الأربعاء، 16 يونيو 2021

معظم عمليات زرع الكلى غير المتوافقة المتقدمة في الهند

ملخص

في أفضل الأحوال ، يشارك المتبرع والمتلقي ABO في طريقة زرع الكلى ، ومن الأهمية بمكان أن تتناسب حالة ABO لكل من المتلقي والمتبرع. يشار إلى هذا باسم التوافق ABO. ومع ذلك ، قد تنشأ حالة أيضًا عندما لا تتطابق فصيلة دم المتبرع مع فصيلة دم المتلقي. يمكن أن تتم تقنية زرع الكلى في مثل هذه الحالة أيضًا. تم تسمية هذه العملية ، التي يتبعها أفضل جراح زراعة كلى غير متوافق في الهند ، باسم زرع ABO غير المتوافق.


معظم عمليات زرع الكلى غير المتوافقة المتقدمة في الهند


عملية الزرع غير المتوافق ABO في أعلى مستشفى زراعة كلى غير متوافق في الهند

لإنقاذك من رفض العضو فورًا بعد عملية الزرع غير المتوافقة مع ABO ، يلعب أفضل جراح زرع كلى غير متوافق في الهند اختبار دم بسيط. يخضع المريض لعملية من خطوتين للتخلص من الأجسام المضادة لفصيلة الدم:

  • إزالة التحسس: أولاً ، يزيل أفضل جراح زراعة الكلى غير المتوافق في الهند الأجسام المضادة لفصيلة الدم الحالية من مجرى الدم باستخدام طريقة تُعرف باسم فصادة البلازما ، والتي تشبه إلى حد كبير غسيل الكلى. عادةً ما يكون لدى الأشخاص فئات عديدة من العلاج ، اعتمادًا على مقدار الجسم المضاد الذي لديك.
  • تعديل المناعة: يستخدم مستشفى زراعة الكلى الثاني غير المتوافق في الهند الغلوبولين المناعي الوريدي (IVIG) - وهو منتج دم يحتوي على أجسام مضادة لآلاف الأشخاص - وأدوية أخرى لإظهار الخلايا لجسمك من صنع المزيد من الأجسام المضادة لفصيلة الدم. تستغرق هذه العملية عادةً من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.


لماذا الهند هي الأفضل لزراعة الكلى غير المتوافقة مع ABO؟

يؤيد العالم الآن بشكل تدريجي ولكن بثبات عملية زرع الكلى غير المتوافقة مع ABO في الهند كإجراء آمن. يتقاضى أعلى مستشفى لزراعة الكلى غير المتوافق في الهند تكلفة الفول السوداني لإجراء العملية الجراحية إذا تمت مقارنة المعدلات مع الدول الأجنبية. عندما تكون تكلفة الإجراء الذي يقدمه أفضل طبيب زراعة كلى غير متوافق في الهند ، تكون المرافق السريرية متقدمة كثيرًا ويكون أفضل طبيب زراعة كلى غير متوافق معترف به على نطاق واسع في الهند مؤهلًا وذو خبرة جيدة ، ويقومون بإجراء في أعلى مستشفى غير متوافق لزراعة الكلى في الهند الهند التي يتم إعدادها جيدًا والمتقدمة تقنيًا. إن أفضل مستشفيات زراعة الكلى غير المتوافقة في الهند معترف بها عالميًا لخبرتها وخلفيتها التعليمية العالية. يلبي أفضل طبيب زراعة كلى غير متوافق في الهند عددًا كبيرًا من المرضى في جميع أنحاء العالم على أساس منتظم. تكلفة زراعة الكلى غير المتوافقة مع ABO في الهند ستكون أرخص بنسبة 50-60 ٪ منها في البلدان الأخرى.


تم إصدار إرشادات جديدة للوافدين الدوليين

  • يجب على جميع المسافرين نشر نموذج التصريح الذاتي على www.newdelhiairport.in ما لا يقل عن اثنتين وسبعين ساعة قبل السفر
  • سيتم إعطاء ما يجب فعله وما يجب تجنبه مع تذكرة للمسافر
  • يجب أن يتم الإعلان المناسب عن كوفيد -19 بما في ذلك الإجراءات الاحترازية التي يجب أن تكون مصحوبة في المطارات وأثناء العبور.
  • يجب ضمان التدابير الاحترازية المناسبة بما في ذلك الصرف الصحي والتطهير البيئي في المطارات ، وجميع التدابير الممكنة للتأكد من ضمان التباعد الاجتماعي


فوائد لا تقدر بثمن ستحصل عليها من مستشاري الرعاية الصحية الأوائل

يعتبر مستشار الرعاية الصحية المتقدم في الطليعة كمزود سريري في الهند ، حيث يقدم خدماته للمرضى العالميين ويقدم بعض المساعدة الأكثر ملاءمة للأشخاص الذين يبحثون عن جميع أشكال العلاجات الطبية والإجراءات الجراحية بأسعار معقولة في الهند. مستشار الرعاية الصحية الأوائل لديه التزام موسع باحتياجات الرعاية الصحية لفريقنا. سلامتك هي أسبقية لدينا. خلال هذا الوباء العالمي لفيروس كوفيد -19 ، يعد تفانينا في تقديم منطقة آمنة وموثوقة لك للحصول على الرعاية أكثر أهمية بالنسبة لنا. يواصل فريق مستشاري الرعاية الصحية الأوائل العمل بجد لإدارة صعوبات covid-19 مع الحفاظ على رعاية المرضى وسلامتهم في المقدمة. نحن سعداء بمستشفياتنا ومجموعاتنا ، وسنواصل بذل جهود كبيرة من أجل السلامة ورعاية المرضى.


احصل على حرية الرأي والاقتباس ودعوة التأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من خطوات جراح زراعة الكلى الميسور التكلفة في الهند. يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499 كما يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني بأحدث تقرير طبي على - enquiry@forerunnershealthcare.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق