الخميس، 31 مارس 2022

تجذب زراعة الكبد مع الدكتور سوبهاش جوبتا العديد من المرضى الأجانب

 ملخص:

زراعة الكبد ، والتي تسمى أيضًا زراعة الكبد ، هي بديل للكبد المصاب بطعم خيفي صحي للكبد. يوصى بإجراء جراحة زرع الكبد بينما يكتشف الممارس الصحي خللًا مستمرًا في وظائف الكبد. أحيانًا يظل سبب مرض الكبد غير معروف. هناك ثلاثة أنواع من أساليب العمليات الجراحية لزراعة الكبد - زرع مثلي ، وجراحة زرع الكبد ، وزرع كبد صغير الحجم.


دكتور سوبهاش جوبتا


النظر في زراعة الكبد في الهند؟ الدكتور رافي موهانكا هنا من أجلك

إذا كنت تفكر في إجراء عملية زرع كبد في الهند ، فإن الخطوة الأولى هي تقييم عملية الزرع لتحديد ما إذا كنت مرشحًا جيدًا للإجراء. الدكتور سوبهاش جوبتا أفضل جراح زراعة كبد في الهند سيقوم بإجراء تقييم شامل ، والنظر في علامات وأعراض أمراض الكبد أو سرطان الكبد. سيقوم بعد ذلك بوضع خطة علاج والإجابة على أي أسئلة محددة تتعلق بمرضك و / أو عملية الزرع. يتمتع بخبرة في عدد من إجراءات زراعة الكبد بهدف تقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضى الذين يحتاجون إلى زراعة الكبد وتحقيق أفضل النتائج الممكنة. يقدم الدكتور سوبهاش جوبتا ، أفضل جراح زراعة كبد في الهند ، علاجًا كاملاً وزرعًا وخيارات إدارة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكبد الحادة أو المزمنة ، وكذلك مرضى سرطان الكبد. إنه أفضل أخصائي رعاية صحية معترف به دوليًا ويتمتع بمستوى عالٍ من الخبرة والتجربة ويقوم بإجراء جراحات زراعة الكبد المتطورة والمعقدة. نظرًا لآلاف الحالات ، فإنه يتعامل مع كل عام لهم اليد العليا في التعامل مع جميع أنواع المضاعفات في مثل هذه العمليات الجراحية المعقدة.

ما مدى تكلفة جراحة زرع الكبد في الهند

أرخص عملية زرع كبد في العالم أقل بنسبة تزيد عن 50٪ من تكاليف الأساليب المماثلة في الدول الغربية. في الدول الغربية ، يعد العلاج الطبي من أكثر العلاجات تكلفة. هذا هو السبب الرئيسي للمرضى لاختيار أفضل مستشفيات زراعة الكبد في الهند للخضوع لهذه الطريقة. لديهم فرصة كبيرة لإجراء ناجح يتم إجراؤه على أيدي أطباء مهرة وذوي خبرة. تعتبر أرخص عملية زرع كبد في العالم كبيرة حتى بعد الأخذ في الاعتبار حقيقة أن جودة العلاج والعملية الجراحية والرعاية الصحية بعد العملية المقدمة في كلا البلدين متطابقة. تعتبر زراعة الكبد في الهند ممتازة وهي أرخص عملية زرع كبد في العالم لأن البلاد تفتخر بالموارد الكافية والبنية التحتية للمستشفيات والأطباء المهرة.

أفضل مستشفيات زراعة الكبد في الهند

يتم تقديم زراعة الكبد في الهند بمساعدة بعض المستشفيات المشهورة عالميًا. تضم أفضل مستشفيات زراعة الكبد في الهند بعضًا من أكثر الجراحين خبرة ومهارة في العالم. من المهم لمرضى أمراض الكبد في المرحلة النهائية أن يطلبوا العلاج ويخضعوا له تحت إشراف جراح ذي خبرة عالية. إن تحديد موقع الجراحين المهرة هنا ليس بالأمر الصعب لأن أفضل مستشفيات زراعة الكبد في الهند تولي اهتمامًا خاصًا لتوظيف الجراحين المؤهلين لبعض من أفضل المؤسسات الطبية في العالم.

فوائد اختيار استشاري الرعاية الصحية المتقدم

مستشار الرعاية الصحية المتقدم - ترشدك شركة تقديم خدمات طبية في الهند إلى أحدث التغييرات التي تم إجراؤها في قطاع الرعاية الصحية. نحن نلتزم بتقنية شفافة للمرضى ولهذا السبب لدينا جانب واضح على جميع مقدمي الخدمات الطبية الآخرين في الهند. لتوفير التكلفة والوقت والمصاعب ، من الضروري جدًا أن يزور المريض الأجنبي أو المريض المحلي للعلاج من أجل التخطيط له مسبقًا. يتمثل جوهر استشاري الرعاية الصحية الأوائل كمقدم لحلول الرعاية الصحية في تسهيل الرحلة الطبية للمرضى مع الرعاية الشخصية طوال سفرهم الطبي والتأكد من حصولهم على العلاج والتعافي الناجح!


 لا حاجة للانتظار لرؤية أعلى جراح زراعة الكبد الهند . لدينا خدمة المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.subhashgupta@forerunnershealthcare.in أو الاتصال بنا - +919371136499.

اقرأ قصة مريضنا

جراحة زراعة الكبد في الهند بواسطة الدكتور سوبهاش جوبتا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق