الخميس، 19 مايو 2022

يقدم أفضل جراحي إصلاح الصمام التاجي في الهند نهجًا يركز على المريض

ملخص:

الصمام التاجي هو صمام أحادي الاتجاه يتم إنشاؤه من وريقات تنقل الدم عبر الجانب الأيسر من القلب. يسمح الصمام التاجي بدخول الدم المؤكسج من الرئتين لملء حجرة الضخ السائدة في القلب ، البطين الأيسر. بينما يضغط البطين الأيسر لإيصال الدم إلى الجسم ، يُغلق الصمام التاجي عادةً لمنع الدم من التدفق مرة أخرى في مسار الرئتين.

كيف يتم إجراء جراحة إصلاح الصمام التاجي؟

هناك أنواع عديدة من تقنيات استعادة الصمام التاجي. يتم إجراء معظمها خلال جراحة القلب التاجية المفتوحة.

• رأب الحلقة هي طريقة لإصلاح الصمام التاجي يتم فيها التخلص من جزء غير نمطي من الصمام ، ويتم خياطة الحواف وإعادتها معًا ويتم وضع حلقة مغطاة بالمواد حول الصمام

• قطع المفصل هو إجراء جراحي يتم فيه فصل سديلة الصمام الميترالي جراحياً لتخفيف التضيق.

ما مدى تكلفة تكلفة إصلاح الصمام التاجي في الهند

جعلت تكلفة إصلاح الصمام التاجي في الهند والمستوى العالي من المعلومات الهند وجهة رائدة لعلاج القلب التاجي للأشخاص من دول غرب آسيا وأفريقيا كانت الهند شيئًا فشيئًا الوجهة المفضلة القصوى لعلاج أمراض القلب المختلفة. أحد الأسباب الأساسية لذلك هو التكلفة المعقولة لإصلاح الصمام التاجي في الهند والأطباء المطلعين الذين يتمتعون بمستوى غني من الخبرة. الهند هي واحدة من أكثر الوجهات المفضلة لجميع أنواع جراحات القلب. من كبار جراحي إصلاح الصمام التاجي في الهند ممن لديهم أحدث الماسحات الضوئية للتصوير الرقمي إلى المستشفيات الضخمة متعددة التخصصات التي تقدم روبوتات طبية معاصرة ، فإن مستشفيات القلب هذه في الهند لديها متخصصون طبيون موهوبون على دراية جيدة بالمتفوقين اليوم. تقنيات العلاج. السفر الطبي الدولي القادم لإصلاح الصمام التاجي في الهند للاستفادة من مرافق الرعاية الصحية يمكن أن يحتفظ بما يصل إلى 50 ٪ من التكلفة التي قد ينفقونها في حالة السفر إلى دولة غربية متقدمة. تكلفة إصلاح الصمام التاجي في الهند أقل بكثير بنسبة 40٪ مما هي عليه في بعض البلدان المتقدمة الأخرى التي تهتم بالجودة.

لماذا يحتل أفضل جراحي إصلاح الصمام التاجي في الهند مرتبة عالية في علاج القلب؟

يمكن أن تكون مخاطر جراحة القلب صفرية إذا تم إجراؤها من قبل كبار جراحي إصلاح الصمام التاجي في الهند. فيما يتعلق بجراحة القلب في الهند ، يمكن للمرضى الدوليين توقع علاج فعال وتقنيات علاج جراحي فائقة من أطباء القلب أو جراحي القلب. إن أفضل جراحي إصلاح الصمام التاجي في الهند يتمتعون بمهارات جيدة ومكرسون لعملهم. يبذل الأطباء الذين يجرون استبدال صمام القلب في الهند أفضل محاولة لتحقيق نتائج إيجابية. تحتل الدولة المرتبة الأولى في قائمة البلدان التي تقدم أفضل رعاية للقلب على مستوى العالم. هذا يرجع إلى حد كبير إلى توافر أفضل النصائح الطبية من أفضل جراحي إصلاح الصمام التاجي في الهند. تعتبر جراحة استبدال صمام القلب منخفضة التكلفة في الهند ببساطة أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل مئات الأشخاص يسافرون من الدول الغربية من أجلها. هذا هو الغرض الأول الذي يجعل المرضى الغربيين يختارون الخضوع لجراحة استبدال الصمامات في الهند. تتكون هذه من توفير أفضل جراحي إصلاح الصمام التاجي في الهند ، على مدار الساعة ، باستخدام تقنية ممتازة ، ومعدلات نجاح أعلى.

خطط لرحلتك مع خدمة جراحة القلب الهندية لجراحة القلب

تعد خدمة جراحة القلب في الهند من بين المنظمات المتميزة في الهند التي لديها علاقات مع أفضل المستشفيات. تتمثل مهمة الشركة في توفير حل شامل للرعاية الصحية والعلاجات البديلة في الهند مع التأثيرات الأكثر فعالية وإفادة والمغامرة الكاملة التي يتم تقديمها بأقصى درجات الضيافة. تقدم خدمة جراحة القلب في الهند مساعدتنا في كل مرحلة والتي تشمل ترتيبات ما قبل السفر والدعم الطبي قبل وبعد العلاج ، جنبًا إلى جنب مع المساعدة في جواز السفر والتأشيرة ، وخطط وضع خط سير الرحلة ، واختيار العيادة والجراحين ، وإجراءات العلاج ، والإقامة المناسبة ، ومشاهدة المعالم السياحية وجهات سفر متنوعة ، وفي النهاية رحلة العودة التي طال انتظارها إلى الوطن.

احصل على استشارة مع أفضل جراحي إصلاح الصمام التاجي في الهند
اتصل بنا على + 91-9370586696 راسلنا بالبريد الإلكتروني على: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق