الخميس، 2 ديسمبر 2021

تمدد مستشفيات القلب العليا في دلهي حياة المرضى الذين يعانون من مشاكل في القلب

 ملخص:

جراحة القلب والأوعية الدموية هي عملية جراحية في القلب التاجي أو الأوعية الكبيرة التي تتم عن طريق جراحي القلب. عادةً ما يتم إجراؤه لعلاج مضاعفات أمراض القلب أو تصحيح أمراض القلب التاجية الخلقية أو التعامل مع أمراض القلب الصمامية. في حال توصل اختصاصي القلب إلى قرار تريد العلاج الجراحي ، فإنه يحيلك إلى جراح القلب والأوعية الدموية. تركز الجراحة القلبية أو جراحة القلب والأوعية الدموية على القلب التاجي والأوعية الدموية الكبرى. تعالج جراحة الصدر أمراض الرئتين والمريء وجدار الصدر والمنصف.

لماذا تفضل الهند مقابل تكلفة جراحة القلب؟

كم تكلفة جراحة القلب؟ أقل مقارنة بالدول المختلفة في الخارج. تكلفة جراحة القلب في الهند أقل من 1/10 إلى 1/15 مرة مقارنة بالولايات المتحدة وبريطانيا. يمكن أن تكون تكلفة جراحة القلب أقل بكثير مقارنة بالدول المختلفة في الخارج. تعتبر قيمة القلب طفيفة التوغل غير مكلفة للغاية في الهند ، ولديها أفضل مستشفيات القلب في دلهي التي تقدم مرافق عالمية المستوى ، ولديها بنية تحتية عالية الجودة. تحتوي مستشفيات القلب الكبرى هذه في دلهي أيضًا على مختبرات لها تقنية متقدمة. وهي مفتوحة لمدة 24 ساعة في حالات الطوارئ. جعلت التطورات التي تحققت في موضوع القلب طفيف التوغل والتجارب البحثية التي أجرتها مستشفيات القلب الكبرى في دلهي البلاد مشهورة بتقديم مرافق علاجية من الدرجة الأولى. تكلفة جراحة القلب النموذجية في الهند أقل بنسبة 40٪ مقارنة بالدول النامية الأخرى. خلال هذه الأوقات العصيبة في الجائحة ، تكون صحتك وسلامتك هي الأولوية القصوى في أفضل المستشفيات لجراحة القلب في مومباي. تعتبر تكلفة جراحة القلب حاليًا بلا شك أقل تكلفة من نظيراتها الغربية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وبالتالي المملكة المتحدة.

تعتبر أفضل مستشفيات القلب في دلهي الأنسب لإجراء عمليات القلب

أصبحت أفضل مستشفيات القلب في دلهي واحدة من الوجهات الأولى في العالم لأسباب عديدة وجيهة. هذه هي أفضل مستشفيات القلب في دلهي التي تقدم جراحات روبوتية متطورة لأنها أنظمة متطورة للغاية وتوفر أحدث المرافق مع متخصصي الرعاية الصحية ذوي المهارات العالية والخبرة. ما هي أفضل مستشفيات القلب في دلهي؟ إنهم يقدمون خدمات الرعاية الصحية بأسعار معقولة للغاية ، مدعومة بنتائج عالية الجودة فيما يتعلق بالمرضى العالميين في جميع أنحاء العالم. يحتفظ أفضل مستشفى لجراحة القلب في دلهي بجودة جيدة ومجهز بفريق ماهر من الجراحين الذين يستخدمون الجراحة الروبوتية في الهند. لا تقل تكلفة جراحة القلب في الهند عن نعمة للمرضى الدوليين ، مما يمنحهم إمكانية الشفاء بتكلفة أقل من بلدهم الأصلي. تساعد أفضل مستشفيات القلب في دلهي ، والجراحون المتمرسون ، والجراحة الروبوتية منخفضة التكلفة في الهند ، المريض في الحصول على الحل المناسب لجميع مشاكله الطبية. جميع مستشفيات جراحة القلب العليا في دلهي حاصلة على اعتماد JCI / NABH. هناك العديد من أفضل مستشفيات القلب في دلهي تظهر بشكل ممتاز في تخصص أمراض القلب مما يمنح المرضى أقصى درجات الرضا.

كيف يساعد مستشارو الصحة الهندية في جعل رحلتك الطبية في الهند خالية من المتاعب؟

يعتبر مستشار خبير الصحة الهندي في المقدمة كمزود طبي في الهند ، حيث يقدم خدماته للمرضى العالميين ويضمن مساعدة إيجابية للمرضى الذين يبحثون عن جميع أنواع العلاجات والعمليات السريرية المتاحة بأسعار معقولة في الهند. مستشار خبير الصحة الهندي مستعد للترحيب بالمرضى مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية. نحن نضيف قيمة إلى العملاء ، بدءًا من اكتشاف صاحب العمل الجيد والمناسب للغاية وخيار العلاج والنصائح الطبية طوال فترة العلاج والمتابعة.

إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بأفضل جراحة القلب في الهند ، يمكنك ذلك

اتصل بنا: + 91-9371136499 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق