الأربعاء، 18 أغسطس 2021

جراحو القلب طفيف التوغل في الهند يغيرون حياة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في القلب

 ملخص

لقد ولت الأيام التي كان فيها الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب لديهم الخيار الوحيد للخضوع لعملية جراحية معقدة. تتم جراحة القلب طفيفة التوغل (وتسمى أيضًا العلاج الجراحي لثقب المفتاح) أثناء إجراء الجراحة التقليدية في القلب أو داخله باستخدام شقوق صغيرة. يستخدم الجراح في بعض الأحيان أدوات متخصصة. ترتبط المعدات الجراحية بأذرع روبوت يتحكم فيها الجراح بجهاز آلي. هذا يسمح لهم بالتحكم بشكل أفضل في الأجهزة وتنفيذ العملية بالضبط.

تكلفة جراحة القلب طفيفة التوغل في دلهي

مع ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية في البلدان المتقدمة ، يبحث عدد متزايد من الأشخاص على مستوى العالم عن خيارات لجراحة القلب قليلة التوغل منخفضة التكلفة في دلهي. هذا البحث عن رعاية صحية أقل تكلفة يجلب للأشخاص جراحة القلب طفيفة التوغل بأسعار معقولة في الهند. تعد جراحة القلب طفيفة التوغل ذات الأسعار المعقولة في دلهي أقل مقارنة بالدول الأخرى في الخارج. تكلفة جراحة القلب طفيفة التوغل في دلهي أقل بنسبة 1/10 إلى 1/15 مرة مقارنة بالولايات المتحدة وبريطانيا. برزت الهند الآن كمركز للعلاج الطبي في جنوب شرق آسيا. يمكن أن تكون جراحة القلب طفيفة التوغل ميسورة التكلفة في دلهي أقل بكثير مقارنة بالدول الأخرى في الخارج. تكلفة جراحة القلب طفيفة التوغل ميسورة التكلفة في دلهي أقل بكثير ، وتمتلك البلاد أفضل مستشفيات القلب في الهند التي تقدم مرافق عالمية المستوى ، ولديها بنية تحتية عالية الجودة.

فوائد جراحة القلب طفيفة التوغل

جراحة القلب طفيفة التوغل ليست بديلاً لكل شخص. ولكن بالنسبة للأفراد الذين سيخضعون للإجراء الجراحي ، يمكن أن تشمل الفوائد مقارنة بالعلاج الجراحي للقلب المفتوح ما يلي:

فقدان دم أقل

تقليل خطر الإصابة

تقليل الصدمات والألم

وقت أقصر داخل المستشفى ، وشفاء أسرع ، وعودة أسرع إلى الأنشطة العادية

ندبات أصغر وأقل وضوحًا

جراحو القلب طفيف التوغل في الهند

تحظى جراحة القلب طفيفة التوغل في الهند من خلال تقنية دافنشي بتقدير كبير من قبل مرضى القلب على مستوى العالم. يمكن الوصول إلى هذا الإجراء بسهولة في أفضل المستشفيات في جراحة القلب طفيفة التوغل في الهند والتي يتم إجراؤها بواسطة جراحي القلب طفيف التوغل في الهند والذين يتمتعون بمهارات خاصة في جراحة القلب. الهند لديها 500 + NABH و JCI المعتمدة من أفضل المستشفيات لجراحة القلب طفيفة التوغل في الهند والتي تستخدم أحدث التقنيات الطبية التي تلبي معايير الجودة الدولية. إن جراحي القلب طفيف التوغل في الهند على دراية جيدة بأحدث تقنيات العلاج المتقدمة. أثبتت جراحة القلب طفيفة التوغل في دلهي أنها نعمة للمرضى المحليين للمرضى العالميين الذين اكتملوا بمساعدة جراحي القلب طفيف التوغل في الهند بأكبر قدر من الدقة. العصر الأكثر تقدمًا ، والبنية التحتية المتطورة ، ومجموعة القدرات الفائقة هذه تجعل الهند مكانًا طبيًا مفضلًا. كل هذا متاح بتكاليف أقل بكثير من العالم الغربي بواسطة جراحي القلب طفيف التوغل في الهند بمعدل نجاح مرتفع. أفضل جراح قلب في الهند لجراحة القلب طفيفة التوغل يقوم بعمله بشكل رائع ، بمعدل نجاح مرتفع.

لماذا اختارنا المرضى الدوليون؟

تعد خدمة جراحة القلب في الهند من بين المنظمات المتميزة في الهند التي لديها علاقات مع أفضل المستشفيات. تتمثل مهمة الشركة في توفير حل شامل للرعاية الصحية والعلاجات البديلة في الهند مع التأثيرات الأكثر فعالية وفائدة والمغامرة الكاملة التي يتم تقديمها بأقصى درجات الضيافة. نحن نوفر للأشخاص إمكانية الوصول إلى العلاج والرعاية الطبية عالية الجودة التي يتم تقديمها بجودة تساوي بل وتتفوق على ما يمكنك أن تجده في المنزل. تقدم خدمة جراحة القلب في الهند مساعدتنا في كل مرحلة والتي تشمل ترتيبات ما قبل السفر والدعم الطبي قبل وبعد العلاج ، جنبًا إلى جنب مع المساعدة في جواز السفر والتأشيرة ، وخطط وضع خط سير الرحلة ، واختيار العيادة والجراحين ، وإجراءات العلاج ، والإقامة المناسبة ، ومشاهدة المعالم السياحية وجهات سفر متنوعة ، وفي النهاية رحلة العودة التي طال انتظارها إلى الوطن.

تواصل معنا اليوم اتصل بنا / ما هو التطبيق أحدث تقاريرك الطبية على + 91-9370586696 احصل على رد سريع على البريد الإلكتروني - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق