد ، إلا أنه يبذل قصارى جهده لعلاج حالة الكبد الكامنة دون زراعة الكبد.


إرشادات للقادمين الدوليين ؛ تحقق من قائمة ما تحتاج إلى القيام به للسفر إلى الهند

  • يتعين على جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة قبل الجولة.
  • يُسمح فقط للمسافر الذي لم تظهر عليه أعراض بالصعود على متن الطائرة بعد الفحص الحراري.
  • يجب على المسافرين الحفاظ على المسافات الجسدية أثناء الصعود إلى الطائرة.
  • أثناء الصعود إلى الطائرة ، يجب مراعاة الاحتياطات مثل ارتداء الأقنعة والنظافة البيئية ونظافة الجهاز التنفسي ونظافة اليدين وما إلى ذلك من قبل موظفي الخطوط الجوية والفريق وجميع الركاب.
  • أثناء الإقلاع ، يُطلب من الركاب الخضوع للفحص الحراري ؛ وفي ذلك يجب عزل أولئك الذين تظهر عليهم الأعراض على الفور.


خطط لعملية زرع الكبد في الهند مع مستشاري الرعاية الصحية المتقدمين

يعتبر مستشار الرعاية الصحية المتقدم في الطليعة كمزود طبي في الهند ، حيث يقدم خدماته للمرضى الدوليين ويضمن المساعدة الأكثر ملاءمة للأشخاص الذين يبحثون عن جميع أنواع العلاج السريري والإجراءات الجراحية المتاحة في الهند. يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستتلقى رعاية آمنة وممتازة ورحيمة من فريق غير عادي في أي من مستشفياتنا ومراكزنا الصحية. تم تكريم استشاري الرعاية الصحية الأوائل عامًا بعد عام من أجل السلامة العامة للمرضى وأعلى معايير الجودة. يتم توجيه احتياطات السلامة لدينا من قبل خبراء في مجال الأمراض المعدية والوقاية من العدوى والصحة العامة وتحسين الجودة.


احصل على موعد المسار السريع مع الدكتور رافي موهانكا أفضل جراح زراعة الكبد في مستشفى جلوبال مومباي ، الهند عبر الاتصال بنا - + 91-9371136499 ، أو أرسل أحدث تقاريرك الطبية على البريد الإلكتروني - dr.ravimohanka@forerunnershealthcare.in

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق