الخميس، 24 فبراير 2022

أفضل 10 جراحين لاستبدال الصمامات في الهند يقدمون تقنيات رائعة

 ملخص:

الإجراء الجراحي لصمام القلب هو طريقة لعلاج داء صمام القلب. في حالة اعتلال صمام القلب ، لن يعمل صمام واحد على الأقل من صمامات القلب التاجية الأربعة التي تساعد على تدفق الدم في الاتجاه الصحيح بشكل جيد. تشمل الصمامات الصمام التاجي والصمام ثلاثي الشرف والصمام الرئوي والصمام الأبهري. يحتوي كل صمام على لوحات تُعرف باسم الوريقات ، للصمامات التاجية والصمامات ثلاثية الشرفات ، والشرفات ، للصمام الأبهري والرئوي ، في حين أن تلك اللوحات مفتوحة وقريبة مع كل نبضة قلب.

مراكز ممتازة لجراحة استبدال الصمامات في الهند


ما هي تكلفة جراحة استبدال الصمامات في الهند؟

عادة ما يرجع ذلك إلى العديد مراكز ممتازة لجراحة استبدال الصمامات في الهند والحقيقة أن الصمامات المستخدمة في الجراحة غالبًا ما تكون اصطناعية ومتوفرة داخل حدود الدولة. من خلال تقديم أفضل استثنائية من التكلفة المنخفضة لجراحة استبدال الصمامات في الهند ، أقامت الدولة نفسها كواحدة من أشهر المراكز للحصول على العلاج من جميع أنحاء العالم. يبذل أفضل 10 جراحي استبدال الصمامات في الهند والذين يجرون استبدال صمام القلب في الهند أفضل محاولة لتقديم نتائج إيجابية. التكلفة المنخفضة لجراحة استبدال الصمام لا تعني الهند الآن أن جودة العلاج قد تعرضت للخطر. العلاج والرعاية الممتازة لا تزال مماثلة لتلك التي في بعض البلدان الأخرى في العالم.

أفضل جراح استبدال الصمامات في الهند

كل عام ، يعالج أفضل جراحي استبدال الصمامات العشرة في الهند آلاف المرضى لجراحة استبدال الصمامات في الهند من داخل البلاد وخارجها. نتيجة لذلك ، تشتهر البلاد عالميًا بلواء أفضل 10 جراحي استبدال الصمامات في الهند  تحتل الدولة المرتبة الأولى في قائمة البلدان التي تقدم أفضل رعاية للقلب على مستوى العالم. هذا يرجع إلى حد كبير إلى توافر أفضل النصائح الطبية على مدار الساعة من أفضل 10 جراحي استبدال الصمامات في الهند. تعتبر جراحة استبدال الصمام منخفضة التكلفة في الهند ببساطة أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل مئات الأشخاص يسافرون من الخارج من أجلها. هذا هو الغرض الأول الذي يجعل المرضى من الخارج يختارون الخضوع لجراحة استبدال الصمامات في الهند. يتألف هؤلاء من توفير أفضل 10 جراحين لاستبدال الصمامات في الهند ، على مدار الساعة ، باستخدام تقنية ممتازة ومعدلات نجاح أعلى.

ما هو معدل نجاح استبدال الصمام؟

معدل النجاح ما بين 94٪ لجراحة استبدال الصمام الأبهري في الهند و 91٪ لجراحة استبدال الصمام التاجي في الهند. يعتمد معدل البقاء على قيد الحياة لجراحة استبدال الصمام في الهند على الصمام المتضمن. تم تحليل ذلك في دراسة كبيرة حيث يتم تحديد عمر مجموعة كبيرة من السكان ، الذين ذهبوا مقدمًا بالعملية الجراحية ، في إطار زمني معين. معدل البقاء على قيد الحياة لمدة 5 سنوات هو عدد الأشخاص الذين عاشوا لمدة خمس سنوات على الأقل بعد العملية الجراحية. علاوة على ذلك ، فإن معدل البقاء على قيد الحياة لمدة 10 سنوات يعني عدد الأشخاص الذين عاشوا لمدة 10 سنوات على الأقل بعد العلاج الجراحي.

لماذا تختارنا لإجراء جراحة استبدال الصمام

مستشار خبير الصحة الهندي هو ميسر طبي يمكّن المرضى من الوصول إلى علاج عالي الجودة وأقل تكلفة ، ويتكون مجتمعنا الضخم من الرعاية الصحية من مستشفيات من الدرجة الأولى وفاحصين طبيين مع اعتراف قوي بالتميز ، لتزويد المرضى العالميين بخدمات صحية. أعلى رعاية ممكنة. يتم دعم المرضى الدوليين خلال رحلة علاجهم من قبل فريق خبير متعدد اللغات من خبير استشاري صحي هندي. يمكن للمؤسسة العثور على أفضل نسبة تكلفة إلى جودة وزيادة خطة لرغبات الجميع وميزانيتهم. يقوم طاقم الخبراء لدينا بترتيب العلاج الطبي الكامل للفرد ويتكون من جلسة ما قبل المغادرة ومقدم خدمة في الموقع.

احصل على رأي مجاني ، واقتباس ، ودعوة تأشيرة طبية ، ومساعدة في كل خطوة في جراحة استبدال صمام التكلفة المعقولة في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: contact@indianhealthguru.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق