الاثنين، 6 سبتمبر 2021

عِش حياتك واحصل على إصلاح قلبك من قبل الدكتور ناريش تريهان

 ملخص:

تعد جراحة القلب والصدر واحدة من أصعب مجالات العمليات الجراحية وإزعاجها. الإجراء الجراحي للقلب والأوعية الدموية هو علاج جراحي للقلب أو الأوعية الكبيرة يقوم به جراحو القلب. في الغالب ، يتم إجراؤه للتعامل مع مضاعفات أمراض القلب التاجية ، أو تصحيح أمراض القلب الخلقية ، أو التعامل مع اضطراب القلب التاجي الوعائي. يتخصص العلاج الجراحي للقلب أو القلب والأوعية الدموية داخل القلب التاجي والأوعية الدموية المذهلة. العلاج الجراحي للشريان التاجي الخلقي يجعل تخصصًا للأطفال الصغار والأطفال الذين يعانون من أمراض القلب. جراحة القلب والصدر هي أكثر المصطلحات شمولاً المستخدمة لشرح التخصص ، بغض النظر عن مكان معين للإدراك والمعرفة ، ويمكن استخدامها بالتبادل مع مصطلح العلاج الجراحي الصدري.

تم التعرف على الدكتور ناريش تريهان للتميز في جراحة القلب والأوعية الدموية في الهند

يقدم الدكتور ناريش تريهان إنديا رعاية قلبية على مستوى عالمي في محيط حيث يمكنك الاعتماد عليه لتتم معاملتك كمريض ذي قيمة مع رعاية مخصصة. إنه الأكثر مهارة في الهند. الذي يعطي العلاجات المعاصرة والمواهب الجراحية ، مع آثار من الدرجة الأولى. يقوم الدكتور ناريش تريهان إنديا بإجراء المزيد من إجراءات القلب أكثر من أي جراح آخر في الهند وهو رائد في مجال دعم الدورة الدموية الميكانيكية والعلاج الجراحي لاعتلال عضلة القلب المعقدة (أمراض عضلة القلب). يمارس أفضل جراحي إصلاح الصمام التاجي في الهند أساليب جراحية طفيفة التوغل لصمام القلب التاجي للتأكد من رعاية المرضى الأكثر موثوقية ورضاهم.

يقوم الدكتور ناريش تريهان بإصلاح قلبك ويساعدك على عيش حياتك بشكل أفضل

يعد الدكتور ناريش تريهان الهند أحد أشهر جراحي القلب والأوعية الدموية. يقدم بعضًا من أفضل البدائل الجراحية للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب المهددة للحياة. سواء أكان العلاج الجراحي هو عملية جراحية تقليدية للقلب التاجي المفتوح أم لا ، أو علاج جراحي طفيف التوغل ، أو علاج جراحي بمساعدة الروبوت ، فقد قمنا بتضمينك. ساعدته معرفته وقدراته في جعله خيارًا لمرضى القلب التاجي أكثر من أي مصدر رعاية صحية هندي آخر. يقوم أفضل جراحي إصلاح الصمام التاجي في الهند بإجراء أكثر من 600 حالة سنويًا ، بما في ذلك الإجراءات التي تنطوي على تقنيات طفيفة التوغل. عندما تختار الدكتور ناريش تريهان الهند كمقدم رعاية قلبك ، فإنك تختار أيضًا جراحًا من الطراز العالمي لرعايتك. يقدم رعاية شخصية كاملة مع نتائج لحالات عضلة القلب وصمامات القلب والشرايين. كبار جراحي إصلاح الصمام التاجي في الهند يتمتعون بمهارات عالية في رعاية مرضى القلب والأوعية الدموية. في الواقع ، لقد أجرى إجراء "القلب النابض" المتاح في الهند - حيث يتم تثبيت جزء من القلب النابض بينما يقوم جراحو إصلاح الصمام التاجي الأعلى في الهند بإصلاح الأوعية المختارة.

فوائد اختيار خدمة جراحة القلب في الهند

تضمن خدمة جراحة القلب في الهند أن يتم التعامل معك من قبل محترف مؤهل ومهرة ومهرة. بالإضافة إلى ذلك ، نضمن أن يكون الممارس الصحي محترفًا في منطقته. نتطلع إلى توسيع نطاق عروضنا لأكبر عدد ممكن من الأشخاص المحتاجين ونسعى جاهدين لتحقيق أهدافنا. خدماتنا شاملة مع حزم كاملة من التأمين والفواتير الطبية والسفر والإقامة وما إلى ذلك ، وبالتالي ، لا داعي للقلق بشأن أي شيء على الإطلاق. نحن قادرون أيضًا على التحقق من كل شيء قبل المضي قدمًا في العلاج ، لذلك يجب ألا تعاني بلا داعٍ في نهاية كل ذلك. من أجل إجراء علاج جراحي للقلب ، من الضروري في الواقع أن يقوم الطبيب المختص بتخصصه. نتيجة لذلك ، كل جانب صغير هو مسؤوليتنا أثناء اختيار الحزم من خدمة جراحة القلب الهندية.

لتعيين المسار السريع والتشاور مع الدكتور ناريش تريهان

يرجى الاتصال + 91-9370586696 أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد

معرف البريد الإلكتروني: - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق