الجمعة، 14 يناير 2022

سيقوم الدكتور سوبهاش جوبتا بتجديد حياتك بزراعة الكبد في الهند


 ملخص:

زرع الكبد هو العلاج الأكثر ابتكارًا لأولئك الذين يعانون من أمراض الكبد من الدرجة الأخيرة والكبد الأولي معظم سرطانات الكبد والفشل الكبدي الحاد. في حين أن استبدال الكبد التالف بكبد سليم فعال في علاج أمراض الكبد ، فإن رعاية ما بعد الجراحة مهمة بالمثل لمنع رفض الكسب غير المشروع ، ومنع العدوى بعد الزرع وتكرار الاضطراب. تؤخذ عملية زرع الكبد في الاعتبار عندما لا تكون قدرات الكبد آمنة (فشل الكبد) ، سواء بسبب العدوى أو من مضاعفات بعض الأدوية والاضطرابات.



أسباب هذه الجراحة

زرع الكبد هو العلاج المفضل لأي حالة كبدية حادة أو مزمنة تتطور إلى خلل وظيفي في الكبد لا رجعة فيه. عادة ما يتم إجراؤه لعلاج أمراض الكبد التي تؤدي إلى تندب أو تليف الكبد. في حالات قليلة من سرطان الكبد والقناة الصفراوية ، تكون الزراعة فرصة للعلاج فقط.

ما هي الأنواع المختلفة لزراعة الكبد؟

يمكن أن تأتي الكبد من المتبرعين الأحياء أو المتوفين.

زراعة الكبد من متبرع حي: قد يكون المتبرع الحي شخصًا مباشرًا أو من العائلة الممتدة ، أو قد يكون شريكك أو صديقًا مقربًا.

زراعة الكبد من متبرع متوفى: المتبرع المتوفى هو الشخص الذي اختار التبرع بأعضائه عند الوفاة. في الحالات التي لا يتم فيها الاعتراف باحتياجات المتبرع المتوفى ، يجوز للمشاركين في الأسرة الموافقة على التبرع بالأعضاء.

أهم 7 أسباب لاختيار الدكتور سوبهاش جوبتا أفضل جراح زراعة كبد في دلهي


· 20 عاما من الخبرة

ال دكتور سوبهاش جوبتا جراح زراعة الكبد ماكس هو واحد من أكثر الجراحين رواجًا لعلاجات الكبد في الهند.

100٪ نسبة نجاح المتبرعين

يتمتع الدكتور سوبهاش جوبتا بأحد أعلى معدلات النجاح في زراعة الكبد ، حيث يعاني 95٪ من المرضى ومعدل نجاح مائة٪ من المتبرعين. منذ وقت بدء الإجراءات الجراحية للمتبرع الحي في الهند ، قام الدكتور سوبهاش جوبتا ، أفضل جراح زراعة كبد في الهند ، بتوحيد معايير بروتوكولات الحماية للتأكد من سلامة المتبرعين بنسبة مائة٪.

· أقل معدل للمضاعفات الصفراوية (أقل من 4٪)

الدكتور سوبهاش جوبتا لزراعة الكبد جراح ماكس هو الجراح الوحيد لزراعة الكبد الذي أكمل 500 عملية زرع كبد مستقلة بأقل معدل من المضاعفات الصفراوية (أقل من 4٪). معظم مرضاه معجبون به بسبب الحد الأدنى من النفقات والرعاية اللاحقة للعمليات الجراحية لمضاعفات القنوات الصفراوية.

· أقل معدل نقل دم

فقدان الدم هو أحد الأمور المنطوقة وكذلك مخاوف ما بعد الجراحة التي تم الإبلاغ عنها بعد زراعة الكبد. حوالي 30٪ من عمليات الزرع التي يقوم بها الدكتور سوبهاش جوبتا لا تتطلب نقل دم.

الجراح الوحيد في الهند لاستئصال الكبد من متبرعين بمساعدة التنظير البطني

الجراح الوحيد في الهند الذي يقدم جراحة استئصال الكبد من متبرع تجميلي صغير بمساعدة المنظار مع إجراءات سلامة كاملة.

· علاج متقدم باستخدام أحدث المرافق الطبية

الدكتور سوبهاش جوبتا ، أفضل جراح زراعة كبد في الهند ، يعالج إجراءات معقدة مثل زراعة الكبد. إنه يقدم أرقى وأحدث المرافق الطبية كلها تحت سقف واحد لتشخيص أسرع ودقيق!


يقدم الدكتور سوبهاش جوبتا أفضل رعاية لمرضى زراعة الكبد

يُعرف الجراح في جميع أنحاء العالم لريادته وتأسيس عمليات زراعة الكبد في الهند ، منذ أن أجرى أول عملية زرع ناجحة في البلاد حتى الآن عندما يقود أكبر برامج زراعة الكبد في البلاد ، وواحد من أكبر وأنجح برامج زراعة الكبد في العالم في ماكس للرعاية الصحية ، دلهي. أفضل جراح مشهود له دوليًا يتمتع بمستوى عالٍ من الخبرة والتجربة والذي يقوم بإجراء جراحات زراعة الكبد المعقدة والمتطورة.

فوائد مستشاري الرعاية الصحية الأوائل

بصفتنا خبراء رعاية صحية رائدين ، فإن هدفنا هو تقديم علاج طبي عالي الجودة بتكلفة منخفضة كما هو الحال بالنسبة للناس في جميع أنحاء العالم لأننا نؤمن بأن الجميع يستحق رعاية طبية ذات مستوى عالمي. كما نعلم جميعًا أن الهند هي إحدى الوجهات الرائدة في مجال الرعاية الصحية في العالم والتي توفر رعاية طبية عالمية المستوى بتكلفة لا تقبل المنافسة ، فنحن نساعد الأشخاص من مختلف البلدان لتحقيق أقصى استفادة منها.


ليس عليك انتظار اجتماع مع مستشفى ماكس التخصصي في زراعة الكبد في دلهي. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.subhashgupta@forerunnershealthcare.in أو الاتصال بنا على - + 91-9860755000.


جراحة زرع كبد ناجحة في قصة مريض الهند

جراحة زرع الكبد في الهند للدكتور سوبهاش جوبتا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق