الاثنين، 15 نوفمبر 2021

جراحة استبدال الصمامات في الهند تفتح الباب لحياتك الجديدة

 ملخص:

الإجراء الجراحي لصمام القلب هو إجراء يتم فيه علاج اضطراب صمام القلب. في حالة اعتلال صمام القلب ، فإن واحدًا على الأقل من صمامات القلب التاجية الأربعة التي تساعد على تدفق الدم في الاتجاه الصحيح عبر قلبك لا يعمل بشكل صحيح. يحتوي صمام Evert على اللوحات المعروفة باسم الوريقات ، للصمامات التاجية والصمامات ثلاثية الشرفات ، والشرفات ، للصمام الأبهري والرئوي. تفتح هذه اللوحات وتغلق مرة واحدة خلال كل نبضة قلب. عادة ، لا تفتح الصمامات أو تغلق جيدًا ، مما يعطل تدفق الدم عبر قلبك إلى جسمك.


لماذا تُعرف الهند بأنها الوجهة المثالية لجراحة استبدال صمام القلب؟

كل عام ، يعالج أفضل 10 جراحي استبدال الصمامات في الهند آلاف المرضى جراحة استبدال الصمامات بأسعار معقولة في الهند من داخل الدولة وخارجها. نتيجة لذلك ، تشتهر البلاد عالميًا بلواءها المكون من أفضل 10 جراحي استبدال الصمامات في الهند. تحتل الدولة المرتبة الأولى في قائمة البلدان التي تقدم أفضل رعاية للقلب على مستوى العالم. هذا يرجع إلى حد كبير إلى توافر أفضل النصائح الطبية على مدار الساعة من أفضل 10 جراحي استبدال الصمامات في الهند. تعتبر جراحة استبدال الصمام منخفضة التكلفة في الهند ببساطة أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل مئات الأشخاص يسافرون من الخارج من أجلها. تعد جراحة استبدال الصمام منخفضة التكلفة في الهند أقل من ثلثي تكلفتها في الدول الغربية وحتى أقل من تكلفتها في المناطق السياحية العلاجية الأخرى. هذا هو الغرض الأول الذي يجعل المرضى من الخارج يختارون الخضوع لجراحة استبدال الصمامات في الهند. يتألف هؤلاء من توفير أفضل 10 جراحي استبدال الصمامات في الهند ، على مدار الساعة ، باستخدام تقنية ممتازة ومعدلات نجاح أعلى.

أسباب اختيار المرضى الدوليين لأفضل 10 جراحي استبدال الصمامات في الهند

تشتهر البلاد بامتلاكها أفضل 10 جراحي استبدال الصمامات في الهند الذين يؤمنون برضا المريض التام. كل عام ، يعالج أفضل جراحي استبدال الصمامات العشرة في الهند في الهند مئات المرضى الذين يعانون من تضيق الصمام الأبهري من داخل البلاد وخارجها. مما جعل البلاد مشهورة عالميًا بفريقها من المتخصصين في أمراض القلب والجراحين. يُسمح فقط لجراحي استبدال الصمامات العشرة الأوائل في الهند بإجراء جراحة استبدال صمام القلب التاجي ، لا سيما التفكير في حساسيته والتعقيدات المعنية. يضمن أفضل 10 جراحي استبدال الصمامات في الهند أن يتم التعامل مع المريض من قبل أفضل جراحي استبدال صمام القلب في الهند وأن جميع احتياجاتهم السريرية والجراحية يتم التعامل معها بعناية والوفاء بها. هم في الأساس ماهرون ومتعلمون من الخارج. أفضل المستشفيات لاستبدال صمام القلب في الهند ، مدعومة بالتكنولوجيا الحديثة مع أفضل 10 جراحي استبدال الصمامات المهرة في الهند بمؤهلات عالمية وسنوات من الخبرة الثرية في مجالهم ، يعد أفضل 10 جراحي استبدال الصمامات في الهند أحد الأسباب الرئيسية لجذب عدد كبير من المرضى الدوليين في الهند.

خطط لعملية استبدال صمام القلب مع استشاري خبير صحي هندي - إليك السبب

مستشار خبير الصحة الهندي هو ميسر طبي يمكّن المرضى من الوصول إلى علاج عالي الجودة وأقل تكلفة ، ويتكون مجتمعنا الضخم من الرعاية الصحية من مستشفيات من الدرجة الأولى وفاحصين طبيين مع اعتراف قوي بالتميز ، لتزويد المرضى العالميين بخدمات صحية أعلى رعاية ممكنة. يتم دعم المرضى الدوليين خلال رحلة علاجهم من قبل فريق خبير متعدد اللغات من الخبراء الاستشاريين في مجال الصحة الهندي. يمكن للمؤسسة العثور على أفضل نسبة تكلفة إلى جودة وزيادة خطة لرغبات الجميع وميزانيتهم. يقوم طاقم الخبراء لدينا بترتيب العلاج الطبي الكامل للفرد ويتكون من جلسة ما قبل المغادرة ومقدم خدمة في الموقع.

احصل على رأي مجاني ، واقتباس ، ودعوة تأشيرة طبية ، ومساعدة في كل خطوة من جراحة استبدال الصمامات في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: contact@indianhealthguru.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق