الأربعاء، 16 مارس 2022

تغلب على أمراض القلب بجراحة القلب في الهند

 ملخص:

جراحة القلب هي علاج جراحي يتم إجراؤه في القلب أو الأوعية الدموية بواسطة أي جراح قلب. يمكن إجراء ذلك باستخدام تقنيات طفيفة التوغل بالإضافة إلى استراتيجيات "مفتوحة" تقليدية. يتم استخدام هذا الشكل من الجراحة للتعامل مع المضاعفات الناتجة عن أمراض القلب ، وتصحيح عيوب القلب التاجية الخلقية ، وإصلاح أو استبدال هياكل القلب التاجية - مثل الصمامات ، وزرع الأجهزة السريرية للمساعدة في ميزة القلب ، وحتى لتغيير قلب تالف مع قلب سليم عن طريق الزرع. يمكن أن تساعد جراحة القلب في خفض العلامات من خلال تحسين نوعية الحياة وتعزيز تعديلات البقاء وطول العمر.

أفضل جراحي القلب في بنغالور

أنواع جراحة القلب في الهند

فيما يلي بعض أشهر عمليات القلب التي يختار السياح الطبيون القدوم إلى الهند من أجلها:

•عملية قلب مفتوح

•تصوير الأوعية التاجية

• تطعيم مجازة الشريان التاجي

• إصلاح تمدد الأوعية الدموية

• إعادة التوعي بالليزر عبر عضلة القلب

• صمام بديل / استعادة

• علاج عدم انتظام ضربات القلب

•زرع قلب

اختر أفضل مستشفيات القلب في بنغالور للحصول على خدمات جراحة القلب الأكثر تقدمًا

تُعرف بنغالور بأنها عاصمة الأعمال في العالم. إن مساهمة المتخصصين في الرعاية الصحية في موضوع أمراض القلب جديرة بالثناء ومعروفة دوليًا. يسافر العديد من المرضى من جميع أنحاء العالم إلى الهند من أجل جراحة القلب في الهند نظرًا لارتفاع معدلات النجاح التي يقدمها المتخصصون في الرعاية الصحية ، وفعالية التكلفة في العملية ، والمرافق الحديثة في أفضل مستشفيات القلب في بنغالور ، وفترة انتظار قليلة أو معدومة ، وأفضل رعاية أثناء وبعد جراحة القلب الروبوتية في الهند. تم تجهيز أفضل مستشفيات القلب في بنغالور ببنية تحتية ممتازة وأفضل الأطباء ومعايير تشغيل عالية. جميع مستشفيات القلب الكبرى في بنغالور حاصلة على اعتماد JCI / NABH. هناك العديد من مستشفيات القلب الكبرى في بنغالور تقدم أداءً ممتازًا مما يمنح المرضى أقصى درجات الرضا. على مر السنين ، أصبحت أفضل مستشفيات القلب في بنغالور تحظى بشعبية كبيرة بين المرضى الدوليين الذين يبحثون عن علاجات القلب حيث من المؤكد أنهم سيحددون العلاج الاستثنائي الممكن بتكلفة معقولة. مع وسائل الراحة الحديثة وأفضل الجراحين على متنها ، تقدم أفضل مستشفيات القلب في بنغالور أفضل علاج للقلب الذي تبحث عنه.

الهند هي مركز معروف لجراحة القلب للمرضى الدوليين

الهند هي عاصمة القلب في العالم. إن مساهمة جراحي قصور القلب في الهند جديرة بالثناء ومعروفة عالميًا. يسافر العديد من المرضى من جميع أنحاء العالم إلى الهند لتلقي علاج جراحي مختلف للقلب بسبب معدلات النجاح المرتفعة التي يقدمها أفضل جراحي القلب في بنغالور ، وتكلفة جراحة القلب في الهند ، والمرافق الحديثة في المستشفيات ، والحد الأدنى من الانتظار أو عدم الانتظار الفترة ، أفضل رعاية أثناء وبعد الجراحة. أفضل جراحي القلب في بنغالور يتم الانتهاء منها على يد جراحي استبدال الصمامات المتميزين وذوي الخبرة في الهند. يُسمح فقط لأفضل جراحي القلب في بنغالور بإجراء جراحة القلب ، لا سيما بالنظر إلى حساسيتها والتعقيدات المعنية. إن السائحين الطبيين الذين زاروا الهند لإجراء جراحة القلب أعجبوا بشدة بالالتزام والعناية بالعلاجات الطبية عالية الجودة التي يقدمها أفضل جراحي القلب في بنغالور.

ابدأ رحلتك إلى صحة جيدة مع مستشار خبير الصحة الهندي

مستشار خبير الصحة الهندي هو أحد الرواد والأكثر شرعية في مجال السياحة العلاجية في الهند لدول الشرق الأوسط. تقدم الهند مرافق طبية عالمية المستوى ، يمكن مقارنتها مع أي من الدول الغربية. تم الاعتراف بسنة مستشار خبير الصحة الهندي لسلامة المرضى العادية وأعلى متطلبات الجودة. مستشار خبير الصحة الهندي جاهز لاستقبال المرضى مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية. بينما نستأنف نشاطًا أوسع نطاقًا لرعاية المرضى الداخليين والخارجيين الذي تعتمد عليه ، كن مطمئنًا أننا قادرون على الحفاظ على توازن أسلوبنا الذي يستهدف المريض للرعاية مع ممارسات استثنائية في الوقاية من العدوى لمرضانا وموظفينا. يكرس كل عضو في فريقنا جهوده للحفاظ على سلامة مرضانا وموظفينا ومجتمعنا.

إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بتكلفة جراحة القلب في الهند أو لتحديد موعد مع أفضل جراحي القلب في بنغالور بعد ذلك ، يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق