الجمعة، 15 أبريل 2022

تقدم جراحة القلب في الهند رعاية القلب الأكثر تقدمًا في الهند

 ملخص:

القلب نظام رائع. ومع ذلك ، فهو معرض جدًا للتلف بسبب الأشياء التي نقوم بها مثل التدخين ، أو تناول نظام غذائي غير صحي ، أو التعرض للضغط. أحدث طريقة لعلاج أمراض القلب هي جراحة القلب طفيفة التوغل (وتسمى أيضًا إجراء جراحة ثقب المفتاح) والتي يتم إجراؤها من خلال شقوق صغيرة ، وأحيانًا باستخدام أدوات جراحية متخصصة. يتم ضبط الشق المستخدم في جراحة القلب طفيفة التوغل من 2 إلى 3 بوصات بدلاً من شق 6 إلى 8 بوصات المطلوب للجراحة التقليدية.

جراحة القلب في الهند

ما هو وقت الشفاء بعد جراحة القلب في الهند؟

وقت الاسترداد يعتمد على نوع جراحة القلب في الهند ومع ذلك ، بالنسبة لمعظم أنواع عمليات القلب ، فمن المحتمل أن تقضي يومًا أو أكثر في وحدة الرعاية الشاملة بالمستشفى. سيعتمد طول وقت الاستعادة في المنزل على شكل جراحة القلب في الهند ، حيث كانت صحتك العامة قبل الجراحة وما إذا كنت تعاني من أي مضاعفات من الجراحة. على سبيل المثال ، قد تستغرق الاستعادة الكاملة من مجازة الشريان التاجي التقليدية من ستة إلى اثني عشر أسبوعًا أو أكثر.

الهند - وجهة مفضلة لجراحة القلب

الهند هي واحدة من أفضل الخيارات من حيث القدرة على تحمل التكاليف عندما يتعلق الأمر بالسياحة الطبية في الهند. تكلفة جراحة القلب في الهند معقولة على الرغم من توفير بنية تحتية حديثة مقارنة بالدول المتقدمة الأخرى. يمكن لأي شخص يسافر من أجل تكاليف جراحة القلب في الهند توفير ما يصل إلى 30-70 ٪ حتى بما في ذلك تكلفة التذكرة. هذا هو الغرض الأساسي الذي يجعل الأشخاص من الخارج يختارون الخضوع لجراحة القلب في الهند مقارنة بوجهات السفر السريرية الأخرى. تتساوى أفضل مستشفيات جراحة القلب في الهند مع المستشفيات الدولية فيما يتعلق بالبنية التحتية وجودة جراحات القلب. إن تكلفة جراحة القلب في الهند في المستشفيات الهندية ليست فقط موجهة بشكل أفضل مع أحدث التقنيات ولكن بالإضافة إلى ذلك ، لديهم فريق عالمي من جراحي القلب الذين يمتلكون الأفكار المعاصرة والمبتكرة للتشخيص والعلاج. تكلفة جراحة القلب في الهند أقل بنسبة 1/10 إلى مرة واحدة / 15 مرة على الأقل مقارنة بالدول الغربية.

تعتبر أفضل مستشفيات جراحة القلب في الهند هي الأنسب لإجراء جراحة القلب

أصبحت أفضل مستشفيات جراحة القلب في الهند واحدة من الوجهات الرئيسية في العالم لأسباب عديدة وجيهة. هذه هي أفضل مستشفيات جراحة القلب في الهند التي تقدم جراحات روبوتية متطورة لأنها أنظمة متطورة للغاية وتوفر أحدث المرافق مع متخصصي الرعاية الصحية ذوي المهارات العالية والخبرة. هؤلاء أفضل مستشفيات جراحة القلب في الهند تقديم خدمات الرعاية الصحية بأسعار معقولة للغاية ، مدعومة بنتائج عالية الجودة فيما يتعلق بالمرضى العالميين في جميع أنحاء العالم. تحتفظ أفضل مستشفيات جراحة القلب في الهند بجودة جيدة ومجهزة بفريق ماهر من الجراحين الذين يستخدمون الجراحة الروبوتية في الهند. تساعد أفضل مستشفيات جراحة القلب في الهند والجراحين ذوي الخبرة والجراحة الروبوتية منخفضة التكلفة في الهند المريض في الحصول على الحل المناسب لجميع مشاكلهم الطبية. جميع أفضل مستشفيات جراحة القلب في الهند حاصلة على اعتماد JCI / NABH. هناك العديد من أفضل مستشفيات جراحة القلب في الهند تظهر بشكل ممتاز في تخصص أمراض القلب مما يمنح المرضى أقصى درجات الرضا.

كيف يساعد مستشارو الصحة الهندية في جعل رحلتك الطبية إلى الهند خالية من المتاعب؟

يعتبر مستشار خبير الصحة الهندي في المقدمة كمزود طبي في الهند ، حيث يقدم خدماته للمرضى العالميين ويضمن مساعدة إيجابية للمرضى الذين يبحثون عن جميع أنواع العلاجات والعمليات السريرية المتاحة بأسعار معقولة في الهند. مستشار خبير الصحة الهندي مستعد للترحيب بالمرضى العائدين مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية. نحن نضيف قيمة إلى العملاء ، بدءًا من اكتشاف صاحب العمل الجيد والمناسب للغاية ، وخيارات العلاج ، والنصائح الطبية طوال فترة العلاج والمتابعة.

إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بجراحة القلب أو لتحديد موعد مع أفضل مستشفيات جراحة القلب في الهند ، يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق