الجمعة، 22 أبريل 2022

عيش حياة كاملة مع الدكتور أنيل ساكسينا ، أفضل جراح زرع ICD في الهند

ملخص:

جهاز ICD (مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان القابل للزرع) هو جهاز رقمي يراقب نظم قلبك باستمرار. عندما يكتشف إيقاعًا سريعًا وغريبًا للقلب ، فإنه يوفر الطاقة لعضلة القلب. هذا يجعل القلب يغلب بإيقاع منتظم مرة أخرى.

لماذا هناك حاجة إلى مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان القابل للزراعة؟

تسرع القلب البطيني والرجفان البطيني هما نوعان من نظم القلب التي تهدد الحياة وتؤدي إلى تسارع ضربات القلب. يمكن أن تكون هذه الظروف مميتة إذا لم يتم التعامل معها على الفور. لقد نصح ممارس الصحة الخاص بك أن تتلقى مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان القابل للزراعة لأنك تعرضت لنوبة واحدة على الأقل من إيقاعات القلب هذه أو لأنك معرض لخطر الإصابة بهذه الأنواع من نظم القلب.

كيف يتم زرع جهاز مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان القابل للزراعة؟

يُزرع مولد النبض الذي يعمل بالبطارية في كيس تحت جلد الصدر أو البطن ، غالبًا أسفل عظمة الترقوة. يتم ضبط المولد على أبعاد ساعة الجيب. تمتد الأسلاك أو الأسلاك من مولد النبض إلى مواضع على سطح القلب أو بداخله ويمكن تركيبها عبر الأوعية الدموية ، مما يلغي الحاجة إلى العمليات الجراحية للصدر المفتوح.

ما هي تكلفة زرع ICD في فورتيس؟

تعتبر الهند اليوم خيارًا واعدًا للغاية كواحدة من أفضل الوجهات الطبية. واحدة من الفوائد الرئيسية هي التكلفة المعقولة  تكلفة زرع ICD في فورتيس وتوفر رعاية عالية الجودة بتكلفة معقولة للغاية. السبب كثير ، ومع ذلك ، فإن السبب البسيط هو أن المجتمعات الهندية تعتبر تقليديًا سوقًا غير مكلف ، حتى مع تنفيذ الباقي مع تمييز العملة الذي يأتي بطريقة ضخمة على وجه التحديد أثناء فحص تكلفة زرع التصنيف الدولي للأمراض في فورتيس مع الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة. لكي تكون دقيقًا ، يمكن أن تكلفك تكلفة زرع جهاز إزالة الرجفان القابل للزراعة في فورتيس حوالي 5000 دولار أمريكي ، في حين أن نفس الجراحة في الولايات المتحدة يمكن أن تكلفك حوالي 27000 دولار أمريكي. وبالتالي ، يمكنك أن تفكر بصدق في فرق السعر الهائل. وفقًا لذلك ، تثبت هذه الأنواع من الفوائد أن الهند مسلحة تمامًا وناضجة من حيث كونها وجهة طبية ؛ لذلك يمكنك التأكد من الحصول على الأفضل في الهند.

يقدم الدكتور أنيل ساكسينا فرصة للعيش حياة أفضل قليلاً

يتمتع دكتور أنيل ساكسينا ، أفضل جراح زرع ICD في الهند ، بشعبية عالمية كأحد الجراحين المتميزين في عدم انتظام ضربات القلب في الهند والعالم. يشتهر الدكتور أنيل ساكسينا ، أفضل جراح زرع ICD في الهند ، في جميع أنحاء العالم بتقييم الخبراء وعلاج المرضى الذين يعانون من مجموعة متنوعة من اضطرابات ضربات القلب. الدكتور أنيل ساكسينا ، أفضل جراح زرع ICD في الهند مكرس لرعاية المرضى الذين يعانون من دقات قلب غير طبيعية. لقد أجرى أكثر من 900 إجراء سنويًا ، بما في ذلك 400 عملية استئصال بالقسطرة. يلتزم فريقه بتوفير التميز في رعاية المرضى. الدكتور أنيل ساكسينا هو أخصائي رعاية صحية عالي التدريب ومتخصص في إدارة نظم القلب. يتمتع دكتور أنيل ساكسينا ، أفضل جراح زرع في الهند ، بسمعة دولية للتميز في أبحاث عدم انتظام ضربات القلب وإدارة عدم انتظام ضربات القلب السريرية.

كيفية الحصول على موعد فوري مع دكتور أنيل ساكسينا أفضل طبيب قلب تدخلي

تعد خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من أفضل مقدمي الخدمات الطبية في الهند والتي يمكن أن توفر تكاليف منخفضة لزرع ICD في فورتيس للمسافرين الأجانب الباحثين عن علاجات طبية في الهند ؛ يقدمون للمرضى موعدًا فوريًا مع أفضل طبيب قلب تدخلي في الهند. قد يسعد الاستشاريون العاملون في خدمة جراحة القلب بالهند أيضًا بالجمع بين عطلة غريبة بتكاليف معقولة لتتماشى مع التقنيات الطبية للسائحين الطبيين في جميع أنحاء العالم. تقدم خدمة جراحة القلب في الهند أفضل الخدمات السريرية جنبًا إلى جنب مع إرشادات توافر أحدث التقنيات.

ليس عليك انتظار لقاء مع الدكتور أنيل ساكسينا ، أفضل جراح زرع ICD في الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على dranilsaxena@indiacardiacsurgery.com أو
اتصل بنا على - + 91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق