الثلاثاء، 5 أبريل 2022

أفضل جراحي زراعة الكلى في الهند يقدمون رعاية عالية الجودة لأمراض الكلى في الهند

 ملخص:

زرع الكلى هو عملية جراحية تم الانتهاء منها لتحديث كلية مريضة بكلى صحية من متبرع. قد تأتي الكلى أيضًا من متبرع متوفى أو من متبرع مقيم. يمكن للمشاركين في العائلة أو الأشخاص الآخرين الذين يتمتعون بلياقة عالية أن يكونوا قادرين على التبرع بإخلاص بإحدى كليتيهم. يشار إلى هذا النوع من الزرع على أنه زرع حي. يمكن للأفراد الذين يتبرعون بكليتهم أن يعيشوا حياة صحية بكلية واحدة سليمة.

كبار جراحي زراعة الكلى في الهند


معدلات نجاح زراعة الكلى

يتم إجراء أكثر من 10000 عملية زرع كلى في الهند كل عام. 95٪ من الناس لديهم زرع الكلى في الهند على قيد الحياة بعد عام واحد ، مقارنة بمعدل البقاء على قيد الحياة بنسبة 90٪ بعد السنة الأولى من غسيل الكلى. إذا تم إعطاء كلية مزروعة باستخدام متبرع حي ، يكون معدل نجاح الزرع أفضل مما لو كانت الكلية قد أتت من فرد متوفى. تتراوح نسبة بقاء الكلى المزروعة على قيد الحياة من 75٪ إلى 85٪ في عام واحد عندما تكون من متبرع متوفٍ وغير ذي صلة ، مقارنة بأكثر من 90٪ عندما يتبرع شخص حي بالكلية.

كبار جراحي زراعة الكلى في الهند

تكلفة جراحة زرع الكلىعلى مدى فترة من الزمن ، اكتسبت الهند سمعة دولية لزرع الكلى في الهند ، حيث يحصل المرضى على مرافق من الدرجة الأولى ، بتكلفة منخفضة لزراعة الكلى في الهند. تم تجهيز أفضل المستشفيات لزراعة الكلى في الهند بأطباء وجراحين مهرة ، وطاقم طبي ، وبنية تحتية لمساعدة الشخص المصاب في الحصول على لياقته وعافيته مع أفضل خطة علاج ممكنة. لا تعني زراعة الكلى منخفضة التكلفة في الهند الآن انخفاض جودة الرعاية.

لماذا يتم العلاج من قبل جراحي زراعة الكلى في الهند

أفضل مستشفيات زراعة الكلى أصبحت الهند واحدة من الوجهات الرئيسية في العالم لأسباب عديدة وجيهة. يتمتع أفضل جراحي زراعة الكلى في الهند بالمعرفة في أفضل الجامعات في العالم. إنهم يمارسون في أفضل المستشفيات في الهند وهم على دراية واحترافية بشكل لا يصدق في أفضل الجامعات الطبية العالمية في العالم. يتمتع أفضل جراحي زراعة الكلى في الهند بأفضل ممارساتهم الطبية من خلال تقديم العلاج المناسب ، وهذا يجعلك تتلقى علاجًا عالي الجودة قبل أن يزداد الوضع سوءًا ويسبب المزيد من الآثار الجانبية. قائمة أفضل جراحي زراعة الكلى في الهند يقومون بعمليات زرع في المستشفيات المشهورة عالميًا والمجهزة جيدًا والمتفوقة تقنيًا. يُعرف أفضل الأطباء لجراحة زرع الكلى في الهند عالميًا بخبرتهم وخلفيتهم التعليمية العالية. قد يكونون مستعدين جيدًا باستخدام التكنولوجيا الحديثة وموظفي التمريض لتقديم رعاية منزلية لا مثيل لها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يوفر نظام الرعاية الصحية في الهند بنية تحتية حديثة ، ومهنيين مخلصين بشكل مدهش يتمتعون بمعرفة جيدة في إدارة مناهج زراعة الكلى المعقدة والمعقدة. كبار جراحي زراعة الكلى في الهند حاصلون على شهادات معتمدة وذوي خبرة جيدة ، وكذلك فريق العاملين. يعد هذا مكسبًا كبيرًا للعديد من الأشخاص من الدول الغربية حيث تكون قوائم الانتظار طويلة في كثير من الأحيان. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المال الذي يوفره المريض يجعله تفضيلًا واضحًا لاختيار العلاج في المستقبل.

لماذا تختار استشاري رعاية صحية رائد؟

مستشار الرعاية الصحية المتقدم هو شركة معتمدة وهي شركة موثوق بها للخدمات السريرية التي تقدم رعاية طبية منخفضة السعر وعالية الجودة للمرضى الدوليين والمحليين. رواد الرعاية الصحية هو الحل الشامل لأي حاجة طبية للمرضى الدوليين الذين يبحثون عن العلاج في الهند. لقد أقمنا اتصالات وعلاقات مع العديد من المستشفيات والعيادات المعروفة التي تتمتع بأحدث التقنيات الطبية. يمكنك الاعتماد علينا للحصول على عروض الخبراء والأسعار المعقولة والراحة والسرية التامة. نولي أهمية قصوى لصحة وسلامة زوارنا ونختار المستشفيات والمؤسسات الطبية المعتمدة للمتطلبات العالمية. هدف شركتنا هو أن يكون لدينا سائحون طبيون سعداء وراضون.


ليس عليك انتظار اجتماع مع أفضل جراحي زراعة الكلى في الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - على enquiry@forerunnershealthcare.com أو اتصل بنا على - +919371136499.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق