الخميس، 13 يناير 2022

جراحة القلب في الهند الحل النهائي لسر أمراض قلبك

 ملخص:

جراحة القلب / جراحة القلب والأوعية الدموية هي عملية جراحية على القلب أو الأوعية الدموية الكبرى يقوم بها جراحو القلب. يتم استخدامه للتعامل مع مرض القلب التاجي الإقفاري (تطعيم ممر الشريان التاجي) ؛ لتصحيح أمراض القلب الخلقية أو للتعامل مع أمراض القلب التاجية الصمامية لأسباب مختلفة منها التهاب الشغاف وتصلب الشرايين وأمراض القلب الروماتيزمية. عادة ما يكون زرع قلب. يتم إجراء عملية القلب التقليدية ، والمعروفة أيضًا باسم عملية القلب التاجية المفتوحة ، عن طريق بدء جدار الصدر ليعمل القلب التاجي. نوع آخر من العمليات الجراحية للقلب يسمى جراحة القلب النابض أو خارج المضخة. نتائج العلاج الجراحي للقلب عند البالغين ممتازة.

ما هي الأنواع المميزة للإجراءات الجراحية لتجاوز الشريان التاجي؟

تجاوز واحد. يتم حظر شريان واحد فقط.

تجاوز مزدوج. شريانان مسدودان.

ثلاثية الالتفافية. ثلاثة شرايين مسدودة.

الرباعي الالتفافية. أربعة شرايين مسدودة.

يقترب الانسداد في المزيد من الشرايين أيضًا من أن العلاج الجراحي قد يستغرق وقتًا أطول أو ينمو ليصبح أكثر تعقيدًا.

احصل على جراحة قلب منخفضة التكلفة في أفضل مستشفيات جراحة القلب في مومباي

لسنوات عديدة ، تعتبر الهند مكانًا ممتازًا لقضاء العطلات والعلاج السريري. كما تم اعتبارها أيضًا واحدة من العديد من أفضل الأماكن لجراحة القلب مع العديد من أفضل المرافق وأقل قسط في آسيا ، وهو السبب الرئيسي لقضاء الإجازات العلاجية نحو البلد تكلفة جراحة القلب في الهند. مع تزايد تكاليف الرعاية الصحية ، فإن إجراء جراحة قلبية منخفضة التكلفة في الهند سيساعد المرضى على توفير آلاف الدولارات. تعد جراحة القلب منخفضة التكلفة النموذجية في الهند أقل بنسبة 40 ٪ مقارنة بالدول النامية الأخرى. خلال هذه الأوقات العصيبة في الوباء ، تكون لياقتك وسلامتك أولوية قصوى في المستشفيات في الهند. جراحة القلب منخفضة التكلفة إندي حاليًا أقل تكلفة من دولها الغربية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وبالتالي المملكة المتحدة.

لماذا تختار مستشفى جراحة القلب الهند؟

تقدم الهند رعاية وخدمات طبية عالية الجودة تجعلها واحدة من الوجهات الطبية الرائدة بين المرضى في الخارج الباحثين عن العلاج. تقدم أفضل المستشفيات لجراحة القلب في الهند رعاية قلب ممتازة سريريًا مع الانتباه والتعاطف مع احتياجات المرضى وأحبائهم. يحتوي على منشأة ذات مستوى عالمي مع أحدث التقنيات بالإضافة إلى المعدات الحديثة لعلاج أمراض القلب في أفضل المستشفيات لجراحة القلب في الهند. يختار العديد من المرضى العالميين الذين يسعون للخضوع لإجراءات جراحية في القلب وعلاجهم الهند نظرًا للخدمات السريرية المتطورة بأسعار رخيصة إلى حد ما. إن السياح الطبيين الذين زاروا الهند لإجراء العمليات الجراحية لأمراض القلب أعجبوا بشكل استثنائي بالتفاني والعناية بالعلاجات الطبية المرضية بأسعار مناسبة للجيب. هناك بعض من أفضل المستشفيات لجراحة القلب في الهند التي تقدم جراحة قصور القلب منخفضة التكلفة ، وتقدم الهند علاجًا حديثًا للقلب في الهند ، ويمكن للجمهور الكامل للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب الحصول على العلاج في الوقت المناسب .

لماذا يتم التعرف على جراحي القلب في الهند على مستوى العالم؟

تتمتع قائمة أفضل جراحي القلب في الهند بسجل لا مثيل له في تقديم رعاية صحية قلبية شاملة عبر مجموعة من التخصصات في الأدوية. من خلال البنية التحتية المتطورة التي تتكون من غرف عمليات حديثة ، وعصر حديث للغاية ، وأداة متفوقة ، يقدم كبار جراحي القلب التاجي في الهند علاجًا غير مسبوق للمرضى. إنهم يسعون جاهدين لفهم الحالة وتشخيصها وإدارة المسار الصحيح للعلاج أو العلاج الجراحي باعتباره مهمًا. تتم مناقشة الحالات المعقدة مع المرافق والأطباء الرائدين الآخرين ويتم تقديم أفضل علاج للمرضى من قبل فريق متعاطف من قائمة أفضل جراحي القلب في الهند.

كيف سيساعدك مستشار خبير صحي هندي في رحلتك الطبية في الهند

مستشار خبير الصحة الهندي هو ميسر طبي يسهل للمرضى الوصول إلى علاج عالي الجودة وبأسعار معقولة في سوق رعاية صحية معولم. تشمل شبكتنا الضخمة من الرعاية الصحية أفضل المستشفيات والمهنيين الطبيين الذين يتمتعون بشعبية قوية للتميز ، لتزويد المرضى في جميع أنحاء العالم بأفضل رعاية ممكنة. هيكل التسعير الشامل للشركة يتسم بالشفافية بدون إضافات خفية. يقوم طاقم المهنيين لدينا بإعداد العلاج الطبي الكامل للمريض ويتكون من استشارة إضافية قبل المغادرة ومن جهة إصدار في الموقع.

إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بأفضل جراحة قلب في الهند ، يمكنك ذلك

اتصل بنا: + 91-9371136499 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق