الأربعاء، 18 مايو 2022

جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند ، الأمل الملهم في كل مريض

 ما هو عيب الحاجز البطيني؟

اضطراب الحاجز البطيني (VSD) - المعروف أيضًا باسم ثقب داخل القلب - هو نوع من اضطرابات القلب الخلقية. في VSD ، توجد فتحة غير طبيعية داخل الجدار بين غرف الضخ الرئيسية للقلب التاجي (البطينين). عيوب الحاجز البطيني هي أكثر عيوب القلب الخلقية شيوعًا. 

جراحة عيب الحاجز البطيني الهند

هل جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند قابلة للشفاء تمامًا؟

عيوب الحاجز البطيني هي عدد من عيوب القلب التاجية الخلقية الأكثر شيوعًا ، وتحدث في 0.1 إلى 0.4 في المائة من جميع المواليد الأحياء وتشكل حوالي 20 إلى 30 في المائة من آفات القلب الخلقية. بعد الخضوع جراحة عيب الحاجز البطيني الهند ستفحص كبرى مستشفيات القلب في دلهي طفلك بانتظام. سيتأكد طبيب القلب من أن القلب يعمل بشكل طبيعي. النظرة المستقبلية لفترة طويلة صحيحة وعادة لا تكون هناك حاجة لأدوية أو جراحة إضافية.

معدل نجاح جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند

يتم تقديم جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند في مستشفيات القلب الكبرى في دلهي بمعدل نجاح مرتفع للغاية يمكن أن يتراوح بين 97 إلى 99٪ ، والتي قد تكون جاهزة بشكل صحيح بأشكال فائقة من المعدات ويتم تشغيلها عن طريق المهنيين الطبيين المهرة. عدد المرضى الذين يزورون الهند لإجراء جراحة عيب الحاجز البطيني كبير ويرجع ذلك إلى جودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة في الهند.

ما هي تكلفة جراحة عيب الحاجز البطيني؟

تكلفة جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند هي واحدة من أرخص تكلفة جراحة الحاجز البطيني في العالم. يسافر آلاف الأشخاص إلى الهند سنويًا لإجراء جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند. عنصر الإحالة هو علاج بسعر معقول مشابه للأطباء المعتمدين وتقنية اليوم. تعد تكلفة جراحة عيب الحاجز البطيني المنخفضة في الهند تقريبًا أحد العوامل الرئيسية التي تجذب الناس إلى الهند ، ومع ذلك ، فإن المعرفة والثقة في الجودة العالية للعلاج هي من الأسباب الأخرى لزيادة المرضى الأجانب. تتوفر الإجراءات المتقدمة لجراحة عيب الحاجز البطيني في الهند في المرافق السريرية الحالية باستخدام أحدث التقنيات العالمية. يتم تنفيذ تكاليف جراحة عيب الحاجز البطيني الميسور التكلفة في الهند بمساعدة أطباء أكفاء للغاية ساهموا في السمعة العالمية لهذا البلد كصناعة الرعاية الصحية الرئيسية. متوسط ​​تكلفة جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند أقل بنسبة 40٪ مقارنة بالدول النامية الأخرى.

هل تمتلك أفضل مستشفيات القلب في دلهي أحدث المعدات وأفضل المصادر لإجراء الجراحة؟

يوجد أكثر من 300 أهم مستشفيات القلب في دلهي. تم اعتماد غالبية المستشفيات الشعبية من قبل اللجنة المشتركة الدولية ومجلس الاعتماد الوطني للمستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية. دخلت الهند في شراكة مع بعض المستشفيات المعتمدة من NABH و JCI الأكثر شهرة في الهند والتي تقدم أفضل خيارات علاج القلب على الإطلاق للمرضى من مختلف الفئات العمرية. تمتلك دلهي شبكة من أفضل مستشفيات القلب على مستوى العالم في دلهي والتي ترتبط بأفضل جراحي القلب في العالم الذين يقدمون نتائج إيجابية. الهند تنمو متقدمة طبيا. بسبب ارتفاع الأسعار السريرية في الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة ، يبحث الناس عن خيارات مماثلة ولكنها رخيصة لأمراضهم. تستقطب أفضل مستشفيات القلب في دلهي مئات مرضى القلب من الخارج.

أصبحت الرحلة الطبية أكثر سلاسة من قبل مستشار خبير الصحة الهندي

أما بالنسبة للمصابين الدوليين ، فإن الكل جديد ومميز بمجرد وصولهم إلى الهند. في مثل هذه الحالات ، من المهم أن يكون لديك دليل يمكنه المساعدة في التخطيط لمغامرتك الطبية. هذا هو المكان الذي يأتي فيه مستشار خبير هندي إلى المشهد. قد يكون الاتصال بمستشار خبير صحي هندي اختيارًا ذكيًا. إنهم يساعدون في ترتيب كل شيء من العلاج الصديق للميزانية إلى السفر إلى الإقامة التي تتكون من اختيار أفضل مستشفيات القلب في دلهي ، والمساعدة في مسائل صرف الأموال ، وترتيب مترجمين لغويين ، وما إلى ذلك.

إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بتكلفة جراحة عيوب الحاجز البطيني أو لتحديد موعد مع أفضل مستشفيات القلب في دلهي بعد ذلك ، يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق