الاثنين، 15 نوفمبر 2021

الدكتور أشوك سيث أفضل جراح لإصلاح الصمام التاجي لتمكين المرضى الأفارقة من العيش حياة مرضية

هل إصلاح الصمام التاجي دائم؟

بعد إصلاح الصمام التاجي ، لا يخضع 95٪ من المرضى لإعادة الجراحة في عمر 10 سنوات ، وهذا يحدد حوالي 90٪ عند عمر 25 عامًا. ونتيجة لذلك ، فإن إعادة الجراحة ليست شائعة بعد الإصلاح الناجح للصمام التاجي. وبالمثل ، يحتاج المرضى الذين خضعوا لعمليات جراحية للصمام إلى اتخاذ خطوات لمنع العدوى وتقليل خطر الإصابة بالتهاب الشغاف (التهاب الصمام).

هل تشعر بتحسن بعد إصلاح الصمام التاجي؟

يستغرق التعافي من جراحة الصمام عادةً ما بين 4 إلى 8 أسابيع. إذا كنت قد أجريت جراحة طفيفة التوغل ، فيمكنك التعافي في وقت أقرب. إذا قمت بالتوقيع قبل إجراء جراحة الصمام التاجي ، مثل التعب أو ضيق التنفس ، يمكنك أن تشعر بتحسن في وقت قصير بعد العملية. حتى لو استغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً لتشعر بالتحسن ، فإن جراحة الصمام الميترالي هي طريقة شائعة ذات معدل نجاح مرتفع ، وفي كثير من الحالات ، يمكن أن تعود إلى روتينك المعتاد. يجب أن تكون قادرًا على استئناف معظم أنشطتك العادية ، على الرغم من أنك ستستمر في حالتك. تحتاج إلى البحث عن علامات جلطات الدم والعدوى.

من هم أفضل جراحي إصلاح الصمام التاجي في الهند؟

الدكتور أشوك سيث إنديا هو واحد من أفضل 5 جراحي لإصلاح الصمام التاجي في الهند - وله علاقة كبيرة بالتزامه بنهج "فريق القلب" للرعاية. يعمل الدكتور أشوك سيث ، أفضل جراح لإصلاح الصمام التاجي ، في فرق مع أطباء الأشعة والممرضات لإكمال الصورة الكاملة لكل مريض. يقوم باستمرار بتحسين الاستراتيجيات الجراحية ، بحيث تحصل على الخيار الجراحي الأقل توغلًا بهدف نقل التأثيرات الفترات الطويلة الاستثنائية بشكل إضافي.

كم تكلفة إصلاح الصمام التاجي؟

جعلت تكلفة جراحة إصلاح الصمام التاجي والمستوى العالي من المعلومات الهند وجهة رائدة لتكلفة جراحة إصلاح الصمام التاجي للأشخاص من الأجانب إلى الهند خطوة بخطوة لتصبح الوجهة المفضلة لعلاج العديد من أمراض القلب بمرور الوقت. أحد الأسباب الأساسية لذلك هو التكلفة المعقولة لجراحة إصلاح الصمام التاجي والأطباء المطلعين الذين يتمتعون بمستوى غني من الخبرة. يمكن أن يوفر السفر الطبي الدولي القادم إلى الهند للاستفادة من مرافق الرعاية الصحية ما يصل إلى 50 ٪ من تكلفة جراحة إصلاح الصمام التاجي التي قد ينفقونها إذا كانوا يسافرون إلى دولة غربية متقدمة. تكلفة جراحة إصلاح الصمام التاجي أقل بكثير بنسبة 40٪ من بعض الدول المتقدمة الأخرى التي تهتم بالجودة.

لماذا يختار المرضى حول العالم الدكتور أشوك سيث

يجمع الدكتور أشوك سيث أفضل جراحي إصلاح الصمام التاجي الخمسة في الهند بين الخبرة والقدرة الجراحية ومراكز الأشخاص الخمسة الشهيرة مع نهج رحيمة لتوفير الرعاية التي تستهدف المريض. إنه يوفر النهج المناسب المصمم لك ، من التشخيص إلى جراحة القلب إلى الرعاية اللاحقة ، بما في ذلك إعادة تأهيل القلب عند الضرورة. الدكتور أشوك سيث أفضل جراح لإصلاح الصمام التاجي يتمتع بخبرة واسعة في جراحة القلب والرعاية الحرجة الجراحية.يتيح مواكبة التكنولوجيا المتقدمة لفريقه تقديم أفضل رعاية لحالة قلبك الفريدة ، حيث يجري أكثر من 1600 عملية جراحية سنويًا في الهند. إنه أفضل 5 جراحين لإصلاح الصمام التاجي في الهند ومجهز بأحدث المعدات. إنه يوفر جراحات القلب الأكثر فعالية من حيث التكلفة في دلهي. أفضل جراح دكتور أشوك سيث لإصلاح الصمام التاجي مفيد بشكل خاص للحالات الجراحية المعقدة أو لأولئك الذين قيل لهم أن حالتهم غير قابلة للجراحة أو لا يمكن علاجها بالعلاجات الطبية.

عروض ديوالي جذابة المقدمة لمرافق المرضى الأفارقة من مستشفى جراحة القلب بالهند

بمناسبة المناسبة الميمونة لديوالي ، يعد مستشفى جراحة القلب في الهند مرضاه الأفارقة بتوفير ما يصل إلى 20 ٪ في جراحة القلب في الهند ، ولكن كل ما قيل وفعل ، من الصعب حقًا على أي مريض أجنبي تحديد أفضل موعد للطبيب في الهند. يلعب مستشفى جراحة القلب في الهند دورًا أساسيًا في هذا السيناريو. مع أكثر من سنوات من الخبرة في هذا المجال المحدد ، نحن ملتزمون بتزويدك برحلة طبية سعيدة. تخيل إجراءً جراحيًا معقدًا يتم إجراؤه في مستشفى عالمي على مستوى عالمي بنسبة تصل إلى 20٪ في جراحة القلب في الهند!

هل تبحث عن تكلفة معقولة لجراحة إصلاح الصمام التاجي في أفضل المستشفيات في الهند؟

يرجى الاتصال بنا على + 91-9370586696 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: dr.ashokseth@indiacardiacsurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق