الجمعة، 1 أبريل 2022

توفر جراحة القلب في الهند الخبرة في جميع جوانب رعاية القلب

 ملخص:

يمكن لجراحة القلب تصحيح مشاكل القلب إذا لم تساعد العلاجات المحددة أو لا يمكن استخدامها. النوع الأكثر شيوعًا من عمليات القلب للبالغين هو تطعيم مجرى الشريان التاجي (CABG). أثناء تحويل مسار الشريان التاجي ، يتم توصيل أو تطعيم شريان أو وريد سليم من الجسم بشريان تاجي (قلب) مسدود. تنطوي جراحة القلب على مخاطر ، على الرغم من أن عواقبها كثيراً ما تكون رائعة. يوصى عادةً بالعلاج الجراحي لعلاج أنواع معينة من أمراض القلب والرئة. يتكون العلاج الجراحي للقلب من العلاج الجراحي لاضطرابات القلب والأوعية الدموية.

جراحة القلب في الهند


أنواع جراحة القلب في الهند

بعض من أشهرها جراحة القلب في الهند التي يختار السائحون الطبيون فهرستها ما يلي:

•عملية قلب مفتوح

•تصوير الأوعية التاجية

• تطعيم مجازة الشريان التاجي

• إصلاح تمدد الأوعية الدموية

• إعادة التوعي بالليزر عبر عضلة القلب

• صمام بديل / استعادة

• علاج عدم انتظام ضربات القلب

•زرع قلب

ما هو افضل سعر لجراحة القلب في الهند؟

برزت الهند كمزود للخدمات الطبية بأفضل جودة. ساهم تطوير وتطور التقنيات الجراحية والعلاج الطبي على نطاق واسع في الحفاظ على هذه الشعبية. أفضل سعر لجراحة القلب اكتسبت الهند شعبية بسبب الإجراء الفعال من حيث التكلفة. أفضل سعر لجراحة القلب في الهند أقل بنسبة تصل إلى 50٪ مقارنة بالدول المتقدمة الأخرى ، مما يجعل الهند رغبة مثالية لهذا الإجراء. أفضل سعر لجراحة القلب الهند لديها أقل تكلفة لجراحة القلب وهي البديل الأقل تكلفة الذي يقدم علاجًا ممتازًا ومتخصصين ذوي خبرة عالية. أفضل سعر لجراحة القلب في الهند هو 1/10 إلى أقل من مرة واحدة / 15 مرة مقارنة بالدول الغربية. لقد تحولت الهند إلى أكثر الأماكن شعبية لعلاج القلب ، وسافر الناس من أماكن أجنبية للخضوع لعملية معالجة للعديد من أمراض القلب والأوعية الدموية. أفضل سعر لجراحة القلب في الهند هو بالتأكيد أحد أهم العوامل التي تجذب الناس إلى الهند ، ولكن الخبرة والثقة ضمن الاستثناء والثقة في جودة العلاج هي سبب آخر لنمو المرضى الأجانب لجراحة القلب في الهند .

فوائد العلاج من قبل أفضل 10 جراحي قلب في الهند

يتمتع أفضل 10 جراحي قلب في الهند بسنوات من الخبرة التي تم تعليمها في المؤسسات السريرية والمستشفيات الدقيقة في الهند وخارجها وهم خبراء في أمراض القلب. إنهم يحضرون ودعوتهم إلى الندوات والمحاضرات العالمية لتبادل وجهات نظرهم القيمة في أمراض القلب وعلوم القلب. قليلا من ال أفضل 10 جراحي قلب في الهند تقديم أفضل علاج في الهند. حصل أفضل 10 جراحي قلب في الهند أيضًا على العديد من الجوائز لمساهماتهم الرائدة وعلاجات القلب الخارقة. يتكون أفضل 10 جراحي قلب في الهند من متخصصين معتمدين ومعترف بهم على نطاق واسع حتى تتمكن من الاطمئنان إلى أنك في أيدي أفضل الخبراء. إنهم يزودون المرضى بالإرشادات والخيارات والرعاية الماهرة للعودة إلى حياتهم في أقرب وقت ممكن. وهي مجهزة بأحدث التقنيات التي تسمح لها بتوفير بعض من أحدث الخيارات للرعاية الجراحية. إنهم يخدمون بكل فخر احتياجات المرضى المحليين والمغتربين والأجانب من جميع أنحاء العالم. لضمان بقائهم في طليعة رعاية القلب ، في جميع أنحاء الهند ، من خلال التحديث المستمر للتكنولوجيا التي يستخدمونها.

ما هو دور مستشار الصحة الهندي في جعل رحلتك الطبية أكثر سلاسة؟

أما بالنسبة للمرضى العالميين ، فكل شيء جديد ومميز بمجرد هبوطهم في الهند. في مثل هذه الحالات ، من المهم أن يكون لديك دليل يمكنه المساعدة في التخطيط لمغامرتك الطبية. هذا هو المكان الذي يأتي فيه مستشار خبير هندي إلى المشهد. قد يكون الاتصال بمستشار خبير صحي هندي اختيارًا ذكيًا. إنهم يساعدون في ترتيب كل شيء من العلاج الصديق للميزانية إلى السفر إلى الإقامة التي تتكون من اختيار أفضل جراحي قصور القلب في الهند ، والمساعدة في مسائل صرف الأموال ، وترتيب مترجمين لغويين ، وما إلى ذلك.

إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بجراحة القلب أو لتحديد موعد لأفضل 10 جراحي قلب في الهند ، يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق