السبت، 28 أغسطس 2021

تقدم جراحة القلب الروبوتية في الهند خيارًا قابلاً للتطبيق لمرضى القلب

 ملخص:

جراحة القلب بمساعدة الروبوت هي إجراء جراحي للقلب يتم إجراؤه من خلال جروح صغيرة جدًا داخل الصدر. يستخدم الجراحون أجهزة صغيرة وأدوات يتحكم فيها الروبوت لإجراء العلاج الجراحي للقلب بطريقة أقل توغلاً بكثير من العلاج الجراحي للقلب المفتوح. يشار عادة إلى جراحة القلب الروبوتية في الهند باسم العلاج الجراحي للقلب الآلي. تم استخدام العمليات الجراحية بمساعدة الروبوت في عدد من الإجراءات المختلفة المرتبطة بالقلب ، بما في ذلك العلاج الجراحي للصمام ، وتجاوز الشريان التاجي ، واستئصال الأنسجة القلبية ، واستعادة اضطرابات القلب ، والقضاء على الورم.

لماذا تختار أفضل جراحي القلب الروبوتيين في الهند

 الهند هي موطن لواحد من جراحي القلب طفيف التوغل في الهند والذين لديهم قدر كبير من العمليات الجراحية لحسابهم. بفضل الخبرة المطورة للعمليات التقنية ، والبنية التحتية الحالية ، والتفاهم داخل مجال مشابه يجعل الهند مكانًا طبيًا مثاليًا حقًا. تم منح عدد من أفضل جراحي القلب طفيف التوغل في الهند جوائز مرموقة لتقديمهم فرصة جديدة للحياة للمرضى الذين يعانون من العديد من أمراض القلب. يوجد في الهند عدد من جراحي القلب ذوي المهارات العالية والخبرة والمهنية في الحد الأدنى من التدخل الجراحي في الهند. تعتبر معدلات نجاح جراحة القلب الروبوتية في الهند ذات أهمية قصوى ؛ يقترب معدل النجاح الذي يقدمه جراحو القلب طفيف التوغل في الهند من 98٪ ، وهو بلا شك من الدرجة الأولى. أثبتت جراحة القلب الروبوتية في الهند أنها نعمة للمرضى المحليين للمرضى العالميين التي يقوم بها جراحو القلب طفيف التوغل في الهند بأكبر قدر من الدقة. كل هذا متاح بتكاليف أقل بكثير من العالم الغربي مع معدل نجاح مرتفع لجراحة القلب الروبوتية في الهند.


احصل على العلاج في أفضل المستشفيات لجراحة القلب في الهند

تم إجراء جراحة القلب الروبوتية في الهند في العديد من المستشفيات الكبرى لجراحة القلب الروبوتية في الهند. يتم إجراء جراحة القلب الروبوتية في الهند بمساعدة أحدث التقنيات بمساعدة الكمبيوتر المتاحة داخل مجال التكنولوجيا. تقوم أفضل المستشفيات لجراحة القلب الروبوتية في الهند بتأمين التكنولوجيا الجديدة من الخارج حتى يتمكن الجراحون من استخدامها لإجراء عمليات جراحية ناجحة. غالبًا ما يتم تأمين التكنولوجيا في البلاد ، حيث ينغمس الأطباء بنشاط في الدراسات بنشاط لزيادة التكنولوجيا العصرية المرغوبة بشكل استثنائي لتلبية احتياجات المرضى. وهي متوفرة في أفضل المستشفيات لجراحة القلب الروبوتية في الهند ويتم إجراؤها بواسطة جراحو القلب طفيف التوغل في الهند ليسوا فقط بارعين في التعامل مع الطرق الجراحية ولكنهم بارعون أيضًا في علاج مرضى القلب بعناية فائقة. تمتلك أفضل المستشفيات لجراحة القلب الروبوتية في الهند التكنولوجيا المتطورة لإجراء العملية بدقة. تم تجهيز أفضل المستشفيات لجراحة القلب الروبوتية في الهند ببنية تحتية ممتازة وأفضل الأطباء ومعايير تشغيل عالية. جميع المستشفيات الكبرى لجراحة القلب الروبوتية في الهند حاصلة على اعتماد JCI / NABH. علاوة على ذلك ، تشتهر هذه المستشفيات في جميع أنحاء العالم بالإبلاغ عن أحد أعلى معدلات النجاح عندما يتعلق الأمر بجراحة القلب الروبوتية في الهند.

تواصل مع خدمة جراحة القلب في الهند

تكتسب فكرة العلاج الطبي في الهند شعبية كبيرة. تعد خدمة جراحة القلب في الهند من بين أسرع المناطق الطبية تطوراً في الهند. ترتبط خدمة جراحة القلب في الهند بأفضل جراحي القلب الآليين في الهند. يقدم الخبراء في خدمة جراحة القلب في الهند لمرضاهم صفقات رائعة لعلاجهم السريري. يتم تقديم مجموعة واسعة من الخدمات للمرضى في خدمة جراحة القلب بالهند بدءًا من وصولهم حتى المغادرة. إذا خضعت للعلاج السريري من خلالنا ، فقد تحتفظ بما يصل إلى 40-80٪ من تكاليفك. تساعد خدمة جراحة القلب في الهند على تزويد مرضىهم بأفضل العلاجات الطبية برسوم باهظة الثمن.

احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9370586696.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق