الاثنين، 14 يونيو 2021

حارب السرطان بالطريقة الصحيحة مع أفضل طبيب لعلاج اللوكيميا في الهند

 ما هو سرطان الغدد الليمفاوية؟

سرطان الغدد الليمفاوية هو نوع من معظم السرطانات التي تصيب أنواعًا معينة من خلايا الجهاز المناعي ، وخاصة خلايا الدم البيضاء التي يشار إليها باسم الخلايا الليمفاوية B أو الخلايا الليمفاوية T. تتكاثر هذه الخلايا بشكل لا يمكن السيطرة عليه وتفشل في الموت مثل الخلايا الطبيعية عاجلاً أم آجلاً. قد يكون العلاج في الهند بأسعار معقولة جدًا مقارنة بالدول الأخرى مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

ما هو علاج سرطان الغدد الليمفاوية اللاهودجكين (NHL) وسرطان الغدد الليمفاوية هودجكين (HL)؟

يعتمد العلاج على نوع الليمفوما والمرحلة التي وصلت إليها. تم استخدام العلاج الإشعاعي جنبًا إلى جنب مع العديد من أدوية العلاج الكيميائي بنجاح في علاج كل من ليمفوما هودجكين وغير هودجكين. إذا كان العلاج ضروريًا ، فيمكن أن يشمل:

 العلاج البيولوجي: وهو علاج دوائي يحفز جهاز المناعة على مهاجمة معظم الخلايا السرطانية بمساعدة إدخال الكائنات الحية الدقيقة في الجسم.

  • العلاج بالأجسام المضادة: في هذا الإجراء ، يتم إدخال الأجسام المضادة الاصطناعية في مجرى الدم لمكافحة معظم مستضدات السرطان.
  • العلاج الكيميائي: العلاج الدوائي الذي يستخدم لقتل الخلايا السرطانية.
  • العلاج المناعي الإشعاعي: خلال هذه الجرعة المشعة ذات الطاقة المفرطة التي يتم توفيرها دفعة واحدة في الخلايا السرطانية والخلايا التائية لتدميرها.
  • العلاج الإشعاعي: يستخدم للتعرف على مناطق صغيرة من معظم السرطانات.
  • زرع الخلايا الجذعية: هذا يمكن أن يستعيد نخاع العظم التالف بعد جرعة زائدة من العلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي.
  • الجراحة: الجراحة مطلوبة لإزالة الطحال أو الأعضاء المصابة بانتشار سرطان الغدد الليمفاوية.

لماذا تعد الهند الوجهة المفضلة لعلاج سرطان الغدد الليمفاوية؟

برزت الهند كوجهة رئيسية لعلاج سرطان الغدد الليمفاوية منخفض التكلفة في الهند في العقدين الماضيين. يتم توفير علاج سرطان الغدد الليمفاوية في الهند بسعر منخفض للغاية ، خاصة للمرضى. ساهمت البنية التحتية القوية للرعاية الصحية التي طورها أفضل طبيب لعلاج سرطان الدم في الهند جنبًا إلى جنب مع التكلفة المتزايدة للرعاية الصحية في الدول المتقدمة بشكل خاص في تحويل البلاد بين أكبر وجهة للبحث عن علاج سرطان الغدد الليمفاوية منخفض التكلفة في الهند. أفضل طبيب لعلاج سرطان الدم في الهند ينقل جودة الرعاية الصحية بأرخص الأسعار. يشتهر خبراء السرطان الذين يقدمون علاجًا لسرطان الدم بأسعار معقولة في جميع أنحاء العالم بقدراتهم وخبراتهم غير العادية. يعد علاج سرطان الغدد الليمفاوية منخفض التكلفة في الهند عامل الجذب الرئيسي للمرضى الدوليين القادمين إلى الهند تحت إشراف أفضل طبيب لعلاج سرطان الدم في الهند.

قضايا توجيهية من قبل الحكومة الهندية لتدابير السلامة في فترات الوباء

مع بدء البلدان في الفتح بعد الإغلاق لعدة أشهر ، بدأت القيود تتراخي ، وبالتالي فتح طرق للجولات. تعود شركات الطيران في الهند إلى العمل ، مع رحلات خاصة إلى المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وإيران والعراق باتباع جميع تدابير السلامة في فترات الوباء.

  • وفقًا للتوجيه الجديد من السلطات ، يتعين على جميع الركاب تثبيت تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة ، والذي ستتحقق منه الخطوط الجوية أيضًا.
  • بصرف النظر عن ذلك ، قدمت شركات الطيران مجموعة من الإجراءات الاحترازية الأخرى لجعل رحلتك الجوية آمنة ، والتي تشمل تقديم واقيات للوجه للركاب.
  • سيستخدم طاقم الطائرة مجموعات معدات الوقاية الشخصية لحمايتهم ، مثل جميع الركاب ؛ سيتم أيضًا إجراء التنظيف والتطهير المنتظمين لنقاط اللمس العالية ، والتي تشمل مقابض المقاعد ، وصواني الطعام ، والصناديق العلوية ، ومقابض الأبواب ، وما إلى ذلك.

مستشار Medguru الهندي مقدمي الرعاية الصحية الموثوق بهم في جميع أنحاء العالم

مستشار Medguru الهندي هو منظمة مرخصة وطنيا تسمح للمرضى على الصعيد الدولي بالاستفادة من العلاج الطبي الاستثنائي. بينما نستمر جميعًا في الحياة خلال جائحة COVID-19 والالتزام ببعض الروتين ، فمن الأهمية بمكان ألا نتخلى عن حذرنا. تهدف ممارسات وبروتوكولات منع التلوث الخاصة بنا إلى حماية مرضانا وزوارنا وأطباءنا ومقدمي خدماتنا وطاقم عملنا. يمكن فحص جميع الأشخاص ، بما في ذلك الموظفين والزوار القادمين إلى مستشفياتنا وعياداتنا ، بحثًا عن الأعراض والتعرضات عالية المخاطر المعروفة. سيتم توفير أقنعة للجميع لارتدائها كطريقة لإدراج إفرازات الجهاز التنفسي ومنع انتشار التلوث للآخرين. يقوم أطباؤنا وجميع أعضاء الفريق الطبي من العاملين بتعقيم أو غسل أيديهم قبل وبعد التعامل مع المرضى.


انقر هنا خطط لرحلة إلى الهند لعلاج سرطان الغدد الليمفاوية ميسور التكلفة وناجح. احجز موعدًا مع Indian Med Guru Consultants للحصول على جراحة منخفضة التكلفة اتصل على +919370586696 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على contact@indianmedguru.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق