الثلاثاء، 8 يونيو 2021

حافظ على قلبك ينبض بجراحة زرع قلب ميسورة التكلفة في الهند

 ملخص:

زراعة القلب هي عملية جراحية تستخدم لعلاج أكثر حالات أمراض القلب التاجية خطورة. هذا خيار علاجي للأشخاص الذين هم في المراحل النهائية من قصور القلب. لم تنجح الأدوية وتغيير نمط الحياة والإجراءات الأقل توغلًا. يجب على الناس تلبية معايير دقيقة لأخذها بعين الاعتبار مرشح للطريقة. يمكن أن يؤدي تلقي قلب جديد إلى تحسين نوعية حياتك إلى حد كبير ، ولكن عليك الاعتناء به جيدًا.

إجراء جراحة زراعة القلب في الهند

تستغرق جراحة زراعة القلب حوالي أربع ساعات. خلال هذه المرحلة ، سيتم وضعك على جهاز القلب والرئة لحمل الدم في جميع أنحاء الجسم. سيأخذ الجراح قلبك ، تاركًا فتحات الوريد الرئوي والجدار الخلفي للأذين الأيسر سليمين. سيحاولون ذلك لإعدادك لاستقبال القلب الجديد. بمجرد أن يقوم ممارس الصحة الخاص بك بخياطة قلب المتبرع في المنطقة المجاورة ويبدأ القلب في النبض ، سيتم التخلص من جهاز القلب والرئة. في معظم الحالات ، سيبدأ القلب الجديد في النبض بمجرد عودة تدفق الدم إليه. من حين لآخر ، يلزم حدوث صدمة كهربائية لبدء ضربات القلب.

لماذا تختار الهند كوجهة لجراحة زراعة القلب بأسعار معقولة في الهند

تُعرف الهند بأنها عاصمة قلب العالم. إن مساهمة المتخصصين في الرعاية الصحية في مجال أمراض القلب جديرة بالثناء وذات شهرة عالمية. يسافر العديد من المرضى من جميع أنحاء العالم إلى الهند لإجراء جراحة زرع قلب ميسورة التكلفة في الهند بسبب معدلات النجاح المرتفعة التي يقدمها المتخصصون في الرعاية الصحية ، والفعالية من حيث التكلفة في العملية ، والمرافق الحديثة في المستشفيات ، والحد الأدنى من الانتظار أو عدم الانتظار الفترة ، أفضل رعاية أثناء وبعد الجراحة. مع ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية ، فإن إجراء جراحة زرع قلب ميسورة التكلفة في الهند سيوفر على المرضى آلاف الدولارات. يأتي الملايين من السياح الطبيين إلى الهند لتلقي علاجهم الطبي سنويًا والذي سيزداد بشكل كبير في السنوات القادمة. تعد جراحة زرع القلب الميسورة التكلفة في الهند وأوقات الانتظار الصفرية من العوامل التي تجذب السياح الطبيين بشكل كبير خاصة من البلدان التي لديها نظام طبي بدون مقابل حكومي. يلعب عامل "التكلفة" دورًا مهمًا في ارتفاع جراحة القلب في الهند. تستخدم الأنشطة الطبية التي تتم في مستشفيات القلب الهندية تقنيات وتقنيات من نفس المعايير كما هو الحال في البلدان المتقدمة ، ولكن بتكلفة أقل. يدير هذه الأقسام فريق من الموظفين الطبيين ذوي الخبرة العالية الذين يقدمون جراحة زرع قلب ميسورة التكلفة في الهند تفي بالمعايير الدولية.

إرشادات محدثة للوافدين الدوليين في الهند

نظرًا لأن الحركة الجوية الدولية إلى الهند تعود ببطء مرة أخرى ، مع وجود خدمات خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند ، فإن المتطلبات نفسها للمسافرين. إليك جميع المعلومات المتعلقة بتدابير السلامة في فترات الجائحة التي تريدها قبل وصولك.

  • يجب أن يخضع جميع الركاب للفحص الحراري.
  • سيقترح على جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu
  • يمكن تنفيذ جميع تقنيات التباعد الاجتماعي الممكنة في المطارات أثناء عملية الصعود إلى الطائرة ، والخدمات الخاصة ، والطيران للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند.
  • سيتم أيضًا اتباع الاحتياطات التي تعمل على تطهير وتعقيم المباني بيئيًا.

لماذا تختار خدمة جراحة القلب في الهند؟

تحتل خدمة جراحة القلب في الهند موقع الصدارة كمزود طبي في الهند ، حيث تقدم خدماتها للمرضى العالميين وتضمن المساعدة الأكثر ملاءمة من خلال تدابير السلامة في فترات الوباء ، يمكنك أن تكون على ثقة من أنك ستحصل على رعاية آمنة وأفضل ورحيمة. يرتدي جميع الموظفين قناعًا ، ويتم توفير الأقنعة عند كل مدخل في حالة عدم وجود أقنعة. نقوم بتنظيف غرف الانتظار بشكل متكرر. يقوم أطباؤنا وممرضاتنا وجميع الطاقم الطبي بتطهير أو غسل أيديهم قبل وبعد التعامل مع المرضى.




قم بزيارة: - www.indiacardiacsurgerysite.com


اتصل بنا: - + 91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق