الأربعاء، 22 سبتمبر 2021

تحسين صحة الأوعية الدموية مع الدكتور راجيف باراخ جراح الأوعية الدموية ميدانتا جورجاون

ملخص:

تتزايد أمراض الأوعية الدموية بسبب أنماط الحياة والعادات الغذائية والتدخين وارتفاع ضغط الدم ومرض السكري. إجراء جراحة الأوعية الدموية هو مجال خبرة يركز على علاج أمراض الشرايين والأوردة المحيطية. جراح الأوعية الدموية هو جراح متخصص في إدارة الحالات التي تؤثر على الأوعية الدموية. مجال معرفتهم هو إجراء عمليات لتحسين تدفق الدم عبر الجسم.

يلتزم الدكتور راجيف باراخ الهند بتقديم رعاية فائقة في

غالبًا ما يجد الأشخاص الذين يعانون من حالات معقدة وخطيرة من الأوعية الدموية والجهاز الليمفاوي المساعدة التي يحتاجونها من الدكتور راجيف باراخ جراح الأوعية الدموية ميدانتا جورجاون. إنه يقدم علاجًا منسقًا وشاملًا للأشخاص من جميع الأعمار من خلال توفير العلاجات المتقدمة وكل من الإجراءات الجراحية داخل الأوعية الدموية والجراحة المفتوحة اللازمة لعلاج حالات الأوعية الدموية بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، يُعرف بأنه أفضل جراح الأوعية الدموية في جورجاون الهند ، وهو مكرس لتزويد المرضى برعاية يقظة وشخصية في محيط يضم أحد مراكز الرعاية الصحية البارزة في البلاد. يقدم أفضل جراح الأوعية الدموية مستشفى ميدانتا جورجاون طرق الأوعية الدموية الداخلية الأقل بضعاً التي تحصل على أفضل التأثيرات حتى مع الإقامات المتناقصة. في الوقت الحاضر ، هو رئيس قسم الأوعية الدموية الطرفية وجراحة الأوعية الدموية الداخلية في ميدانتا ، جورجاون ، ومهمته في علاج حالة الأوعية الدموية للمريض تشمل توفير رعاية شخصية يقظة أثناء تقديم الوصول إلى الاختراقات الطبية المتطورة في تشخيص وعلاج الأوعية الدموية اضطراب. يجري الدكتور راجيف باراخ جراح الأوعية الدموية ميدانتا جورجاون ما يقرب من 1000 عملية كل عام ، مما يؤدي إلى إصلاح وإعادة بناء الأوعية الدموية لمجموعة واسعة من اضطرابات الأوعية الدموية. يعتبر أفضل جراح الأوعية الدموية في جورجاون الهند متخصصًا في العلاج الفعال للحالات الأكثر تعقيدًا من أمراض الأوعية الدموية وهو مكرس لتزويد المرضى بأكثر العلاجات فعالية.

الدكتور راجيف باراخ رائد في علاجات الأوعية الدموية في الهند

يتمتع دكتور راجيف باراخ جراح الأوعية الدموية ميدانتا جورجاون بسمعة طويلة في التميز في علاج أمراض الأوعية الدموية ، وتعليم قادة المستقبل في جراحة الأوعية الدموية ، والبحوث التي تسعى جاهدة لتحسين رعاية المرضى. يُعرف جراح الأوعية الدموية الأعلى في جورجاون الهند دوليًا بخبرته الواسعة في الأساليب الجراحية لعلاج تمدد الأوعية الدموية. أفضل جراح أوعية دموية في مستشفى ميدانتا جورجرام يفهم من أين أتيت وهو هنا لمساعدتك. يهدف الدكتور راجيف باراخ الهند إلى الجمع بين الفن والطب بطريقة تعالج الاضطرابات المختلفة بأمان وراحة وموثوقية. إنه طبيب ودود ومن ثم يتمتع بالمعرفة ، وسوف يستمع عن كثب لمخاوفك ، ويجيب على جميع أسئلتك ، ثم يخصص حزمة علاج تناسب احتياجاتك ، وأسلوب حياتك ، وجدولك الزمني. حتى في أصعب المواقف ، سيقدم لك ولعائلتك تقييمًا وتحليلاً خبيرًا ، حتى مع عدم نسيان التعاطف واللطف مع ما يفعله وكيف يفعله. يسعى جراح الأوعية الدموية المتميز في جورجاون الهند جاهدًا لتوفير رعاية مخصصة لجميع مرضاه ، باستخدام أحدث التقنيات.

لماذا تختار خدمة جراحة القلب في الهند

توفر لك خدمة جراحة القلب في الهند جميع المراكز والعودة إلى علاج الأوعية الدموية في الهند ويمكنها مراقبة احتياجاتك وتخصيص علاج الأوعية الدموية لك بعد مناقشتها مع الأطباء حسب احتياجاتك. نقترح عليك أفضل المستشفيات لعلاجك في الهند ، والتحدث ومناقشة حالتك مع الأطباء ، والعمل على التكلفة المبدئية لعلاجك ، وتزويدك بمرافق في الهند في سياق العلاج الطبي وبعد العلاج إذا لزم الأمر ، والترتيب جميع احتياجات السفر الخاصة بك في الهند والتي تشمل الفندق / الإقامة ، والرحلات الداخلية ، والنقل باستخدام السيارات المكيفة ، والمساعدة في جميع عمليات نقل الوصول والمغادرة ، وتخطيط وتنظيم رحلة طبية حقيقية إلى الهند.

لتعيين المسار السريع والتشاور مع الدكتور راجيف باراخ

يرجى الاتصال + 91-9370586696 أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد

معرف البريد الإلكتروني: - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق