السبت، 5 فبراير 2022

يقدم الدكتور رافي موهانكا الهند نتائج استثنائية لمرضى زراعة الكبد

 

 

ملخص:


يعد مرض الكبد السبب الأكثر شيوعًا لفقدان الحياة بعد اضطرابات القلب والسكتة الدماغية والتهابات الصدر والسرطان. يتكون هذا من استبدال كبد المريض المصاب عن طريق استخدام كبد جديد مشتق إما من شخص أعلن موته دماغه ولكن متبرع بالقلب ينبض ، أي جثة أو من متبرع حي ، إذا كان من جثة فهو كامل. واحد بينما يكون ذلك من المتبرع الحي هو الأكثر فاعلية 1/2 منه. يعتبر الكبد عضوًا فريدًا تمامًا في جسم الإنسان وله قدرة فريدة تمامًا على التجدد. لقد لوحظ أنه حتى 70 بالمائة منه يمكن إزالته بأمان دون عواقب وخيمة بسبب قدرة التجديد.



كم هي تكلفة زراعة الكبد في الهند؟


لطالما كانت الهند وجهة رائدة في تقديم علاج رعاية صحية عالي الجودة. مستشفى زراعة الكبد منخفضة التكلفة في الهند تقدر بأقل من نصف ما تكلفته في الدول الغربية. في العالم الغربي ، تعتبر عملية الزرع من أكثر الإجراءات الطبية تكلفة. لهذا السبب يختار العديد من المرضى من الخارج السفر إلى الدول الآسيوية بما في ذلك الهند للخضوع لهذا الإجراء المنقذ للحياة. الفرق داخل مستشفى زراعة الكبد منخفض التكلفة في الهند ضخم على الرغم من حقيقة أن جودة الخدمات المقدمة في كلا الموقعين متماثلة تقريبًا.


الدكتور رافي موهانكا الهند يعالج مرض كبد واحد في كل مرة


يقدم جراح زراعة الكبد الدكتور رافي موهانكا العالمي رعاية صحية استثنائية للمرضى المحالين لزراعة الكبد. تم تشخيصه دوليًا في سلسلة متصلة كاملة من رعاية الأشخاص المتأثرين ، من الاستشارة الأولية إلى المتابعة السريرية بعد الزرع. إنه مكرس لتحسين النتائج لمرضى الزرع ، ولديه تاريخ غني من الابتكار والإدارة في تطوير عصور جديدة وعلاجات للقيام بذلك. يتم التعرف على الدكتور رافي موهانكا الهند باستمرار لنتائجه الناجحة. إن تقديم الأمل ورعاية إعادة الحياة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكبدي النهائي هو مهمته. بصفته رائدًا معروفًا في موضوع الزرع ، فهو يقدم أحدث رعاية ورحيمة ومتعددة التخصصات للمرضى البالغين والأطفال المصابين بمرض الكبد في المرحلة النهائية.


احصل على رأي متخصص من أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند الدكتور رافي موهانكا


يعتمد نجاح زراعة الكبد على جودة العضو المتبرع وكذلك على المرافق والخبرة المناسبة. يقوم الدكتور رافي موهانكا الهند بإجراء عملية الزرع على أساس مستمر. إنه يدير كل جانب من جوانب أمراض الكبد من أجلك. إذا كنت ترغب في إجراء عملية زرع ، فهو يتفهم احتياجاتك وسيعمل على إيجاد الحل الأمثل لصحتك على المدى الطويل. إنه خبير في أمراض الكبد والعمليات الجراحية للكبد ، حيث يعمل معًا بشكل وثيق للسيطرة على أي نوع من أمراض الكبد ، سواء كنت بحاجة إلى جراحة أو رعاية مرضى السرطان أو أي علاج آخر. أجرى دكتور رافي موهانكا جراح زراعة الكبد العالمي أكثر من 2000 عملية زرع كبد ، مما ساعد في إصلاح وظائف الكبد وصحة المرضى. يقدم مستشفى زراعة الكبد منخفض التكلفة في الهند رعاية عالية الجودة تركز على الاحتياجات الفردية للمريض. إن استضافة المعرفة الكاملة تحت سقف واحد ، مع التركيز على المريض لا يجعل المريض مجرد رأي واحد ولكن مراجعات متعددة.


لماذا تختار مستشاري الرعاية الصحية الأوائل؟


يعد مستشار الرعاية الصحية المتقدم أحد أفضل مقدمي الخدمات الطبية في الهند الذين يمكنهم تقديم حلول رعاية صحية منخفضة التكلفة للسياح الأجانب الذين يبحثون عن عمليات زرع الكبد في الهند. سيسعد الخبراء العاملون في مستشاري الرعاية الصحية الأوائل أيضًا بالجمع بين عطلة الاستجمام المميزة بتكلفة معقولة لتتماشى مع الأساليب الطبية للمسافرين الطبيين الدوليين. علاوة على ذلك ، فإن أفضل رعاية ما بعد الجراحة المتاحة في البلاد تضمن فترة نقاهة قصيرة. يقدم مستشار الرعاية الصحية المتقدم أفضل العروض الطبية والإرشادات جنبًا إلى جنب مع توافر التكنولوجيا الحديثة.


ليس عليك انتظار الاجتماع مع دكتور رافي موهانكا جراح زراعة الكبد لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: dr.ravimohanka@forerunnershealthcare.in أو الاتصال بنا على - +919371136499.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق