الاثنين، 26 يوليو 2021

لماذا يتحول الناس إلى جراحة زرع القلب في الهند

 ملخص

تستبدل زراعة القلب قلب الشخص المصاب بقلب المتبرع. يتخلص الأطباء من قلب المريض التاجي بمساعدة قطع الشريان الأورطي ، والشريان الرئوي الأساسي ، والوريد الأجوف العلوي والسفلي ، وتقسيم الأذين الأيسر ، تاركين الجدار السفلي الخلفي للأذين الأيسر مع فتحات الوريد الرئوي في المناطق المجاورة. يقوم الطبيب بتوصيل قلب المتبرع عن طريق خياطة الوريد الأجوف المتلقي والمتبرع ، والشريان الأورطي ، والشريان الرئوي ، والأذين الأيسر معًا. في المرضى الذين يعانون من اضطراب خلقي في القلب ، قد يقوم الممارس العام أيضًا بزرع الرئتين والقلب في نفس الوقت.

تكلفة جراحة زراعة القلب في الهند

تشتهر الهند بأنها مزود طبي عالي الجودة. ساهم تحسين وتطور الإجراءات الجراحية والعلاج الطبي بجميع أنواعه على نطاق واسع في دعم هذا الاعتراف. اكتسبت التكلفة المعقولة لجراحة زراعة القلب في الهند شعبية بسبب الإجراء الفعال من حيث التكلفة. تقل تكاليف زراعة القلب في الهند بنسبة تصل إلى 50٪ مقارنة بالدول المتقدمة الأخرى ، مما يجعل الهند رغبة مثالية لهذا الإجراء. مع وجود مجتمع من المتخصصين ذوي المهارات العالية في رعاية القلب ، يمكن للإجراءات الجراحية العلاجية في الهند أن توفر بعض برامج العلاج الآمنة والسلسة تتقلب تكلفة جراحة زراعة القلب في الهند من دولة إلى أخرى.

أفضل المستشفيات لجراحة زراعة القلب

يفضل الناس عمومًا جراحة زرع القلب في الهند بسبب الحزم ذات الأسعار المعقولة التي يقدمها هذا البلد مع أفضل المرافق الطبية. الهند لديها مرافق طبية هائلة مع أطباء مؤهلين وذوي خبرة جيدة. تتغير مستشفيات جراحة زراعة القلب في الهند باستمرار لاستيعاب المزيد من الأشخاص ذوي التكنولوجيا الحديثة ، والتي تجذب أيضًا المرضى من البلدان الأخرى بسبب مجموعة خدماتهم المتنوعة. يتم تقديم جراحة زراعة القلب في الهند بسعر مناسب لتمكين الأشخاص من جميع مناحي الحياة من الوصول إليها. تنجح جراحة زراعة القلب في الهند في 85 إلى 90٪ من الحالات.

كبار الجراحين لجراحة زراعة القلب في الهند

يضمن أفضل جراحي زراعة القلب في الهند حصول المرضى على علاج طبي عالي الجودة بجزء بسيط من التكلفة في الدول الغربية. يتم إجراء جراحة زرع القلب في الهند من قبل كبار جراحي زراعة القلب في الهند. إن أفضل جراحي زراعة القلب في الهند المتخصصين في إجراء جراحة زراعة القلب في الهند مجهزون بمعرفة أفضل الممارسات في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك ، فهم على دراية باستخدام التكنولوجيا الجديدة المستخدمة لتحقيق أفضل النتائج. وبالتالي ، فإن السفر إلى الهند والحصول على العلاج من قبل كبار جراحي زراعة القلب في الهند يمكن أن يكون نعمة لمرضى القلب في نهاية المرحلة.

قصة نجاح أبا موسى لجراحة زراعة القلب في الهند

كان مريض يدعى أبا موسى يبلغ من العمر 42 عاما من السودان يعيش حياة سعيدة عندما بدأ فجأة يعاني من صعوبة في التنفس ، قام بزيارة طبيب القلب الذي أعلن أن قلبه ينهار ولا يمكنه الاستمرار على هذا النحو ، وكانت عملية زراعة القلب هي الوحيدة. خيار متاح. بدأ Abba Musa بحثه عبر الإنترنت ، مما جعله على اتصال بموقع جراحة القلب في الهند - وهو مجموعة من الجراحين والمستشفيات. حصل على تصريح لإجراء جراحة زرع القلب في الهند من قبل فريق من المتخصصين في زراعة الأعضاء بما في ذلك الدكتور العطار. استغرقت العملية الجراحية عدة ساعات وأجريت تحت تأثير التخدير العام. في غضون الأيام القليلة التالية ، خضع لفحص دم وفحوصات جسدية مختلفة. تم إجراء هذه العمليات في نفس المستشفى لتجنب المتاعب. وفي غضون أيام قليلة عاد إلى وطنه بعد جراحة زرع قلب ناجحة في الهند.

لماذا خدمة جراحة القلب في الهند

يختار معظم المرضى الدوليين خدمة جراحة القلب في الهند كمساعد طبي مفضل لديهم لتلبية متطلبات الرعاية الصحية الخاصة بهم بسبب مجموعة واسعة من المستشفيات المعتمدة التي لديها مراكز أناقة عالمية مدعومة بمساعدة خبراء طبيين محترفين ومتعلمين بشكل هائل. تعمل خدمة جراحة القلب في الهند بشكل أقرب إلى ضمان عروض طبية منخفضة السعر لمرضاها.

لتعيين المسار السريع والتشاور مع مستشارنا

يرجى الاتصال + 91-9370586696 أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني معرف: - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق