الاثنين، 20 يونيو 2022

كيف سيساعدك دكتور راشمي تانيجا في الحصول على المظهر الذي تريده

ملخص:


تقدم الجراحة التجميلية إصلاحًا أو إعادة بناء أو استبدال عيوب جسدية في الشكل أو السمات المتعلقة بالجلد والجهاز العضلي الهيكلي والتركيبات القحفية والوجه والفكين واليد والأطراف والثدي والجذع والأعضاء التناسلية الخارجية. تتضمن الكفاءة في الجراحة التجميلية مجموعًا فريدًا من الفهم الأساسي ، والحكم الجراحي ، والمعرفة الفنية ، والأخلاق ، والقدرات الشخصية التي تسمح لك بجني أفضل العلاقات مع المريض واتخاذ قرار بشأن المشكلة.


لماذا يتم ذلك

نظرًا لأن الجراحة التجميلية يمكن أن تحقق تغييرات دائمة ودراماتيكية لمظهرك الخارجي ، فمن الضروري جدًا التعرف على كيفية تأثير هذه التغييرات عليك في الداخل. المرشحون المناسبون لجراحة التجميل:

  •  لديك توقعات معقولة حول ما يمكن تحقيقه
  •  فهم المخاطر السريرية ، والنتائج الجسدية أثناء التعافي ، وكيف سيكون للعملية الجراحية تأثير عليهم على المستوى الفردي والمهني ، وما هي التغييرات في نمط الحياة التي قد تصاحب أيضًا فترة التعافي ، والتكاليف المترتبة على ذلك
  •  لديك حالة طبية مستمرة تحت السيطرة
  •  أن يكون وزنه ثابتًا لمدة ستة إلى اثني عشر شهرًا ، لبعض الإجراءات


مع دكتور راشمي تانيجا كن أفضل ما لديك في الهند

تقوم الدكتورة رشمي تانيجا بنفسها بإجراء جميع العمليات الجراحية والإجراءات غير الجراحية في عيادتها. يتم إجراء كل زيارة متابعة من قبل أفضل جراح تجميل في مستشفى فورتيس دلهي وحدها. هدفها هو تطبيق خبرتها الجراحية والفنية لمساعدتك في تحقيق أهدافك التجميلية. إنها ملتزمة بتقديم رعاية عالية الجودة في منشأة آمنة ومجهزة على النحو الأمثل. من خلال تركيزها على تثقيف المرضى والتعاون ، فهي تمكن المرضى من اتخاذ قرارات مستنيرة. الدكتور راشمي تانيجا يجعلك تبدو جميلًا بشكل مستمر يدمج التطورات في هذا المجال ويجلب منظورًا أنثويًا وجديدًا للجراحة التجميلية. تفخر أفضل جراح تجميل في مستشفى فورتيس دلهي بنفسها للتأكد من أن كل مريضة ستشعر بالثقة في اختيارها. يشارك مرضاها في كل خطوة من خطوات عملية اتخاذ القرار للتأكد من أنهم قد يكونون مرتاحين لخطة علاجهم وواثقين من خيارات الجراحة التجميلية أو تجديد شباب الوجه.


عزز مظهرك بنتيجة ذات مظهر طبيعي يقدمها الدكتور راشمي تانيجا إنديا

يكرس الدكتور راشمي تانيجا جهوده لتقديم أعلى مستوى من الخدمات الطبية والجراحية من خلال دمج البرامج المتخصصة التي تركز على تحسين المظهر وتحسين نوعية حياة الناس. مع كل التسهيلات المتقدمة وفريق من المهنيين ذوي المهارات العالية ، أفضل جراح تجميل في مستشفى فورتيس دلهي يقدم علاجات مبتكرة للأشخاص الذين يواجهون الحاجة إلى عملية جراحية ترميمية بسبب خلقي أو بعد تأثير إجراء جراحي أو صدمة. إنها في طليعة مهنتها ، ورائدة التقنيات المختلفة للصناعة وتطبيق أحدث الأساليب وأكثرها ابتكارًا في مجالات الجراحة الخاصة بهم. مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة الرائعة ، وضع الدكتور راشمي تانيجا معيارًا للجراحة التجميلية في الهند والسعي جاهدًا لوضع أهداف رعاية المرضى والراحة في المقدمة. بفضل خلفيتها المتنوعة ، فهي أيضًا محترفة في علاج الرجال. بالتأكيد ، فإن ممارستها مكرسة لصحتك ورفاهيتك نظرًا لأن أفضل جراح تجميل في مستشفى فورتيس دلهي تدرك أن جمالك هو أكثر من مجرد مظهرك.


لماذا خدمات جراحة التجميل والسمنة الهند

عند الاتصال بخدمات جراحة التجميل والسمنة في الهند ، سيتم تقديمك على الفور إلى مدير رعاية المرضى المخصص الخاص بك والذي سيجيب على جميع أسئلتك ويساعدك على فهم خياراتك من خلال دليلنا الذي يشبه الكونسيرج من خلال كل خطوة في رحلتك ، بدءًا من تحديد موعد للاستشارة للعلاج. سنساعدك في التعامل مع جميع الخدمات اللوجستية لرعايتك بما في ذلك الجدولة والفواتير والتأمين. بهذه الطريقة ، كل ما عليك فعله هو التركيز على طريقك إلى صحة أفضل. نتطلع إلى أن نكون جزءًا من نجاحك في الجراحة التجميلية! خدمات جراحة التجميل وجراحة السمنة في الهند تحدد موعدًا للدكتور راشمي تانيجا وكذلك مرافق الإقامة بالقرب من المستشفى. يتم توفير عروض أسعار الطبيب والمساعدة في الحصول على التأشيرة الطبية.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق