الجمعة، 17 يونيو 2022

عزز صحة قلبك في أفضل مستشفيات القلب في مومباي

 ملخص:

يمكن أن يؤدي إجراء جراحة القلب إلى مشاكل دقيقة في الشريان التاجي للقلب إذا لم تنجح العلاجات المميزة أو لا يمكن استخدامها. الشكل الشائع جدًا لعمليات القلب التاجية للبالغين هو تطعيم مجرى الشريان التاجي (CABG). أثناء جراحة القلب في الهند ، يتم توصيل شريان أو وريد سليم من الجسم ، أو تطعيمه ، بالشريان التاجي المسدود (القلب التاجي). يزداد الخطر أيضًا عندما يكون لديك أمراض أو حالات مختلفة ، بما في ذلك مرض السكري أو أمراض الكلى أو أمراض الرئة أو أمراض الشرايين الطرفية

أعلى مستشفيات القلب في مومباي

الإجراءات والعلاجات

كثيرًا ما تعالج أفضل مستشفيات القلب في مومباي الحالات التي تتكون من

• فشل الشريان التاجي المتقدم

• مرض القلب التاجي

• أمراض صمامات القلب

• أمراض القلب البنيوية

يقوم أفضل جراحي القلب في الهند أيضًا بإجراء إجراءات معقدة مثل:

• علاج تسلخ الشريان الأورطي

• الشريان التاجي سيخضع لعملية جراحية

• زرع قلب

• إصلاح صمامات القلب واستبدالها

• زراعة جهاز مساعدة البطين الأيسر (LVAD)

لماذا يفضل الناس الخضوع لجراحة القلب في الهند؟

جعلت تكلفة جراحة القلب المنخفضة في الهند ونطاقات الخبرة العالية من الهند موقعًا رائدًا لعلاج القلب للأشخاص من دول غرب آسيا وأفريقيا. ال تكاليف جراحة القلب في الهند  هو 1/10 إلى 1/5 مرات على الأقل مقارنة بالدول الغربية. أصبحت الهند مركزًا لجراحة القلب وكان الناس يسافرون من أماكن بعيدة إلى مواقع دولية ويخضعون لعلاج العديد من أمراض القلب والأوعية الدموية. تعد تكلفة جراحة القلب في الهند بالتأكيد أحد أهم العوامل التي تجذب الناس إلى الهند ، ولكن الخبرة والثقة ضمن الاستثناءات والثقة في جودة العلاج هي سبب آخر لنمو المرضى في الخارج. يتم إجراء أي نوع من جراحة القلب في الهند بأقل من نصف التكلفة العالمية.

اختر أفضل مستشفيات القلب في مومباي للحصول على خدمات جراحة القلب الأكثر تقدمًا

تقدم الهند رعاية وخدمات طبية عالية الجودة تجعلها واحدة من الوجهات الطبية الرائدة بين المرضى الأجانب الذين يبحثون عن جراحة القلب في الهند. تقدم أفضل مستشفيات القلب في مومباي رعاية قلب ممتازة سريريًا مع الاهتمام والرحمة باحتياجات المرضى وأحبائهم. لديها منشأة عالمية المستوى مع أحدث التقنيات الحديثة بالإضافة إلى المعدات الحديثة لعلاج أمراض القلب في أفضل مستشفيات القلب في مومباي. تقدم هذه المستشفيات أفضل سعر لجراحة القلب ، حيث تقدم الهند علاجًا متطورًا للقلب في الهند ، ويمكن للجمهور الكامل للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب الحصول على العلاج في الوقت المناسب.

لماذا يختار المرضى الدوليون جراحي القلب في مومباي

تعد جراحة القلب في الهند جذابة بشكل خاص للمسافرين في جميع أنحاء العالم لأنها لا تسمح لهم فقط بخفض الأسعار ولكنها تمنحهم أيضًا فوائد الحصول على العلاج من قبل أفضل جراحي القلب في العالم. جراحو القلب في مومباي يكرسون جهودهم لتقديم الرعاية المجدية الوحيدة. يعتمدون على أحدث التقنيات في جراحات القلب. تقدم الهند علاجًا للقلب ميسور التكلفة من خلال تجهيزها ببنية تحتية متطورة. يتم تدريب جراحي القلب في مومباي بشكل خاص لدعم الموظفين بميزة البنية التحتية ذات المستوى العالمي. سيجرون العديد من الإجراءات والعمليات الجراحية بنتائج تشبه الأفضل في العالم. يتحدثون الإنجليزية بطلاقة. حواجز اللغة ضئيلة.

الاستفادة من العلاج في الهند من خلال مستشار خبير صحي هندي

مستشار خبير الصحة الهندي هو مزود طبي عالي الجودة في الهند يدعم المرضى الذين يبحثون عن علاجات منخفضة التكلفة. يقدم انتسابنا مع أفضل الجراحين نتائج رائعة بتكاليف منخفضة لجراحة القلب في الهند. نساعدك في الحصول على أكثر من مراجعة من أفضل الجراحين والمستشفيات في الهند. نحن هنا لمساعدتك في أي شكل من أشكال الدعم الذي تحتاجه والتأكد من أن سفرك سهل ومريح.

إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بجراحة القلب أو لتحديد موعد مع أفضل جراحي القلب في مومباي ، يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق