الجمعة، 18 يونيو 2021

تنفس حياة جديدة مع زرع الرئة في الهند

الحاجة إلى زراعة الرئة

قد يتم أخذ معظم الأشخاص الذين يعانون من مرض الرئة الحاد في نهاية المطاف في الاعتبار عند زراعة الرئة. يجب أخذ هذه التقنية في الاعتبار عندما يبدو من المحتمل أن يموت الشخص دون الجراحة ولا توجد بدائل أخرى متاحة.

  • مرض الانسداد الرئوي المزمن
  • التليف الرئوي مجهول السبب
  • التليف الكيسي
  • ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي مجهول السبب

من بين الأشخاص الذين يعانون من هذه الحالة ، يمكن أن تتراوح أسباب جراحة زرع الرئة في الهند. على سبيل المثال ، في انتفاخ الرئة ، يتم تدمير أنسجة الرئة عن طريق التدخين ؛ في التليف الرئوي مجهول السبب ، يحل النسيج الندبي محل الرئة السليمة.

جراحة الرئة

أنواع جراحة زراعة الرئة في الهند

هناك ثلاثة أشكال مهمة لزراعة الرئة:

  • زرع رئة واحد - حيث يتم التخلص من رئة واحدة مصابة من المتلقي وتغييرها برئة من المتبرع ؛ يستخدم هذا بانتظام لعلاج التليف الرئوي ، ولكنه لم يعد مناسبًا للأشخاص المصابين بالتليف الكيسي نظرًا لانتشار العدوى من الرئة المتبقية إلى الرئة المتبرع بها.

  • زراعة الرئة المزدوجة - حيث يتم استئصال كل رئة واستبدالها برئتين متبرع بهما ؛ عادة ما يكون هذا هو العلاج المفضل الأول للأشخاص المصابين بالتليف الكيسي.

  • زراعة القلب والرئة - حيث يتم إزالة القلب والرئتين واستبدالهما بقلب ورئتين متبرع بهما ؛ يتم تشجيع هذا بشكل متكرر للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الرئوي.

عملية زراعة الرئة

- ما قبل زراعة الرئة
  • التقييم النفسي والاجتماعي. يتكون هذا من تقييم إجهادك وقضاياك المالية ومساعدة الأقارب والأحباء الآخرين. يمكن أن يكون لهذه المشاكل آثار كبيرة على النتائج النهائية لعملية الزرع.
  • تحاليل الدم. يجب أن تساعد اختبارات الدم في اكتشاف المتبرع المناسب في الشكل. هذا يسمح بتعزيز احتمالات عدم رفض العضو المتبرع بعد الآن.
  • الاختبارات التشخيصية. يمكن إجراء الاختبارات لفحص رئتيك وصحتك القياسية. قد تشمل هذه الاختبارات الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية والتصوير المقطعي المحوسب وتقييم وظائف الرئة وخزعة الرئة وتقييمات الأسنان. قد تحصل النساء أيضًا على فحص PaP وتقييم أمراض النساء والتصوير الشعاعي للثدي.
  • منع التدخين. يجب أن يتوقف متلقي زراعة الرئة الذين يدخنون يجب أن تكون خالية من النيكوتين لعدة أشهر قبل وضعها في قائمة الزرع.
  • ترتيبات مختلفة: التطعيمات العديدة يمكن أن تكون أفضل طبيب زراعة الرئة في الهند. هذه لتقليل خطر العدوى التي يمكن أن يكون لها تأثير على الرئة المزروعة.
- ما بعد زراعة الرئة

بعد جراحة زرع الرئة في الهند ، سيتعافى المريض داخل العيادات في وحدة العناية العميقة (ICU) قبل الانتقال إلى غرفة المستشفى لمدة 1 إلى 3 أسابيع. قد يدعو أفضل طبيب زراعة رئة في الهند أيضًا إلى إعادة التأهيل الرئوي بعد جراحة زرع الرئة لمساعدة المريض على استعادة التنفس وتحسينه.

الحياة بعد زراعة الرئة (نسبة النجاح)

يمكن لجراحة زرع الرئة في الهند أن تحسن بشكل كبير من جودة أنماط حياة المصابين بأمراض الرئة المزمنة. يمكن أن تقدم لهم خطوة أقرب إلى أنماط الحياة العادية. ولكن لا تزال هناك بعض الاحتياطات التي يجب على المرضى اتخاذها من أجل عيش حياة طبيعية.

كيف تقدم زراعة الأعضاء في الهند أفضل الحزم والعلاج؟

تعد زراعة الأعضاء في الهند واحدة من الاستشارات الطبية الرائدة التي تقدم علاجًا سريريًا متخصصًا وفقًا للنطاق السعري والإقامة المريحة أثناء جراحة زرع الرئة في الهند للمرضى العالميين في مستشفيات الشركات المختلفة في جميع أنحاء الهند. الأموال المكتسبة بصعوبة والتحدث مع أفضل طبيب زراعة رئة رائد في الهند للعلاج وأسماء الأطباء والمستشفيات ، الدورة الطبية ، مدة إقامتهم في المستشفى وكذلك في الهند ، والتكلفة الإجمالية للعلاج ، والعديد من الآخرين ، والتي يتم توصيلها للمرضى أثناء تواجدهم في وطنهم.

احصل على مساعدة من فريق الخبراء أفضل أطباء زراعة الرئة في الهند. للحصول على موعد ، اتصل على: + 91-9765025331 أو البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق