الأربعاء، 16 مارس 2022

تقييم نجاح جراحة بنتال الهند الحل النهائي الخاص بك لسر أمراض قلبك

ملخص:

تُجرى جراحة بنتال لتصحيح عيوب الشريان الأورطي. الشريان الأورطي هو أهم شريان ينبع من القلب التاجي ويتفرع إلى شرايين أصغر لتوزيع الدم المؤكسج على جميع مكونات الجسم. ويمكن تقسيمها إلى الأبهر الصاعد ، والقوس الأبهري ، والشريان الأورطي الصدري الهابط ، والشريان الأورطي البطني. يتكون الإجراء من استبدال جذر الأبهر والصمام وإعادة زرع الشرايين التاجية. يشار إلى المنطقة الحالية والنوع الشائع من العمليات الجراحية باسم زر عملية بنتال الجراحية.

إجراء

أثناء عملية بنتال الجراحية ، يتم عمل شق بجانب منتصف الصدر للكشف عن القلب. يتم خياطة الطُعم الاصطناعي الذي يحتوي على صمام ميكانيكي أو تعويضي حيوي في نهايات الشريان الأورطي. يتم عمل ثقوب داخل الكسب غير المشروع يتم فيها خياطة أزرار الشريان التاجي. يمكن اختبار استبدال الصمام من خلال مقدم الرعاية الصحية الخاص بك عن طريق تدفق القليل من الدم في المنطقة والتحقق من أي نوع من التسرب. بمجرد الانتهاء من الإصلاح ، يتم خياطة الجرح وتضميده. عادة ما يتم الانتهاء من النهج بأكمله في أقل من خمس ساعات.

ما مدى نجاح جراحة بنتال في الهند؟

مع عدة سنوات من الخبرة في علاج عيوب الأبهر ومشاكله ، تقدم جراحة بنتال الهند أفضل خدمة لمعدل نجاح جراحة بنتال المرتفع في الهند.

معدل نجاح جراحة بنتال في الهند مرتفع للغاية ، وقد أرسل هؤلاء الجراحون العديد من المرضى السعداء المتعافين بنجاح إلى منازلهم برضا تام. يمكنك استشارة أفضل المستشفيات لجراحة بنتال الهندية والتي ستوجهك في الإجراء والعملية برمتها. تعتمد فعالية جراحة بنتال وتأثيراتها على فترات طويلة أيضًا على رعاية ما بعد الجراحة التي تشمل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام والنظام الغذائي الصحيح. ناقش مع طبيبك ممارسات الإحياء الصحية التي تحتاجها لمتابعة الإجراء الجراحي.


احصل على أحدث تقنيات القلب في أفضل المستشفيات لجراحة بنتال في الهند

تمتلك أفضل المستشفيات لجراحة بنتال في الهند أحدث بنية تحتية مع مرافق وأنظمة عالية التقنية لتقديم مجموعة كاملة من خيارات علاج القلب. تفتخر هذه المستشفيات في الهند بالاعتراف الدولي بالإضافة إلى الاعتمادات الوطنية ، في العقد الماضي أو نحو ذلك ، الهند لديها اتجاهات وتحسينات رئيسية في موضوع الطب ولديها صناعة رعاية قلب مزدهرة جيدًا ، ويمكن أن تكون قادرة جدًا على تلبية احتياجات احتياجات جميع أنواع المرضى ، سواء أكانوا محليين أم دوليين. تقع أفضل المستشفيات لجراحة بنتال في الهند في المدن الكبرى ؛ بما في ذلك دلهي وبنغالور وتشيناي وحيدر أباد ومومباي وكولكاتا وبيون ، تقدم هذه المستشفيات لجراحة القلب في الهند خدمات أفضل جراحي جراحة بنتال في الهند المشهورين عالميًا بخبراتهم ومهاراتهم. ومع ذلك ، فإن الدراسات التي أجرتها أفضل المستشفيات لجراحة بنتال في الهند والتطورات في الجيل السريري سمحت الآن لجراحي القلب بالوصول إلى القلب للترميم دون قطع عظم الثدي. تحتوي أفضل المستشفيات لجراحة بنتال في الهند على مرافق لأحدث العمليات الجراحية وجميع المعدات الحالية ، OTS (Steel OTs) ، ومرافق محدثة لتقديم التميز من حيث استراتيجيات العلاج الجراحي الجديدة ، والمعدات المعاصرة التي تتم صيانتها جيدًا ، والبنية التحتية الشاملة للرعاية الصحية على أعلى مستوى.

احصل على إجراء بنتال في الهند مع خدمة جراحة القلب في الهند

خدمة جراحة القلب في الهند هي عروض لمقدمي الخدمات الطبية في الهند ، بهدف تقديم علاج رعاية صحية على مستوى عالمي للمرضى على مستوى العالم ، وهو علاج فعال من حيث التكلفة جنبًا إلى جنب مع عدم وجود وقت انتظار ومعظم فرص العطلات / الترفيه الممتازة التي لا تنسى. نساعدك من اللحظة التي تتخذ فيها قرارًا بالعودة إلى الهند من خلال الاستشارات السريرية والعلاج الطبي والمساعدة الشخصية والجولات والسفر.

ليس الأسبوع القادم ، وليس غدًا ، الآن!
سجل للحصول على استشارة خبير اليوم فقط واحصل على عرض مفاجئ. لا تضيعوا هذه الفرصة فنحن نهتم بقلبكم. حدد موعدًا فقط اتصل بنا على + 91-9370586696 أو يمكنك إرسال التقرير الطبي الخاص بك على enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق