الاثنين، 4 أبريل 2022

ستعمل جراحة العيون في الهند على تحسين رؤيتك لتقليل حاجتك إلى النظارات

 ملخص:

الجراحة هي علاج شائع لمشاكل الرؤية. يمكن أن يساعد الإجراء في تصحيح الأخطاء الانكسارية. سبب الجراحة الانكسارية للعين هو تقليل أو ربما إنهاء حاجتك للنظارات أو العدسات اللاصقة. تعتمد الرؤية الدقيقة على مدى جودة أشعة ضوء إدراك القرنية والعدسة على شبكية العين. يجب أن تنحني الأشعة الخفيفة (تنكسر) للتركيز على شبكية العين. شبكية العين هي طبقة عصبية معتدلة الحساسية تصطف خلف العين. يخلق نبضات من أشعة الضوء التي يتم إرسالها عبر العصب البصري إلى الدماغ.

جراحة العيون في الهند


أنواع جراحة العيون في الهند

تشمل أنواع جراحة العيون في الهند لتصحيح الأخطاء الانكسارية ما يلي:

الليزك (تصحيح تحدب القرنية بالليزر)

استئصال القرنية الانكسار الضوئي (PRK)

شق القرنية الشعاعي (RK)

شق القرنية اللابؤري (AK)

رأب القرنية الرقائقي الآلي (ALK)

رأب القرنية الحراري بالليزر (LTK)

رأب القرنية التوصيلي (CK)

الحلقة داخل القرنية (Intacs)

الرعاية المتقدمة في جراحة العيون منخفضة التكلفة في الهند

عندما يتعلق الأمر بجودة علاج العيون ، فمنخفضة التكلفة جراحة العيون في الهند هو الخيار المفضل. عدد متزايد من المرضى الذين يعانون من مشاكل الرؤية وعيوبها وأمراضها يقررون حقًا السفر إلى أماكن بعيدة لإجراء جراحة عيون منخفضة التكلفة في الهند. بينما تتم مقارنة كل هذه البلدان والوجهات الطبية الأخرى ، تبرز الهند كواحدة من أكثر البدائل المعقولة للرحلة الطبية. هذا لأن الدولة لا تقدم فقط جراحة عيون منخفضة التكلفة في الهند ، ولكن جراحة العيون في الهند المقدمة من خلال أفضل مستشفيات العيون تتساوى مع مستشفى عيون رائد آخر في العمل في تقديم جراحة عيون منخفضة التكلفة في الهند. تعد جراحة العيون في الهند أرخص بكثير مما هي عليه في البلدان الأخرى. السبب وراء البلد هو رؤية العديد من المرضى الدوليين هو جراحة العيون بأسعار معقولة في الهند ، ومعايير الجودة الدولية ، والبنية التحتية الحديثة ، والموظفين المدربين والمتوافقين ، وأكثر من ذلك بكثير. تعد جراحة العيون منخفضة التكلفة في الهند جزءًا من السعر الذي تدفعه عادةً في أي مكان آخر في العالم. علاوة على ذلك ، فإن جودة العلاج في الهند على قدم المساواة مع المعايير العالمية في المؤسسات السريرية الحديثة.

يركز أفضل جراحي العيون في دلهي على رؤيتك

دائمًا ما تؤدي أي مشاكل في الرؤية أو أي اضطراب في العين إلى القلق من اعتبار العيون أمرًا بالغ الأهمية ، ومن الواضح جدًا أن ترغب في اختيار أفضل جراحي العيون في دلهي للعناية بالعيون. الهند معترف بها كمركز امتياز في طب العيون ، ومعها أفضل جراحي العيون المحترفين والمهرة في دلهي ، والوصول إلى أحدث التقنيات ، ورسوم القهوة للعناية بالعيون ؛ هؤلاء الجراحون هم الخيار الأكثر تفضيلاً للمرضى من جميع أنحاء العالم. اعتمد ملايين المرضى على أفضل جراحي العيون في دلهي في مشاكلهم المتعلقة بالرؤية ، وسافروا من جميع أنحاء العالم معتقدين أن أفضل رعاية للعيون متوفرة في الهند ، وبجزء من تكلفتها في الخارج. وغني عن القول أن أفضل جراحي العيون في دلهي على قدم المساواة مع أفضل الأطباء في أي مكان داخل العالم من حيث التدريب والمهارة. في الواقع، فإن أفضل جراحي العيون في دلهي لديهم خبرة أكثر من معظم أطباء العيون الآخرين لأنهم يتعاملون مع العديد من المرضى أثناء تعليمهم وممارستهم. لقد اعتمد ملايين المرضى على أفضل 10 جراحي زراعة القرنية في الهند بسبب مشاكلهم المتعلقة بالرؤية ، وسافروا من جميع أنحاء العالم معتقدين أن أفضل رعاية للقرنية متوفرة في الهند ، في جزء من تكلفتها في الخارج.

لماذا مستشار خبير الصحة الهندي هو الميسر الطبي الأكثر تفضيلاً في الهند

المعلم الصحي الهندي هو شركة سياحة طبية راسخة في الهند ويعمل بنجاح لفترة طويلة جدًا. يرتبط المعلم الصحي الهندي بشبكة واسعة من مجالات طب العيون من مستشفيات وعيادات ذات خبرة في جميع مدن المترو في الهند. أدى الجمع بين الرعاية المهنية وتوفير الجراحة منخفضة التكلفة إلى جعل المعلم الصحي الهندي يختار الآلاف من المرضى في الخارج للخضوع لجراحة العيون في الهند بتوجيه ومساعدة خبير الصحة الهندي.

احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من جراحة العيون مع أفضل جراحي العيون في دلهي. يمكنك إرسال تقرير طبي على: contact@indianhealthguru.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق