الاثنين، 14 مارس 2022

احصل على رعاية متخصصة لزراعة الكبد مع دكتور سوبهاش جوبتا

 ملخص:


زرع الكبد هو العلاج الأكثر ابتكارًا لأولئك الذين يعانون من أمراض الكبد ، وسرطانات الكبد الأولية ، والفشل الكبدي الحاد. في نفس الوقت الذي يكون فيه تلف الكبد التالف عن طريق الكبد السليم فعالاً في علاج اضطراب الكبد ، فإن الرعاية بعد الجراحة مهمة بنفس القدر لإنقاذك من رفض الكسب غير المشروع ، وتجنب التلوث بعد الزرع وتكرار المرض. تؤخذ عملية زرع الكبد في الاعتبار عندما لا تكون قدرات الكبد آمنة (فشل الكبد) ، سواء بسبب العدوى أو من مضاعفات بعض الأدوية والاضطرابات.


"دكتور سوبهاش جوبتا"


متى يلزم التبرع بالكبد؟


تُعد زراعة الكبد خيارًا للأشخاص الذين يعانون من فشل كبد نهائي لا يمكن إدارته باستخدام علاجات مختلفة ، أو لبعض الأشخاص المصابين بنوع معين من سرطان الكبد. يمكن تصنيف الفشل الكبدي على أنه فشل كبدي حاد أو فشل كبدي مزمن. تشمل الأسباب الرئيسية لفشل الكبد العدوى الفيروسية مثل التهاب الكبد C ، تليف الكبد ، سرطان الكبد في مراحله المبكرة ، داء ترسب الأصبغة الدموية ، تليف الكبد الصفراوي الأولي ، التهاب الأقنية الصفراوية المصلب الأولي ، مرض ويلسون ، داء الكبد الكحولي ، مرض الكبد الدهني غير الناجم عن شرب الكحول ، رتق القناة الصفراوية والتليف الكيسي.


نتائج زراعة الكبد ممتازة للدكتور سوبهاش جوبتا


في موضوع زراعة الكبد ، فإن الخبرة مهمة. الدكتور سوبهاش جوبتا الذي هو على قائمة أفضل جراحي زراعة الكبد ، أجرى الهند أكثر من 4000 عملية زرع كبد مجتمعة - مما جعله واحدًا من ثلاثة جراحين فقط في البلاد وصلوا إلى هذا الإنجاز. يراجع الدكتور سوبهاش جوبتا المراجع عالميًا باعتباره رائدًا في زراعة الكبد والعلاج المضاد للرفض ، بالإضافة إلى أبحاث التهاب الكبد B و C. بالإضافة إلى ذلك ، يعد برنامج زراعة الكبد من متبرع على قيد الحياة من بين الخمسة الأوائل في الدولة. يتمتع الدكتور سوبهاش جوبتا بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في علاج المرضى الذين يعانون من أمراض الكبد المتقدمة في الهند. إنه رائد في زراعة الكبد ويستند إلى أحدث التقنيات والتدخلات الطبية والجراحية المتطورة لتوفير رعاية فردية ومستمرة للمرضى البالغين والأطفال المصابين بأمراض الكبد. يقدم الدكتور سوبهاش جوبتا من بين قائمة أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند خيارات العلاج الكامل ، والزرع ، والإدارة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكبد الحادة أو المزمنة ، وكذلك المرضى الذين يعانون من سرطان الكبد.


يقدم الدكتور سوبهاش جوبتا تقييمًا متقدمًا وأفضل رعاية في زراعة الكبد في الهند


مع الدكتور سوبهاش جوبتا يحصل المرضى على رعاية شاملة شاملة تبدأ بتقييم دقيق ومناقشة للتأكد من أن الزرع هو أفضل خيار علاجي للمريض. مراجعات الدكتور سوبهاش جوبتا هو أنه يعمل مع المرضى ، الذين يشاركون في التقييم الأولي ، ويجمع المعلومات الطبية ونتائج الاختبارات السابقة ، ويدير التقييم الكامل للمريض ، والذي يشمل تدريب المريض ، والتقييم الطبي والجراحي والنفسي والاجتماعي ، والاختبار الخاص بالزراعة. . يتمتع الدكتور سوبهاش جوبتا من بين قائمة أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند بخبرة واسعة في إزالة أورام الكبد المعقدة والطفيفة التوغل.


فوائد مستشاري الرعاية الصحية الأوائل


بصفتنا خبراء رعاية صحية رائدين ، فإن هدفنا هو تقديم علاج طبي عالي الجودة بتكلفة منخفضة كما هو الحال بالنسبة للناس في جميع أنحاء العالم لأننا نؤمن بأن الجميع يستحق رعاية طبية ذات مستوى عالمي.

نظرًا لأن الهند معروفة بأنها أحد مواقع الرعاية الصحية الرئيسية في العالم والتي تقدم بلا شك رعاية طبية على مستوى عالمي بتكلفة لا تقبل المنافسة ، فإننا نساعد الأشخاص من الدول المميزة لتحقيق أقصى استفادة منها. نحن نساعدهم على السفر ، والاستفادة من العلاج الطبي في العديد من المستشفيات الرائدة في الهند ، وتوفير الكثير من المال في كل خطوة من خطوات سفرهم الطبي ، وبالتالي جعل الرعاية الطبية عالية الجودة ميسورة التكلفة. في كل مرة نوجه الناس للسفر إلى الهند لتلقي العلاج العلمي ، نركز على جعله سلسًا ، وتوفير المال في كل خطوة ، والحصول على علاج سريري ممتاز عالي.


ليس عليك الانتظار للاجتماع مع أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.subhashgupta@forerunnershealthcare.in أو اتصل بنا على - +919371136499.


رابط مرجعي:

جراحة زراعة الكبد في الهند بواسطة الدكتور سوبهاش جوبتا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق