الخميس، 1 يوليو 2021

الدكتور راجيف باراخ يقدم تحسينات حقيقية دائمة مع جراحة القلب

 ملخص:

يتم إجراء جراحة القلب لتحديد أنواع عديدة من مشاكل القلب بدقة. هناك العديد من أنواع جراحات القلب التاجية ، مثل عمليات ترقيع مجازة الشريان التاجي (CABG). يمكن لجراحة القلب إصلاح المشاكل في صمامات القلب والشرايين أو إصلاح تدفق الدم أو استبدال القلب المصاب تمامًا. جراحة القلب هي عملية لإصلاح عيب أو تلف داخل القلب التاجي. تقوم الشرايين التاجية بتوصيل القلب بالدم. إذا انتهى الأمر بالشرايين المسدودة أو الضيقة بسبب اضطراب في القلب ، فقد يكون الشخص عرضة للإصابة بنوبة قلبية.

ما الذي يجعل الدكتور راجيف باراخ أفضل جراح قلب في الهند

من خلال سجلاتنا الطويلة للعلاج الجراحي للقلب والأوعية الدموية من قبل الدكتور راجيف باراخ ، يمكنك التأكد من أنك قد تستفيد من:

خبرة عميقة: يجري راجيف باراخ حوالي 1500 عملية جراحية للقلب والأوعية الدموية كل عام. هذا الرقم يجعله أكبر جراح جراحة قلب في الهند. تُترجم تجربته إلى نتائج أفضل للأشخاص الذين يعتني بهم.

التميز في الإجراءات المتعددة: حصل الدكتور راجيف باراخ المتخصص في جراحة مجازة الشريان التاجي على أعلى تصنيف للجودة.

سمعة الجودة: تم تصنيف راجيف باراخ على المستوى الوطني في أمراض القلب وجراحة القلب في الهند. وقد اشتهر باستخدام المبادئ التوجيهية المسندة بالأدلة لتحسين جودة الرعاية للأشخاص المصابين بأمراض القلب والسكتة الدماغية.

التكنولوجيا المتقدمة: راجيف باراخ هو سابع جراح قلب آلي عالي الجودة في العالم. إنه يستخدم الأدوات الجراحية الروبوتية لإجراء علاج جراحي دقيق للقلب والأوعية الدموية بأصغر شقوق قابلة للحياة.

الرعاية الرحيمة: يرى راجيف باراخ العديد من المرضى ، لكنك بالنسبة له أكثر من مجرد رقم. إنه هنا على مدار الساعة لمراقبة حالتك ومساعدتك على الشفاء.

البحث والابتكار السريري: راجيف باراخ رائد في التجارب السريرية لدراسة الأساليب الجراحية الجديدة. كما يدرس أجهزة جديدة لعلاج قصور القلب وعدم انتظام ضربات القلب وأنواع أخرى من أمراض القلب.

اكتسب الدكتور راجيف باراخ سمعة كبيرة من خلال تقديم أفضل جراحة الأوعية الدموية في الهند

الدكتور راجيف باراخ هو جراح معروف في مجال جراحة الأوعية الدموية في الهند. على مر السنين ، وضع الدكتور راجيف باراخ العديد من المعايير في شكل إنجازات الخبراء: من تقديم عدد من الأوراق في مختلف المؤتمرات على مستوى البلاد والعالم. تمت دعوته إلى العديد من الاجتماعات الدولية بصفته عضوًا في المدرسة لإلقاء محاضرات للزوار. إنه يهدف إلى توفير استشفاء سريع وصحي بنسبة 100٪ حتى تتمكن من العودة إلى روتينك المعتاد ورفاهيتك دون معاناة. يقدم الدكتور راجيف باراخ الرعاية والخدمة الرحيمة التي ستشفيك وستتمتع قريبًا بصحة جيدة لتعيش حياة سعيدة.

لماذا تختار خدمة جراحة القلب في الهند

تفخر خدمة جراحة القلب في الهند بشعبيتها في تقديم خدمات قلبية فعالة من حيث التكلفة وحلول رعاية صحية شاملة. نحن مجموعة من المتخصصين الطبيين المتخصصين في جراحة القلب والرعاية الصحية وإدارة المستشفيات. تقدم خدمة جراحة القلب في الهند لمرضى لبنان إمكانية الحصول على رعاية قلبية عالية الجودة يتم تقديمها بجودة عالية تعادل أو ربما تتجاوز ما يمكنك تحديده في المنزل. تتفهم خدمة جراحة القلب في الهند نبض الرعاية الصحية الطبية وتعرف حقيقة أن المريض اللبناني من الخارج يريد نطاقًا أوسع بكثير من عروض العلاج والرعاية. يكاد يكون من المستحيل على المرء أن يكتشف أفضل طريقة مناسبة وذلك عندما تكون خدمة جراحة القلب في الهند جاهزة لمساعدتك. شركاء خدمة جراحة القلب في الهند مع الدكتور راجيف باراخ متاحون لعلاجك من اليوم الأول حتى النهاية ، مما يجعلك بصحة جيدة وحيوية مرة أخرى.

نتطلع إلى أن نكون جزءًا من نجاح علاجك! اتصل بنا الآن لتحديد موعد الاستشارة.

للحصول على موعد ، اتصل على: + 91-9370586696 أو أرسل تقاريرك على enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق