الخميس، 10 مارس 2022

جراحة القلب الهند الحل النهائي لسر أمراض قلبك

 ملخص:

تشمل مظلة أمراض القلب أمراضًا مثل عيوب القلب التاجية الخلقية وعدم انتظام ضربات القلب وأمراض الأوعية الدموية مثل أمراض الشريان التاجي. من ناحية أخرى ، يشير اضطراب القلب والأوعية الدموية مرة أخرى إلى الحالات التي تنطوي على انسداد أو تضيق الأوعية الدموية الرئيسية للسكتة الدماغية أو الذبحة الصدرية أو النوبة القلبية التاجية. تم الانتهاء من جراحة القلب من أجل دقة العديد من أنواع مشاكل القلب. هناك أنواع عديدة من العمليات الجراحية للقلب التاجي ، مثل جراحة المجازة التاجية. يمكن لجراحة القلب استعادة المشاكل داخل صمامات القلب والشرايين ، أو استعادة تدفق الدم ، أو استبدال القلب المصاب تمامًا.

جراحة القلب في الهند


الإجراءات والعلاجات

جراحة القلب في الهند كثيرا ما يعالج الحالات التي تتكون من

• فشل الشريان التاجي المتقدم

• مرض القلب التاجي

• أمراض صمامات القلب

• أمراض القلب البنيوية

يقوم أفضل جراحي القلب في الهند أيضًا بإجراء إجراءات معقدة مثل:

• علاج تسلخ الشريان الأورطي

• الشريان التاجي سيخضع لعملية جراحية

• زرع قلب

• إصلاح صمامات القلب واستبدالها

• زراعة جهاز مساعدة البطين الأيسر (LVAD)

رعاية قلب استثنائية من قائمة أفضل 10 أطباء قلب في تشيناي

لا تتوقع سوى قائمة من أفضل 10 أطباء قلب في تشيناي في جراحة القلب في تشيناي ، والتي يتمثل هدفها الأساسي في ضمان راحة المرضى وصحتهم الجيدة. قائمة أفضل 10 أطباء قلب في تشيناي تتكون من متخصصين معتمدين ومعترف بهم على نطاق واسع حتى تتمكن من الاطمئنان أنك في أيدي أفضل الخبراء. إنهم يزودون المرضى بالإرشادات والخيارات والرعاية الماهرة للعودة إلى حياتهم في أقرب وقت ممكن. وهي مجهزة بأحدث التقنيات التي تسمح لها بتوفير بعض من أحدث الخيارات للرعاية الجراحية. إنهم يخدمون بكل فخر احتياجات المرضى المحليين والمغتربين والأجانب من جميع أنحاء العالم. قائمة أفضل 10 أطباء قلب تشيناي توظف أحدث التقنيات الطبية لتوفير تشخيصات سريعة ودقيقة من خلال أكثر الأساليب التدخلية المتاحة. لضمان بقائهم في طليعة رعاية القلب ، في كل من تشيناي وعبر الهند ، من خلال التحديث المستمر للتكنولوجيا التي يستخدمونها.

اجتذبت جراحة القلب في الهند ، في الماضي ، بعض المرضى في الخارج ، حيث كان العلاج المناسب للجيب والجراحون الماهرون من عوامل الجذب الأساسية. أيضًا ، فإن جودة جراحة القلب في الهند تتساوى مع تلك التي تم اكتشافها في دول تشمل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. هذه هي الطريقة التي تنطلق بها الصناعة الطبية في الهند وستستمر في الارتفاع في المستقبل!

أفضل مستشفيات أمراض القلب في تشيناي مكرسة فقط لعلاج أمراض القلب

تقدم أفضل مستشفيات أمراض القلب في تشيناي بالهند جراحة متخصصة من الدرجة الأولى لجميع أمراض القلب. تُجري هذه المستشفيات حوالي 1600 عملية جراحية سنويًا ، مع أقل معدل وفيات معدل حسب المخاطر بنسبة 1.48٪. إنهم يقدمون الخدمة القياسية الدولية حيث يتم تدريب الموظفين جيدًا ويهتمون حقًا بصحتك واحتياجاتك ، حيث يكرس الموظفون جهودهم لتقديم علاجات مبتكرة ونتائج سريرية عالمية المستوى. تركز أفضل مستشفيات أمراض القلب في تشيناي على التشخيص الدقيق والعلاج الأساسي مع الفريق الطبي المتمرس والممرضات المتخصصين لخدمة العدد المتزايد من المرضى الدوليين. تشيناي مدفوعة إلى حد كبير بأفضل مستشفيات أمراض القلب في تشيناي ، وهذا يجذب المرضى الدوليين حيث يمكنهم توفير ما يصل إلى 70 ٪ أكثر من بلدهم الأصلي.

لماذا تختار مستشار الصحة الهندي؟

مستشار خبير الصحة الهندي هو أفضل شركة تقدم خدمات طبية ساعدت المرضى في الوصول إلى المرافق الطبية والجراحين المعتمدين والمعتمدين في جميع أنحاء العالم. قد يكون البحث عن أفضل جراح وتحديد مكانه لإجراء هذه العملية الجراحية أمرًا مربكًا للفرد المصاب. هذا هو السبب في أن مستشار خبير الصحة الهندي سيساعدك طوال العملية برمتها حتى تعود إلى المنزل بأمان. يمكن أن يكون إجراء عملية جراحية في القلب بتكلفة منخفضة عملية مكلفة. وفي الدول الغربية تكون العلاجات باهظة الثمن. يقدم مستشار خبير الصحة الهندي عمليات جراحية للقلب منخفضة السعر مع رعاية عالية الجودة بعد الجراحة. لذلك ، فإن العديد من المرضى الدوليين قد جعلوا بالفعل الحاجة العملية والمعقولة لإجراء الجراحة من خلال أطباء هنود متمرسين.

إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بأفضل 10 أطباء قلب في تشيناي ، يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق