السبت، 5 فبراير 2022

استعد رؤيتك مع مركز فايموس آي كير في دلهي

 ملخص:

الجراحة هي علاج شائع لمشاكل الرؤية. يمكن أن تساعد الإجراءات في تصحيح الأخطاء الانكسارية. سبب جراحة العين الانكسارية هو تقليل حاجتك للنظارات أو العدسات اللاصقة أو ربما تركها. تعتمد الرؤية الدقيقة والبصيرة على مدى جودة إشعاع القرنية والعدسة في شبكية العين. يجب أن تنحني الأشعة الخفيفة (تنكسر) للتركيز على شبكية العين. يخلق نبضات من الأشعة الخفيفة التي يتم إرسالها عبر العصب البصري إلى العقل.

أنواع جراحة العيون في الهند

تشمل أنواع الجراحة لتصحيح الأخطاء الانكسارية ما يلي:

الليزك (تصحيح تحدب القرنية بالليزر)

استئصال القرنية الانكسار الضوئي (PRK)

شق القرنية الشعاعي (RK)

شق القرنية اللابؤري (AK)

رأب القرنية الرقائقي الآلي (ALK)

رأب القرنية الحراري بالليزر (LTK)

رأب القرنية التوصيلي (CK)

الحلقة داخل القرنية (Intacs)

تكلفة جراحة العيون في الهند

عندما يتعلق الأمر بجودة علاج العيون ، فإن تكلفة جراحة العيون في الهند هي الخيار المفضل. يزداد عدد المرضى الذين يعانون من مشاكل وعيوب واضطرابات الرؤية يختارون بصدق السفر إلى أماكن خارجية في الخارج مقابل تكاليف جراحة العيون في الهند. بينما تتم مقارنة كل هذه المواقع الدولية والوجهات الطبية المختلفة ، تبرز الهند كواحدة من أكثر البدائل المعقولة للرحلات الطبية. هذا لأن الدولة لا تقدم فقط تكاليف جراحة العيون في الهند ، ولكن أفضل علاج يتم تقديمه من خلال مركز العناية بالعيون الشهير في دلهي على قدم المساواة مع مستشفى عيون رائد آخر في العمل في تقديم تكلفة جراحة العيون في الهند. تعد جراحة العيون في الهند أرخص بكثير مما هي عليه في البلدان الأخرى.

يركز أفضل 10 جراحي عيون في الهند على رؤيتك

دائمًا ما تؤدي أي مشاكل في الرؤية أو أي اضطراب في العين إلى القلق من اعتبار العيون أمرًا بالغ الأهمية ، ومن الواضح جدًا أن ترغب في اختيار أفضل 10 جراحي عيون في الهند للعناية بالعيون. الهند معترف بها كمركز امتياز في طب العيون ، ومع أفضل 10 جراحي عيون محترفين وماهرة في الهند ، وإمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات ، ورسوم منخفضة للعناية بالعيون ؛ هؤلاء الجراحون هم الخيار الأكثر تفضيلاً للمرضى من جميع أنحاء العالم. اعتمد الملايين من المرضى على أفضل 10 جراحي عيون في الهند مع مشاكلهم المتعلقة بالرؤية ، وسافروا من جميع أنحاء العالم معتقدين أن أفضل رعاية للعيون متوفرة في الهند ، في جزء من تكلفتها في الخارج. وغني عن القول أن أفضل 10 جراحي عيون في الهند على قدم المساواة مع أفضل الأطباء في أي مكان داخل العالم من حيث التدريب والمهارة. في الواقع ، يتمتع أفضل 10 جراحي عيون في الهند بخبرة أكثر من معظم أطباء العيون الآخرين لأنهم يتعاملون مع العديد من المرضى أثناء دراستهم وممارستهم.

علاج العيون المتقدم في مركز العناية بالعيون الشهير في دلهي

الهند رائدة في مجال العناية بالعيون. يوجد في البلاد أكبر مجموعة متنوعة من مراكز رعاية العيون الشهيرة المعتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية في دلهي والأطباء المتخصصين. تقدم مراكز العناية بالعيون الشهيرة في دلهي جميع أنواع التقنيات لعلاج مختلف العمليات الجراحية المرتبطة بالعيون. شهدت الهند تدفق ملايين السياح في الماضي ، مما جعلها مشهورة بجراحة العيون التي تجذب المرضى من جميع أنحاء العالم. تعرض مراكز رعاية العيون الشهيرة في دلهي الأداء ومتطلبات الدرجة الأولى التي يتم الحفاظ عليها في المستشفى على أساس يومي. تعمل مراكز العناية بالعيون الشهيرة في دلهي على تعزيز ودعم رعاية العيون والتبرع من خلال شبكتها الخاصة من خدمات بنك العيون المتميزة. من خلال اختيار الخضوع للإجراءات في مركز مشهور للعناية بالعيون في دلهي ، يمكن للسائحين الطبيين أن يظلوا واثقين من الخدمة ذات المستوى العالمي ووحدات التعافي وأطباء العيون ذوي الخبرة وأحدث التقنيات ومنهجيات العلاج.

احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من جراحة العيون في مراكز رعاية العيون الشهيرة في دلهي. يمكنك إرسال تقرير طبي على: contact@indianhealthguru.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق