الخميس، 19 مايو 2022

جراحة القلب الهند الحفاظ وتحسين صحة القلب في الهند

 ملخص:

جراحة القلب هي علاج جراحي يتم إجراؤه على القلب أو الأوعية الدموية الكبرى من خلال جراحي القلب. يمكن تنفيذ ذلك من خلال استخدام تقنيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي أيضًا كاستراتيجيات "مفتوحة" تقليدية. يستخدم هذا النوع من العلاج الجراحي لعلاج المخاطر التي تُعزى إلى حالة القلب التاجية ، أو تصحيح عيوب القلب الخلقية ، أو استعادة أو استبدال بنية القلب - مثل الصمامات ، أو زرع الأجهزة الطبية لتوجيه وظائف القلب ، أو حتى استبدال القلب التالف بجهاز. صحية من خلال الزرع. يمكن أن تساعد جراحة القلب في تقليل العلامات بمساعدة تحسين نوعية الحياة وزيادة فرص البقاء على قيد الحياة والمتانة.

جراحة القلب في الهند


أمراض القلب التي يتم علاجها في الهند

تشمل الحالات التي تتطلب جراحة القلب ما يلي:

قلس الأبهر: حالة لا يغلق فيها الصمام الأبهري جيدًا ، مما يسمح للدم بالتسرب من الشريان الأورطي المرتجع إلى البطين الأيسر

الرجفان الأذيني: نوع محفوف بالمخاطر من أمراض نظم القلب

مرض الشريان التاجي: حالة يؤدي فيها انسداد الأوعية الدموية للقلب التاجي إلى تقييد تدفق الدم إلى القلب

النوبة القلبية: حدث يتم فيه حرمان الطبقة العضلية للقلب من الدم والأكسجين لفترة زمنية طويلة

فشل القلب: حالة يفقد فيها القلب تدريجياً قدرته على ضخ الدم بنجاح إلى الجسم

تدلي الصمام التاجي: حالة لا يفتح فيها الصمام التاجي ويغلق بشكل صحيح

ما هي تكلفة جراحة القلب في الهند؟

برزت الهند كمزود للخدمات الطبية بأفضل جودة. ساهم تطوير وتطور التقنيات الجراحية والعلاج الطبي على نطاق واسع في الحفاظ على هذه الشعبية. جراحة القلب في الهند اكتسبت شعبية بسبب إجراءاتها الفعالة من حيث التكلفة. تكاليف جراحة القلب في الهند أقل بكثير بنسبة تصل إلى 50٪ مقارنة بالدول المتقدمة الأخرى ، مما يجعل الهند رغبة مثالية لهذا الإجراء. تكلفة جراحة القلب في الهند هي أقل تكلفة لجراحة القلب وهي البديل الأقل تكلفة الذي يقدم علاجًا ممتازًا ومتخصصين ذوي خبرة عالية. تكلفة جراحة القلب في الهند أقل بنسبة 1/10 إلى مرة واحدة / 15 مرة على الأقل مقارنة بالدول الغربية. لقد تحولت الهند إلى أكثر الأماكن شعبية لعلاج القلب ، وسافر الناس من أماكن أجنبية للخضوع لعملية معالجة للعديد من أمراض القلب والأوعية الدموية. تعد تكاليف جراحة القلب في الهند بالتأكيد أحد أهم العوامل التي تجذب الناس إلى الهند ، ولكن الخبرة والثقة في جودة العلاج هي أحد أسباب نمو المرضى في الخارج لجراحة القلب في الهند.

رعاية قلب استثنائية من أحد أفضل جراحي القلب في مومباي

جراحة القلب في الهند جذابة بشكل خاص للسياح في جميع أنحاء العالم لأنها لا تسمح لهم الآن بخفض الرسوم فحسب ، بل تتيح لهم أيضًا مكاسب الخضوع لعملية جراحية من قبل جراحي القلب في مومباي. يلتزم جراحو القلب في مومباي بتقديم أبسط رعاية ممكنة. مع اعتماد جراحي القلب في مومباي لأحدث التقنيات لجراحات القلب ، تقدم الهند علاجًا للقلب بأسعار معقولة من قبل جراحي القلب في مومباي ، المجهزة ببنية تحتية متطورة. مع اعتماد أفضل أطباء القلب وجراحي القلب لأحدث التقنيات في جراحات القلب ، جراحو القلب في مومباي مدربون خصيصًا لدعم الموظفين مع الاستفادة من البنية التحتية ذات المستوى العالمي. يمكن لجراحي القلب في مومباي التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة. حواجز اللغة ضئيلة. لضمان بقائهم في طليعة رعاية القلب ، في كل من مومباي وعبر الهند ، من خلال التحديث المستمر للتكنولوجيا التي يستخدمونها.

كيف سيساعد مستشار خبير صحي هندي في رحلتك الطبية إلى الهند؟

مستشار خبير الصحة الهندي هو ميسر طبي يسهل للمرضى الوصول إلى علاج عالي الجودة وبأسعار معقولة في سوق رعاية صحية معولم. يتكون مجتمعنا الواسع من الرعاية الصحية من جراحي القلب في مومباي الذين يتمتعون بسمعة قوية للتميز ، لتزويد المرضى الدوليين بأعلى رعاية قابلة للتطبيق. هيكل التسعير الشامل للشركة يتسم بالشفافية دون تكاليف إضافية خفية. يقوم فريق الخبراء لدينا بإعداد العلاج الطبي الكامل للمريض ويتكون من استشارة إضافية قبل المغادرة ومن جهة إصدار في الموقع.

إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بجراحة القلب أو لتحديد موعد مع أفضل جراحي القلب في مومباي ، يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق